تحميل تطبيق بيكس ارت PicsArt مدفوع مجانا 2021

تحميل تطبيق بيكس ارت PicsArt مدفوع مجانا 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق بيكس ارت PicsArt مدفوع مجانا 2021

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق بيكس ارت PicsArt مدفوع مجانا 2021.

يعتبر تطبيق picsart النسخة المدفوعة من أكثر التطبيقات استعمالا في ميدان الفوتوشوب Photoshop. و هو تطبيق لتعديل الصور و إضافة فلاتر عليها لإضفاء جمالية و زينة على الصور، و في هذا التطبيق picsart مسبوقة الدفع يتسنى لك استعمال جميع خاصيات الفوتوشوب و التعديل و الكولاج، يعد PicsArt من أسهل تطبيقات الفوتوشوب فهو لا يحتاج أي جهد للحصول على أفضل النتائج و يوجد به أيضا قوالب مجانية لتعديل الصور و كذا الكثير من الخلفيات التي تضفي جمالية على الصور . و أيضا لا يوجد بالتطبيق أي إعلان قد يعيقك في وقت تعديلك و تزيينك للصور.

فتطبيق بيكس ارت PicsArt مدفوع مجانا 2021 يوفر عليك الكثير من الجهد والتعب على العمل. وتعديل الصور علي الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك. كل هذا في هاتفك الاندرويد ويعمل ايضا هذا التطبيق على الايفون. فالتطبيق مجاني تماما كل هذه المميزات و الكثير الكثير من الملصقات المسلية.

فبعد تنزيل Picsart Gold بيكس آرت النسخة المدفوعة والبدء في فتح صورك من معرض الصور الخاص بهاتفك فمثلا تريد إضافة خطوط جديدة للكتابة بها على تصاميمك فالتطبيق يتيح لك ميزة إضافة خطوط متنوعة لكن من مواقع أخرى وإضافتها بكل حرية ، وقريبا سنقوم بإضافة خطوط عربية متاحة للتحميل بشكل مجاني لإضافتها إلى تطبيق Picsart Gold بيكس آرت النسخة المدفوعة.

تحميل تطبيق بيكس ارت PicsArt مدفوع مجانا 2021

شاهد ايضا : تنزيل تطبيق نيتفليكس Netflix النسخة المدفوعة 2021

تنزيل الواتساب الذهبي WhatsApp Gold 2021

تحميل تطبيق Picsart Gold بيكس آرت النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق Picsart Gold بيكس آرت النسخة المدفوعة مجانا برابط مباشر. بحيث يعتبر بيكس آرت من أفضل محررات الصور الموجودة على متجر تطبيقا جوجل بلاي. حصل على مايناهز 500 مليونة عملية تحميل ومن مميزاته أنه لديه القدرة عل عمل العديد من الأشياء كإضافة المؤثرات وإضافة ملصقات للصور ، وأيضا يمكنك دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة ، وإضافة نصوص على الصورة و بخطوط متنوعة منها المدفوعة و المجانية.

وتحتوي النسخة المدفوعة من تطبيق بيكسار PicsArt العديد من الاشياء الرائعة. وأيضا يمكنك التطبيق من ان تقوم بعمل حساب داخل التطبيق لتتمكن من الحفاظ على خصوصيتك داخل التطبيق. و توجد العديد من المسابقات في PicsArt وتعتمد هذه التحديات على سرعة اليد و التعامل باحتراف مع البرنامج علي الصور الخاصة بك. في عمل Updates على الصور الخاصة بك.

مميزات تطبيق بيكسارت PicsArt الذهبي

يوجد في برنامج PicsArt للكمبيوتر مجموعة كبيرة من الصور الرائعة التي تستطيع استكشافها من خلال تسجيل الدخول الى تطبيق بيكس ارت للكمبيوتر.

  • اداة سهلة لـ تحرير الصور حيث يمكنك اضافة تعديلات و تأثيرات متنوعة اليها بكل سهولة.
  • يمكنك من خلال برنامج بيكس ارت قص الصور بكل سولة من خلال أداة crop.
  • وتستطيع تغيير خلفيات الصور و ازالتها بكل سهولة من خلال بيك ارت .
  • تستطيع اضافة صور بصيغ مختلفة الى صور اخرى و دمجها بكل سهولة في صورة واحدة.
  • ويمكنك الكتابة على الصور باستخدام الخط الذي ترغب به من ضمن مجموعة كبيرة من الخطوط.
  • تستطيع استخدام الفلاتر و التأثيرات ضمن مجموعة كبيرة يوفرها لك برنامج PicsArt .
  • توجد ميزة العزل على الصور و إضفاء شكل ضبابي في الخلفية او على الشخص و هذه الميزة لا توجد الا في الهواتف الذكية.
  • و ايضا العمل التأثيري و إنشاء التصاميم.

 

شاهد ايضا : تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero ضد الحظر 2021

فتطبيق بيكسارت PicsArt لا يحتاج منك أن تفرغ له مساحة كبيرة في هاتفك. و لا يبطئ الهاتف مثل باقي التطبيقات الاخرى. و يعد هذا التطبيق من اكثر التطبيقات تنزيلا.و ذلك لبساطته و سهولته و سرعته في تعديل الصور و جعلها أكثر جمالا و روعة.

اضغط هنا للتحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً