تحميل تطبيق Viki TV لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية مترجمة

تحميل تطبيق Viki TV لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية مترجمة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق Viki TV لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية مترجمة

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Viki TV لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية مترجمة.

تطبيق ڤيكي Viki TV 2021، هو التطبيق الذي يسمح لك بالاستمتاع بمشاهدة كل الأفلام. و المسلسلات و البرامج الكورية من مختلف بقاع العالم. لذلك فالأعمال الكورية و الحصرية منها دون انقطاع او مشاكل. وبالتالي فبعدما كان من الصعب متابعة كل حصري و جديد من الافلام و المسلسلات و البرامج. ومع ذلك ظهر هذا التطبيق الاكثر من رائع لتسهيل متابعة الاعمال الفنية و تحديدا الآسيوية منها لمحبي الكيدراما. لذلك  فو هو يعرض جميع الافلام و المسلسلات مترجمة بأكثر من لغة. منها العربية و الانجليزية و الاسبانية و الفرنسية مع شاشة ذات جودة عالية.

وبالتالي فان تطبيق ڤيكي Viki TV هو الاختيار الامثل لمشاهدة افلامك و مسلسلاتك و برامجك المفضلة. في الفترة الاخيرة بدأت المسلسلات الكورية تاخذ صدى واسع امام المشاهدين في الوطن العربي. لذلك فانه خصوصا بعد ان تبنت مجموعة من القنوات ترجمة العديد من المسلسلات وعلى راسها قنوات MBC وعرضها للمشاهد العربي. لهذا اصدقائي قمت بعمل شرح لهذا التطبيق الرائع لمحبي الدراما الكورية والمسلسلات اليابانية وغيرها من دول شرق آسيا، إنه التطبيق الرائع Viki لمتابعة الأفلام والمسلسلات الكورية واليابانية مترجمة إلى أكثر من 150 لغة مختلفة.

تحميل تطبيق Viki TV لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية مترجمة

شاهد ايضا : تحميل برنامج الاسطورة للبث المباشر OSTORA IPTV

تطبيق موقع النور AlNoor TV لمشاهدة المسلسلات التركية

 

تحميل برنامج المسلسلات الكورية مترجمة VIKI TV 2021

في نفس السياق يعتبر تطبيق ڤيكي Viki TV من اكثر التطبيقات استخداما. فكونه من التطبيقات الافضل في عرض المسلسلات و الافلام و البرامج الحصرية بترجمة دقيقة و جودة عالية. فهو يحتوي على جميع الافلام و المسلسلات و البرامج المختلفة حول العالم. و تتوفر كافة الأفلام تقريبًا على Viki TV بترجمة إنجليزية مكتوبة. وبالتالي يمكنك مشاهدة الأفلام اليابانية والكورية بلغتها الأصلية دون أي نوع من الدبلجة. تطبيق Viki TV هو وسيلة ممتازة لمشاهدة الأفلام و برامج الرسوم المتحركة. التي عادة ما يصعب العثور عليها. لذلك الان يمكنك مشاهدتها من خلال جهاز الأندرويد الخاص بك، طالما كان لديك شبكة وايفاي متاحة.

وبالتالي بالنسبة لطريقة الترجمة فأن تطبيق viki tv يدعم اكثر من ٢٠٠ لغة عالمية، من بينها اللغة العربية والانكليزية والفرنسية حيث يمكنك اختيار لغة الترجمة من الاعدادات ومن خيار Subititle Display حدد اللغة التي تريد الترجمة اليها ، لذلك فتطبيق Viki Tv افضل تطبيق يمكنك الحصول عليه لهواتف الاندرويد لمشاهدة الدراما الكورية ويكنك تحميله من الرابط اسفل المقالة.

مميزات تطبيق Viki TV لمشاهدة الدراما الاسيوية

  • توفر التطبيق على المئات من الاعمال التلفزية (افلام/ مسلسلات/ برامج).
  • جميع الاعمال التلفزية بالتطبيق مترجمة ترجمة دقيقة و تحتوي على 3 لغات.
  • شاشة العرض ذات جودة عالية HD.
  • نقل حصري لكل الاعمال الجديدة و الحصرية.
  • كتالوج التطبيق بسيط و سهل الاستخدام.
  • يمكنك دعوة اصدقائك لمشاهدة معك العمل التلفزي في نفس وقت مشاهدتك له.
  • قسم المسلسلات اليابانية والصينية والكورية وغيرها كلا على حدة.
  • وايضا قسم الأفلام من جميع الدول.
  • كما يوجد قسم التجميعات الذي يحتوي على تجميعة من عدة مسلسلات مختلفة تم تجميعها من قبل المستخدمين.
  • قسم المشاهير الذي يضم معلومات عن الفنانين المشهورين ونبذة عن أعمالهم المختلفة.

 

شاهد ايضا : تحميل تطبيق دراما سلاير Drama Slayer 2021

تحميل تطبيق Anime Slayer انمي سلاير 2021

 

في الختام فإن تطبيق Viki TV ذائع الصيت و ذلك لكونه من بين افضل 10 تطبيقات استعمالا نظرا لسهولته و بساطته و احتوائه على جميع الاعمال التلفزية (افلام / مسلسلات / برامج) مترجمة و بجودة عالية.

اضغط هنا لتنزيل التطبيق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً