أدسنس اربتراج تركيب أفضل قالب ووردبريس للعمل في أدسنس أربيتراج مع تنصيب أفضل الاضافات مجانا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أدسنس اربتراج تركيب أفضل قالب ووردبريس للعمل في أدسنس أربيتراج مع تنصيب أفضل الاضافات مجانا

قالب ووردبريس المناسب للعمل في أدسنس أربيتراج

أدسنس أربيتراج 2020
أدسنس أربيتراج 2020

في إطار مواصلة شرح طريقة العمل في أدسنس أربيتراج، سنتطرق اليوم إلى نقطة هامة تتعلق بكيفية اختيار وتركيب أفضل قالب مجاني وورد بريس مناسب للعمل في أدسنس أربيتراج.

الخطوة الأولى: ربط الدومين الخارجي مع الاستضافة

بالنسبة لربط الدومين بالاستضافة هناك عدة طرق لربط الدومين الخارجي مع السيرفر، سنقوم بشرح طريقتين للقيام بذلك:

أولا عبر الدعم المقدم من طرف الشركة المستضِيفة

توفر جميع شركات الاستضافة خدمة الدعم لزبنائها من خلال فريق تقتي مختص في حل المشاكل التقنية، مستعدون للإجابة على جميع الأسئلة عن طريق دردشة مباشرة مع الفريق لربط الدومين الخاص بك مع الاستضافة، وكل ما عليك فعله هو ابلاغهم باللغة الانجليزية بأن يقوموا بربط الدومين نيابة عنك وسوف يعمل لك ماتريده علي الفور ودون مقابل مالي.

ثانيا : ربط الدومين بالاستضافة يدويا

تقنية ربط الدومين بالاستضافة عملية بسيطة يمكن لجميع العاملين في مجال الربح من الانترنيت القيام بذلك من خلال تتبع دليل ربط الدومين بالاستضافة الذي توفر الشركة المستضيفة.

تقنية تركيب SSL والحصول على نظام أمان HTTPS بدل http

مباشرة بعد إضافة الدومين إلى الاستضافة يجب تركيب شهادة SSL للحصول على نظام https نظرا لأهميتها الكبيرة لموقعك من خلال منحها ثقة للزوار. ولتركيب ssl هناك طريقتين لاضافة هذه الشهادة:

– عن طريق الدعم المقدم من طرف الشركة المستضيفة

يمكنك طلب توفير هذه الخدمة عن طريق دردشة مباشرة مع الفريق التقني الخاص بالاستضافة أو ما يعرف ب Support SSL، وطلب الحصول على شهادة الأمان SSL للدومين الخاص بك.

– تركيب شهادة SSL يدويا

هنا عدة فيديوهات على موقع اليوتوب تقدم شروحات حول طريقة تركيب ssl يمكن الاستعانة بها للقيام بالمطلوب في تعذر عليك القيام بذلك.

ثالثا عملية تثبت الووردبريس على الاستضافة

لاتمام إنشاء الموقع الالكتروني، مباشرة بعد الإنتهاء من ربط الدومين بالاستضافة وتركيب SSL نلجأ إلى الخطوة الأخيرة وهي عملية تثبيت وردبريس على الاستضافة، وللقيام بذالك اتبع الخطوات التالية:

قم بتسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الاستضافة

من Dashboard قم باختيار Go To Cpanel

في آخر الصفحة اضغط على WordPress
ثم اتبع الخطوات الضرورية لتنصيب WordPress

عندما تقوم بعملية تنصيب الوردبريس سوف يكون لديك اسم مستخدم وكلمة سر قد قمت بانشائهم أثناء عملية التنصيب يجب حفظهم في ملف TXT وبعد ذلك سوف ننتقل الي رفع القالب على الووردبريس.

اختيار قالب مجاني وتنصيبه على الاستضافة

تقدم لك منصة وردبريس المئات من القوالب المجانية في مختلف المجالات، مثلا نذكر قالب Health Magazine قالب مرتبط بمجال الصحة ويعتبر من أفضل قوالب WordPress حيث يمتاز بالبساطة والسهولة في استعماله والشكل الجميل والأنيق في الموقع.

رابعا ا تركيب الاضافات الرائعة الضرورية للموقع

ولتسهيل عملية إنشاء موقعك توفر لك منصة وردبريس العديد من الاضافات الرائعة يمكنك تثبيتها دون الإفراط في ذلك لأن كثرة الاضافات ليست مفيدة ووتخفض من سرعة الموقع، وبالتالي وجب الاقتصار على الاضافات الضرورية فقط.

خامسا: وضع سياسة الخصوصية ومن نحن واتصل بنا

لكي يصبح موقعك ذو مصداقية ويحظى بثقة يجب أن يتوفر على صفحة سياسة الخصوصية وصفحة واتصل بنا التي تمكن الزوار من الاتصال بك في حالة وجود مشكلة مرتبطة بموقعك. كما يشترط أيضا توفر صفحة من نحن توضح هوية الموقع والخدمات التي يقدمها وغيرها من الأمور الأخرى.

تعليقان

اترك تعليقاً