افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب 2021

افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب 2021

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب 2021.

إذا كنت تبحث عن طريقة مجانية لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؟ فتابع هذا المقال للنهاية حتى تتعرف على أفضل برنامج تنزيل فيديوهات والذي سيساعدك على تحميل أي فيديو يعجبك من المواقع المختلفة بدقة عالية جدا مع إمكانية اختيار الجودة التي تناسب سرعة الانترنت لديك كما أنك ستحصل على العديد من المميزات الأخرى التي ستتعرف عليها بعد تحميل برنامج Free YouTube Downloader الذي يعتبر أفضل برنامج تنزيل فيديوهات.

تحميل برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بجودة عالية Free YouTube Downloader أحدث إصدار برابط مباشر وسريع، لتنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب على الحاسوب بدقة فائقة بسرعة وسهولة كبيرة. أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من على اليوتيوب للكمبيوتر بجودة HD. يعمل برنامج Free YouTube Downloader على تسهيل عملية تنزيل وحفظ الفيديوهات من موقع YouTube إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأعلى جودة، يتيح لك إمكانية تنزيل الفيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر بصيغة MP4 و AVI أو غيرهم من صيغ الفيديو المعروفة، بالإضافة إلى تحميل الصوت بصيغة MP3 من اليوتيوب إلى حاسوبك بدون تثبيت محول الصيغ على جهازك.

افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب 2021

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر

البرنامج رائع لتنزيل جميع الأغاني والفيديوهات التي تريدها لمشاهدة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت حيث يمكنك تنزيل الفيديوهات من YouTube و Facebook و تويتر و Vimeo والعديد من الموقع الأخرى بدقة عالية كما أنه يتيح لك إمكانية تنزيل أكثر من فيديو أو أغنية في نفس الوقت، وبشكل عام فأن هذا التطبيق سيتيح لك إمكانية تشغيل وتنزيل أي مقطع فيديو أو أغنية من الويب مجاناً.

ويعد البرنامج الاكثر انتشارا لتحميل مقاطع و ملفات الفيديو الى جهازك. بنقرة واحدة يقوم بتحميل الفيديوهات من موقع يوتوب الى صيغة متوافقة مع اجهزة التشغيل بحيث يمكنك مشاهدته على اي برنامج عرض فيديو على كمبيوترك. كما يقوم ايضا بعرض و تشغيل ملفات من نوع FLV.

كما ان الشيء الجيد هو أن برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Free YouTube Downloader يساعدك على تنزيل أي مقطع فيديو تريده على جهازك ثم نقله على هاتفك المحمول أو جهاز كمبيوتر آخر بكل حرية ومرونة. سوف نتطرق في الخطوات القادمة إلى شرح طريقة استخدام برنامج Free YouTube Downloader على الكمبيوتر، وكيفية تحميل فيديو من اليوتيوب الى الكمبيوتر بجودة عالية، وتحميل فيديو من اليوتيوب بصيغة mp3 بخطوات بسيطة وسهلة للغاية.

 

مميزات تحميل برنامج لتحميل الفيديو Free YouTube Downloader

  • يدعم تحميل اكثر من مقطع في نفس الوقت.
  • يدعم الكثير الكثير من صيغ الفيديو.
  • متوافق مع أي دقة وتنسيق مثل MP3 و MP4 وAVI وMOV و1080P و720P و480P و HD و4K.
  • يدعم تنزيل العديد من الملفات في نفس الوقت.
  • أسرع برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف حيث يستخدم تقنية متعددة الخيوط تتيح سرعات تصل إلى 5x أسرع.
  • يتيح لك إمكانية إدارة مقاطع الفيديو والموسيقى التي تم تنزيلها بسهولة في مكان واحد.
  • يمكنك من خلاله البحث عن أي فيديو تريد تحميله للوصول إليه في أسرع وقت.
  • هذا البرنامج يمتاز بعدم وجود إعلانات مزعجة تتخلل عملية التحميل بجانب خصية التحميل المباشر والتي يطلق عليها مراقبة الحافظة clipboard.

 

معلومات حول برنامج تحميل من اليوتيوب Free YouTube Downloader 

  • اسم البرنامج: Free YouTube Downloader.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: youtubedownloader.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • إصدار البرنامج: آخر إصدار دائماً.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع الويندوز Windows 10, 8, 8.1, 7, Vista, XP نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج التحميل، برامج الانترنت، برامج كمبيوتر.

سيتم تحديث هذه القائمة بشكل دائم يمكنك المتابعة للحصول على المزيد من الادوات التى تساعدك فى التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.

اضغط هنا للتحميل

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : منبع المعرفة - LeSite24 تحميل محاكي اندرويد بلوستاك 2021 BlueStacks اخر اصدار

اترك تعليقاً