تحميل تطبيق الماتش Al Match Tv لمشاهدة المباريات

تحميل تطبيق الماتش Al Match Tv لمشاهدة المباريات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق الماتش Al Match Tv لمشاهدة المباريات

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق الماتش Al Match Tv لمشاهدة المباريات.

تطبيق الماتش Al Match Tv 2021 هو التطبيق الاول للبث المباشر للقنوات الرياضية. والذي يقدم لكم أفضل خدمات البث الحي لمباريات كرة القدم. تطبيق الماتش للبث المباشر الأفضل والأقوي بلا منافس. حيث يحتوي التطبيق على اكثر من 60 باقة و 539 قناة مدفوعة ومتعدده في الجودات. فيحتوي علي قنوات عربيه واجنبية مشفره ومفتوحة رياضية وثقافيه متنوعه فمرحباً بك في تطبيق الماتش التطبيق الاول في الوطن العربي في خدمات البث. والدعم الفني للقنوات متوفر علي مدار اليوم تحت الطلب. وهناك المزيد لاكتشافه غير القنوات داخل التطبيق.

سوف تتمكن من خلال هذه النسخه من الاستمتاع بالبث المباشر . وخاصة في قسم القنوات المتميز بالجودات ومصادر المختلفة والتي تبدأ من 160p وحتي 1080p وسوف تستمتع بمشاهدة اكثر من 539 قناة كما تتوفر بة خاصيه (cast to tv) وخاصية ( Dlna ) لنقل البث من الهاتف الي التلفاز للمشاهده العائلية وتحتوي النسخه علي اقسام منها جدول المباريات والاخبار والفيديوا والاحصائيات والمفضلة ودردشة والكثير من المميزات الرائعه التي سوف تبدأ با استكشفها فور تحميلك للتطبيق.

كما يوفر لك التطبيق العديد من المميزات الأخرى مثل الدعم الفني للقنوات. لذلك فهو متوفر على مدار اليوم تحت طلب المستخدمين ،كما أن هناك المزيد من المميزات لاكتشافها غير القنوات داخل التطبيق ، ستعرف عليها بعد تتبيث التطبيق من هذه التدوينة.

تحميل تطبيق الماتش Al Match Tv لمشاهدة المباريات

شاهد ايضا : تحميل برنامج الاسطورة للبث المباشر OSTORA IPTV

تطبيق موقع النور AlNoor TV لمشاهدة المسلسلات التركية

تنزيل تطبيق Viki TV لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية مترجمة

 

تحميل تطبيق الماتش للبث المباشر 2021 Al Match TV

بعد تنزيل تطبيق Al Match TV من خلال الرابط أدناه على هاتفك المحمول بصيغة APK. قد تصادف رسالة خطأ تخبرك أنك تحاول تثبيت تطبيق من مصدر خارجي غير موثوق به. لحل هذه المشكلة مع بعض إصدارات أنظمة التشغيل ، ستضغط على خيار موافق ثم فتح وسيظهر لك إعداد السماح بتثبيت التطبيق. انقر فوق السماح بتثبيت التطبيقات من هذا المصدر ، ثم اضغط على التثبيت و متابعة هذه العملية ، يجب على بعض إصدارات نظام التشغيل Android إدخال الإعدادات وإعطاء هذا الإذن من خلال خيار الحماية ، بعد تثبيت التطبيق وفتحه للمرة الأولى بمجرد أن يُطلب منك تسجيل الدخول ، قم بتوصيل حسابك على Google أو Facebook ، أو تسجيل حساب جديد. إذا كنت لا تريد كل ما سبق ، فيمكنك النقر أدناه للتخطي وتسجيل الدخول بحساب ضيف أو زائر.

تطبيق الماتش 2021 النسخة الاخيرة .تحتوي هذه النسخه علي 7 اقسام منهم قسم المفضلة حيث يمكنك الاحتفاظ بمباريات واحصائياتك بكل سهولة داخل القسم كما تحتوي علي قسم المباريات جيث يمكنك مشاهده لايف داتا الخاصه بمباراة واحصائيات الخاص بها والكثير لتعرفه عن المباراة , ويشمل التطبيق قسمي الاخبار والفيديوا حيث يمكنك متابعه احدث الاخبار والفيديوهات وايضا الدردشه حيث يمكنك الاستمتاع بدردشه مع جميع المستخدمين والتعرف الي اصدقاء جدد عن طريق التطبيق .

مميزات تطبيق Al Match TV لمشاهدة المباريات بدون تقطيع

  • يضم قسم خاص بالدردشة حتى يستطيع جميع مستخدمي التطبيق من التواصل و كتابة الرسائل على العام.
  • يعرض احصائيات لأكثر من 5000 دوري و كأس من جميع دول العالم فيعتبر اكبر مركز احصائيات بالشرق الاوسط.
  • يضم حتى الان 150 باقة تضم اكثر من 539 قناة سواء خاصة بالرياضة او بمجالات اخرى.
  • جميع محتوي الملتي ميديا التي تعمل على عرض مقاطع فيديو او البث المباشر متاحة بأكثر من جودة عرض مختلفة لتتناسب مع سرعة خدمة الانترنت الخاصة بالمستخدمين.
  • تستطيع إضافة العديد من العناصر بالمفضلة سواء احصائيات او جداول مباريات حتى تستطيع الوصول السريع لها.
  • يمكنك استخدام التطبيق بحساب ضيف او تسجيل حساب جديد او ربط حسابك على فيس بوك او حساب جوجل.
  • واجهة بسيطة.
  • مشاهدة القنوات الرياضية.
  • مشاهدة الأفلام وقنوات المسلسلات.
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة.
  • يدعم أكثر من خادم للعرض.
  • التحكم في جودة المشاهدة.

اقراء ايضا : تحميل برنامج Black TV Pro + كود التفعيل 2021

تحميل برنامج الاسطورة للبث المباشر | تطبيق Ostora TV 2021

ملحوظة : التطبيق الخاص فقط با الاندرويد ولايعمل علي الايفون نهائيا لاأن معظم الاشخاص تبحث عن تطبيق الماتش للايفون،للاسف التطبيق لم يقوم با عمل نسخة من تطبيق الماتش ios .

اضغط هنا لتحميل التطبيق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً