تحميل برنامج Black TV Pro + كود التفعيل 2021

تحميل برنامج Black TV Pro + كود التفعيل 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج Black TV Pro + كود التفعيل 2021

 

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج Black TV Pro + كود التفعيل 2021.

برنامج Black tv PRO:من التطبيقات الجديدة و التي استحوذت على هواتف الاندرويد في البلدان العربية ، تطبيق black tv لمشاهدة أقوى الباقات العربية مجانا و بدون إنقطاع. التطبيق يحتوي على كود تفعيل لعام كامل مجانا .أيضا يحتوي على الكثير من الباقات العربية و العالمية ، مسلسلات و افلام جديدة منها مسلسل ارطغل ، كما أن التطبيق لا يحتوي على إعلانات مزعجة ، و لا تقطعات في القنوات ، ستشاهد سلاسة في التشغيل بدون إنقطاع .

كما سوف نستعرض كود تفعيل بلاك تي في برو BLACK TV pro 2021. فتطبيق بلاك تي في برو هو أحد التطبيقات الجديدة المختصة بالهواتف المحمولة بنظام الأندرويد. و قد يختص التطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجاناً ودون انقطاع الإنترنت ويستهدف غالباً أصحاب الباقات. وايضا يحتوي التطبيق على كود تفعيل لمدة عام واحد مجاناً، تطبيق بلاك تي في برو هو أحد التطبيقات الجديدة والحصرية. ويحتوي على اكواد تفعيل كثيرة، ونتابع معكم توضيح كود تفعيل بلاك تي في برو كما يحتوي على العديد من المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية مثل قيامة ارطغرل. كما أنه يتميز بعد ظهور أي إعلانات مزعجة أثناء المشاهدة. التطبيق حصري و جميل جدا لمتابعة أقوى الباقات العربية ، مع كود تفعيل مجاني لمدة عام كامل تطبيق black tv Pro.

تحميل برنامج Black TV Pro + كود التفعيل 2021

شاهد ايضا : تحميل برنامج الاسطورة للبث المباشر OSTORA IPTV

تطبيق موقع النور AlNoor TV لمشاهدة المسلسلات التركية

تنزيل تطبيق Viki TV لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية مترجمة

 

برنامج بلاك تيفي برو BLACK TV PRO مع كود تفعيل 2021 شغال

لذلك فالتطبيق يتوفر كود التفعيل الخاص به فعال يعطي للمستخدم تجربة رائعة. في مشاهدة القنوات الرياضية كالبين سبورت BEIN SPORT و غيرها من القنوات الرياضية العالمية المشفرة. وباقة OSN، وكذلك قنوات MBC و كذلك التمتع بمشاهدة المسلسلات الحصرية كالمسلسل الشهير كقيامة عثمان و وادي الذئاب الجزء 11 وقيامة ارطغرل وقنوات رائعة دينية كقناة إقرأ ومجد وزاد والكثير من القنوات العالمية المشفرة و المفتوحة.

تطبيق Black Tv PRO شبيه جدا لتطبيق Zalt الذي نال الكثير من التحميلات. و أعجب كل من قام بتحميله ، تطبيق Black Tv تلفاز على هاتفك بدون دفع و لا تقطعات. فالتطبيق عبارة عن جهاز استقبال حقيقي يعمل على نظام التشغيل أندرويد ويمتاز بسيرفرات قوية وثابتة. تجعل من البث رائعا وممتازا و ممتعا .

كود تفعيل Code BLACK TV IPTV 2021

كود تفعيلBLACK TV IPTV خاص بموقع BLACK TV حيث الكود يحتوي على جميع ما تريد وبشكل مجاني بدون دفع اي سنت او اشتراك فقط عليك كل يوم أحد تاتي الى الموقع وتاخذ الكود حيث سوف يتم تغيرها كل يوم احد يعني كل اسبوع سوف تجد كود جديد.

دخولك للموقع يساعدني في الاستمرار في العمل ودفع سعر الكود لتطبيق BLACK TVوسعر رسوم الاشتراك.

هذا التطبيق لا يختلف كثيراً عن تطبيق Zalt كما تم تفعيل بعض الاكواد لتشغيل التطبيق والكود الأول هو: 3880416861، والكود الثاني هو: 4091831159 والأكواد البديلة: (5699289400 – 2020952498 – 6598790742).

الكود اخر

username: ufqhsqto

password: trwxbw7y

 

اذا لم تعمل معك هذه الاكواد يمكنك مراسلتنا في التعليقات و سنقوم بتحديثها.

مميزات تطبيق BLACK TV PRO 2021 :

  • جميع القنوات العربية لكل بلد على حدى مصنفة.
  • كل القنوات التلفزية العالمية المشفرة مجانا.
  • قسم لآخر الأفلام الأجنبية المدفوعة Netflix.
  • عدة أقسام لأفلام عربية و مسلسلات الدراميةو اجنبيه.
  • قوة السيرفرات وثباتها و جودتها و قوية.
  • إحتوائه على كم هائل من القنوات العالمية المدفوعة.
  • واجهة سهلة وبسيطة الاستخدام.
  • عدم حدوث أي توقف مفاجئ أثناء المشاهدة.
  • يمكنك مشاهدة القنوات العربية والاجنبية المشفرة.
  • التطبيق متاح التنزيل على الأجهزة بنظام تشغيل الاندرويد فقط.
  • يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات والمباريات بكل سهولة.
  • مرفق مع كود التفعيل تجدونه اسفل الموضوع.
  • لا وجود للإعلانات المزعجة بالتطبيق.

لذلك التطبيق يتوفر على تحديثات جد رائعه في سرعه السيرفر. وكذلك في شكل القنوات ويحتوي التطبيق على اكثر من الف قناه في مختلف الفئات ويمكنك تغيير لغة التطبيق يحتوي على اللغه العربيه واللغه الانجليزيه كما يمكنك من تغيير الفئة فهناك العديد من القنوات حسب الفئات الافلام الرياضة الاطفال الموسيقى وغيرها من الفئات .

رابط تحميل تطبيق Black tv pro 2021

‫0 تعليق

اترك تعليقاً