تحميل برنامج زووم Zoom Meeting للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل برنامج زووم Zoom Meeting للكمبيوتر اخر اصدار
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج زووم Zoom Meeting للكمبيوتر اخر اصدار

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج زووم Zoom Meeting للكمبيوتر اخر اصدار.برنامج زوم او زووم كلاود ميتينج zoom cloud meetings للكمبيوتر او الموبايل وكذلك للايفون بنظام ios ، وهذا البرنامج مجانى ومفيد جدا فى عمل إجتماعات أونلاين بدون التجمع فعليا فى مكان واحد.

وقد كان يستعمل دوما فى الماضى بين الشركات فى الدول المختلفة او للدراسة عبر الانترنت. ولكن اصبح الان هام وضرورى فى شتى العالم بسبب فيروس كورونا الذى قامت معظم البلاد بمنع اى شخص من الخروج من منزله حتى لا ينتشر بين الناس بسبب سهولة نقل العدوى للأخرون.

يقدم برنامج zoom cloud meetings ميزة إلقاء المحاضرات والتي تسهل على الطلاب الذين يرغبون في التعلم في أكاديمية وجامعة خارج بلده. ومع إجراءات صعبة السفر خارج البلاد بإجراءات قد تكون لا تستطيعها التعلم في الجامعة او المعهد الذي ترغب به إلى عن طريق مشاهدة المحاضرات والتعلم عن بعد من خلال تطبيق يساعدك على تلقي جميع المحاضرات بشكل مباشر.

يعد برنامج زوم كلاود ميتنج هو افضل برنامج ليقوم بمهمة الاجتماعات عن بعد بشكل آمن وواضح، ولذلك يعد البرنامج طفرة فى عالم البرمجيات، وهو برنامج يهم كل رئيس شركة او مدرس يريد عمل اجتماعات بشكل دوري لكن يصعب عليك الاجتماع بباقي أفراد الشركة او الطلاب اذا كنت مدرس بسبب بعض الظروف التي تجعلك لا تخرج من المنزل مثل انتشار وباء او حدوث أمر طارئ .

تحميل برنامج زووم Zoom Meeting للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل برنامج زووم Zoom Cloud Meeting برابط مباشر

برنامج زووم zoom لعقد الاجتماعات اون، وهو برنامج صادر لأجهزة الحاسوب و للهواتف الذكية على شكل تطبيق يمكنك من التحدث مع اشخاص اخرين بجودة عالية من حيث الصوت ودقة الفيديو. ويستخدمه العديد من الشركات والمدارس والمؤسسات في حالة عدم توفر إمكانية الحضور الى الاجتماعات المهمة او ندوات او لتلقي الدروس وما إلى ذلك.

لتطبيق العديد من المميزات سوف نتطرق الى شرحها و عرضها في القسم الخاص بمميزات التطبيق. مع عرض بعض من عيوبه و طريقة تثبيته بالنسبة لاجهزة الكمبيوتر و ايضا طريقة تثبيت تطبيق زووم للمحاضرات بالنسبة للاجهزة الاندرويد و الايفون.

ولكن في حالة حاجتك إلى رفع عدد الأشخاصفوق 100 شخص او زيادة الوقت بداخل تطبيق Zoom يمكنك الحصول على ذلك من خلال قيامك بشراء النسخة المدفوعة من برنامج زووم zoom لعقد الاجتماعات اون لاين مقابل 15 دولارا أمريكي.

مميزات برنامج zoom cloud meetings

 

  • متاح على الكثير من منصات التشغيل، أندرويد، أيفون، والكمبيوتر.
  • آمن ومحمي، بعد سلسلة الإتهامات له بأنه خطير.
  • فقد دعمت الشركة التطبيق بالكثير من المميزات الأمنية.
  • يمكنك إستخدام الخدمة بدون الحاجة إلى حساب.
  • يمكنك تحميله على الكمبيوتر.
  • من السهل تثبيته على الهاتف.
  • بديل رائع عن سكايب، تيليجرام، واتساب، وغيرها من التطبيقات.
  • من الممكن دعوة الأشخاص من خلال رابط.
  • من الممكن الحضور كمشاهد فقط.
  • يمكنك المشاركة بالإتصال الهاتفي بدلاً من الإنترنت.
  • إرسال وإستقبال الفيديوهات معاً.
  • صوت بدقة HD إتش دي، وفيديوهات.
  • إنشار غرف على زوم Zoom .

 

شرح استخدام برنامج زووم

يحتوي برنامج زووم على كثير من الأدوات التي يمكن استخدامها لإجراء الاجتماعات وإدارتها بتقنيّة الاتّصال المرئيّ عن بعد، وفيما يأتي بعضاً من أبرز هذه الأدوات:

  • إنشاء الاجتماعات: يقوم الكثير من مستخدمي زووم بإنشاء الاجتماعات المختلفة وتحديد الخصائص الخاصّة بها . عن طريق تشغيل البرنامج ثمّ النّقر على New Meating واتّباع التّعليمات التّي تظهر على الشّاشة.
  • المحادثات: تعدّ خيارات المحادثة من أبرز الخيارات التي يوفّرها برنامج زووم. حيث يتمّ استخدام هذه المحادثات لإرسال الصّور والمقاطع المرئيّة بالإضافة إلى إرسال المرفقات أثناء الاجتماع.

يرغب الكثير من الأشخاص بمعرفة طريقة تحميل برنامج زوم zoom meetings على الكمبيوتر والهواتف الذّكيّة. ليتمكّنوا من الحصول على كافّة الميّزات التي يوفّرها البرنامج المذكورة دون الحاجة إلى تشغيل أيّ من متصفّحات الانترنت. حيث عملت شركة زووم على توفير برامجها بعدّة إصدارات تتوافق مع مختلف الأجهزة الذّكيّة.

اضغط هنا للتحميل

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Almasar2016 قال:

    السلام عليكم

اترك تعليقاً