تطبيقات الاندرويد

تنزيل تطبيق بيب bip التركي للاندرويد والايفون بديل واتساب

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق بيب bip التركي للاندرويد والايفون بديل واتساب.

تطبيق BiP Messenger من إنتاج الشركة التركية Turkcell. وهو من تطبيقات التواصل الاجتماعى التى لا غنى عنها لأى موبايل يعمل بنظام الاندرويد. و يمكنك من ارسال الرسائل الفورية واجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مع اصدقائك فى جميع بلاد العالم مجانا.

وقد تم تطوير برنامج بيب ماسنجر بواجهة بسيطة و ذلك لكي يستطيع أي شخص التعامل معها بدون مشاكل تقنية، حيث توجد به عدة أشياء ترفيهية مثل الألعاب حيث تستطيع لعب مع اصدقائك أون لاين و للإستمتاع أكثر و أيضا هناك عدة قنوات ترفيهية متنوعة لجميع الفئات العمرية، و من أجل التسجيل في تطبيق يكفي ان تقوم بملء جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك مثل الإسم و النسب و تاريخ الازدياد.

كما يحتوي برنامج BiP Messenger على واجهة استخدام مميزة للغاية وبسيطة يمكنك من خلالها التواصل مع جميع جهات التواصل الموجودة لديك على الهاتف كما ان البرنامج يحتوي علي مجموعة كبيرة من الاستيكر والملصقات المميزة التي يمكنك استخدامها وارسالها الى اصدقائك فهو يحتوي على ملصقات مضحكة وقلوب وغيرها من الملصقات الموجودة داخل البرنامج بشكل تلقائي ، البرنامج مجاني بشكل كامل يمكنك تحميلة بكل سهولة والاستمتاع ببرنامج من افضل برامج التواصل الاجتماعي التي تم نشرها في السنوات الأخيرة.

تنزيل تطبيق بيب bip التركي للاندرويد والايفون بديل واتساب
تنزيل تطبيق بيب bip التركي للاندرويد والايفون بديل واتساب

تحميل بي اي بي ماسنجر Download BiP Messenger

فتطبيق بيب Bip الجديد من برامج التواصل الاجتماعي المميزة للغاية والتي حصلت على شعبية كبيرة جداً على مستوى العالم يمكنك من خلال برنامج BiP Messenger. يمكنك من خلاله ارسال الرسائل الصوتية والنصية بكل سهولة من خلال البرنامج. كما يمكنك التواصل صوت وصورة من خلال البرنامج مع أصدقائك أو أقاربك من خلال البرنامج بجودة عالية جداً كما أن البرنامج لا يحتاج الي سرعة انترنت عالية لكي تتمكن من التواصل فيديو مع اصدقائك بكل سهولة.

واذا كان لديك أصدقاء ليس لديهم تطبيق بيب فيمكنك تجربة إعداد “ألو” معهم ، حيث يمكنك الاتصال بالهواتف الأرضية والهواتف المحمولة في الوقت الذي تريد خلال النهار أو الليل وبأي وجهه تريد . ويمكنك تفعيل إعداد المتابعة. ليس فقط في مكان واحد، اذ يمكنك مشاركة موقعك الحالي وأن يتعرف اصدقائك على موقعك الحالي طالما أنك تسمح بذلك بحسب موقع تركيا بالعربي.

مميزات برنامج بيب الاحمر Bip Messenger 

  • التواصل بحرية مع الأصدقاء و الأقارب بسرعة كبيرة.
  • متاح للأجهزة الأندرويد مثل سامسونج و تابلت…
  • حجم تطبيق بي اي بي Bip صغير.
  • عدم توفره على إعلانات مزعجة.
  • وجود عدة قنوات ترفيهية لكل الأعمار.
  • وجود ألعاب متنوعة
  • إمكانية دعوة جميع الأصدقاء إلى محاذثة.
  • إمكانية إرسال صور و المواقع الجغرافية.
  • يمكنك تحميل الفيديوهات والصور من المحادثات داخل البرنامج بجودة عاليه دون تأثر الجودة.
  • يمكنك إنشاء الحالات من خلال البرنامج والتي تظل لمدة 24 ساعة فقط.
  • يحتوي البرنامج على واجهة استخدام رائعة وذات تصميم أنيق يجعل البرنامج أكثر جمالاً.

تنزيل تطبيق بيب bip التركي للاندرويد والايفون بديل واتساب

اذا فبرنامج BiP messenger لديه العديد من الخصائص التى تجعلك تفكر فى استخدامه مع برامج الواتس و الفايبر اذا لم يكن يغنيك عن تلك البرامج بالمره فهو يمتلك نفس القدرات و الادوات التى تساعدك فى عمليه الاتصال بكل سهوله و يسر حيث يمكنك انشاء المحادثات و اجراء الاتصالات مع الاصدقاء من مختلف انحاء العالم. ويذكر أن تطبيق المراسلة التركي بيب (BiP) يتوفر على نظامي آندرويد وiOS، إذ يمكن استخدامه بكل سهولة عبر تحميله من خلال متجري آبل أو متاجر هواتف آندرويد في هواتفكم الذكية.

تحميل للأندرويد من متجر بلاي

تحميل للايفون من متجر ابل

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock