تحميل تطبيق انتوتو AnTuTu 2021 3D Benchmark

تحميل تطبيق انتوتو AnTuTu 2021 3D Benchmark
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق انتوتو AnTuTu 2021 3D Benchmark

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق انتوتو AnTuTu 2021 3D Benchmark.

بشكل مفاجئ ودون أية إشعارات قامت جوجل بحذف تطبيق AnTuTu Benchmark الشهير من متجر بلاي للتطبيقات! وعملية الحذف تلك لم تشمل فقط تطبيق AnTuTu Benchmark بل كذلك تطبيقيّ AnTuTu 3D Bench و AITUTU Benchmark وهي تطبيقات متخصصة في قياس أداء الذكاء الاصطناعي والرسوم ثلاثية الأبعاد في التطبيقات والألعاب فما سبب حذف هذا التطبيق الشهير إذن؟.

إذا كنت من المهتمين بمجال التقنية بشكل عام أو بأداء الهواتف الذكية بشكل خاص فانت تعرف جيداً تطبيق AnTuTu أو بالأدق منصة AnTuTu لاختبار أداء الأجهزة والهواتف الذكية. هذا التطبيق الشهير اختفى خلال الأيام الماضية من متجر Google Play دون أي توضيح من الشركة أو حتى من جوجل فبإجراء أي عملية بحث عن التطبيق أو التطبيقات التابعة له AnTuTu 3D Benchmark و AlTuTu Benchmark لن تجد أي أثار لتطبيقات المنصة. السر في هذا الاختفاء وبحسب ما ذكر موقع Android Police هو في أن تطبيقات AnTuTu مملوكة لشركة Cheetah Mobile التي تم إزالة كافة تطبيقاتها من متجر جوجل خلال الأسابيع الماضية نتيجة انتهاكها المتكرر لسياسة وقواعد متجر Google Play.

تحميل تطبيق انتوتو AnTuTu 2021 3D Benchmark

تحميل تطبيق AnTuTu Benchmark لختبار أداء الهواتف للأندرويد

يعتبر تطبيق AnTuTu Benchmark للاندرويد من التطبيقات المميزة، والتي تعمل على جميع الأجهزة ولا تعتمد على أداء الذاكرة، وأداء وحدة المعالجة المركزية، ووظيفة وحدة المعالجة المركزية، وأداء الرسومات الثنائية الأبعاد والثلاثية الأبعاد، وقارئ البطاقات وسرعة الكتابة وقاعدة البيانات IO.

واستخدام هذا البرنامج يمكنك بسهولة اختبار أجهزة الهاتف الذكي ومشاهدة درجة كل مقطع مع رسم بياني أو مقارنة ترتيب هاتفك برتبة الهواتف الأخرى في السوق، وعرضها عبر التفاصيل المميزة في تطبيق AnTuTu Benchmark للاندرويد.

تطبيق AnTuTu Benchmark وإن كنت لا تعلم هو أحد أكبر وأشهر تطبيقات قياس الأداء لنظام أندرويد -ومتوفر أيضًا لنظام iOS- وكنا قد شاركانكم بالفعل من عدة أيام تقييمات أنتوتو لأفضل الهواتف المتوسطة. لكن جوجل وبشكل مفاجئ قد حذفت هذا التطبيق بينما لم تعلن عن السبب! لكن مع بعض الفحص والتحقيقات ومع اجتهادات كبيرة من بعض المواقع الأجنبية مثل أندرويد بوليس تم اكتشاف السبب، وهو تبعية التطبيق لشركة Cheetah Mobile.

ميزات تطبيق AnTuTu Benchmark للأندرويد :

  • اختبار وحدة المعالجة المركزية بدقة لفهم قوة وحدة المعالجة المركزية.
  • اختبار GPU لمعرفة الأداء الحقيقي للهاتف في الألعاب.
  • عرض معلومات الهاتف بيانيا ودقة.
  • مشهد الاختبارD3 التي يُصمم اخير.
  • إضافة بنود الاختبار الجديدةUX و زيادة نسبة الختبارUX.
  • إضافة اختبار PUC الجديدة.
  • نسبة التقييم الجديدة.
  • لديها أكثر من 100000000 مستخدم.
  • دعم اللغة الإنجليزية والروسية واليابانية والكورية والبولندية والإيطالية والتشيكية وغيرها.
  • تم تنزيل تطبيق AnTuTu Benchmark وتثبيته عشرات الملايين.
  • لقد أصدرنا أحدث وأحدث إصدار للتنزيل المجاني في موقعنا.

يمكن تنزيل أحدث إصدار من AnTuTu Benchmark مجانًا من خلال رابط مباشر من خوادم موقعنا عالية السرعة .

 

شاهد ايضا : تنزيل تطبيق نيتفليكس Netflix النسخة المدفوعة 2021

كما تحتاج إلى تحميل تطبيق منفصل يدعم تطبيق AnTuTu Benchmark للاندرويد وذلك لتجنب استخدام جزء الدعم ثلاثي الأبعاد، من الإصدار المحدّث من التنزيل مرة أخرى، كما يمكنك حفظ بياناتك، وذلك سواء كان جهازك حديث أو قديم، من خلال وحدات المعالجة المركزية وعمليات UX، ,يجب علينا تطبيق الاختبار الثاني، وما يتميز الجهاز في المقام الأول عن طريق تكوينه المحدد بنتائج معيارية، ويمكن تنفيذه في حالة النظام، ودرجة الحرارة الفعلية من خلال العوامل الأخرى، بما في ذلك تأثير التطبيقات وأكثر من ذلك، كما يمكن أن تختلف النتائج قليلاً في كل مرة تختبر فيها تطبيق AnTuTu Benchmark للاندرويد.

اضغط هنا للتحميل

 

تعليقان

اترك تعليقاً