طريقة إنشاء موقع ووردبريس للمبتدئين  بخطوات بسيطة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طريقة إنشاء موقع ووردبريس للمبتدئين  بخطوات بسيطة

تشكل عملية إنشاء موقع إنترنيت عقبة صعبة بالنسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون خبرة  تقنية تدعم جهودهم للقيام بذلك، لكن بمرور الوقت أصبحت تلك الصعوبات تتناقص باستمرار بفضل تطور البنية التحتية وأدوات إنشاء مواقع الإنترنت. وبحلول وقتنا هذا أصبح من الممكن لأصحاب المشاريع إنشاء موقع تخدم أعمالهم بدون معرفة برمجية أو تقنية خاصًة في حالة إنشاء موقع ووردبريس.

IMG 20201210 WA0003
تعمل ممؤسسةووردبريس غير الربحية على تقديم  أدوات مختلفة موجهة إلى كل من المطورين والمصممين بالإضافة إلى مدراء المواقع مما يتيح للعملاء الاستفادة من مستودع ضخم من البرمجيات والإضافات والتصاميم الجاهزة. مستودع البرمجيات ذاك هو ثمرة جهود آلاف المطورين من جميع أنحاء العالم وهو مُضمّن ومتوافق تمامًا مع نظام إدارة المحتوى ووردبريس.

وقد أثمرت تلك الجهود عن نظام ناضج لإدارة المحتوى يقف خلفه مجتمع ضخم من المطورين وروّاد الأعمال مما يتيح لأي شخص القيام بإنشاء موقع إنترنت مخصص بدون الحاجة إلى معرفة بالبرمجة أو خبرة تقنية عميقة. وفي هذا المقال سنستعمل نظام إدارة المحتوى الأشهر ووردبريس لتوضيح كيف يمكنك إطلاق موقع إنترنت قادر على خدمة مشروعك على الإنترنت سواءً كان المشروع شخصيًا أو احترافيًا.

خطوات إنشاء موقع وردبريس من الصفر

‫0 تعليق

اترك تعليقاً