تحميل تطبيق بويا فري فاير BOOYAH 2021 مهكر

تحميل تطبيق بويا فري فاير BOOYAH 2021 مهكر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق بويا فري فاير BOOYAH 2021 مهكر

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق بويا فري فاير BOOYAH 2021 مهكر.

تحميل تطبيق BOOYAH لربح جواهر و شحن لعبة فري فاير للكمبيوتر و الجوال مجانا.تطببق بويا BOOYAH 2021 هو تطبيق جديد تم إطلاقة منذ ايام قليلة. فهذا التطبيق له مستقبل باهر، بحيث أنه مرتبط بلعبة فري فاير. كما انك تستطيع ربح صناديق بها العديد من الهدايا من خلال مشاهدة البث المباشر. او البدء بالبث المباشر خلال العب و استقبال الهدايا من مشاهدين و العديد من الخصائص الاخرى المميزة التي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذه المقالة .

سيحصل اللاعبون على تذاكر BOOYAH مجانية أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو الحية. والتي يمكن تحويلها إلى هدايا لمكافأة المشجعين، بعد إرسال الهدايا ستتم إضافة جواهر فري فاير مجانا وتلقائيًا إلى حسابات اللاعبين.

فمن هنا تحميل تطبيق بوياه BOOYAH للاندرويد. فمن خلاله تثبيت التطبيق بصورة واضحة من التعامل السهل والبسيط الذي تجده هنا. في بث جميع مقاطع الفيديو الخاصة بكل الألعاب التي تلعبها بشكل مستمر. ويمكنك أن تبث جميع مقاطع الفيديو سوف تتمكن من إلتقاط العديد من أجمل اللحظات الجميلة التي تلعبها مع جميع الألعاب المختلفة التي تجدها هنا وتستطيع ان تبث كل هذه اللحظات بكل سرعة وصورة واضحة.

تحميل تطبيق بويا فري فاير BOOYAH 2021 مهكر

اقراء ايضا : تحميل لعبة ماي بلاي هوم My Play Home

رابط تحميل تطبيق بوياه BOOYAH للأندرويد و للأيفون مجانا

تنزيل التطبيق من خلال رابط تحميل مباشر هنا فقط BOOYAH Apk. هذا الرابط يساعدك على أن تكون متميز في الوصول للسهولة التي تستطيع من خلال هذا الرابط على تثبيت التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بك.

يقوم البرنامج على نظام جمع النقاط من خلال العديد من الطرق. سواء الاجابة على بعض الاسئله الثقافية المختلفة او مشاهدة مقاطع فيديو اعلانية او دعوة اصدقائك او تسجيل اعجاب او اشتراك لحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي ثم تبديل هذه النقاط بالعديد من الهدايا منها شدات خاصة بلعبة ببجي. او جواهر لعبة فري فاي او بطاقات جوجل بلاي و العديد من المكافأت و الهدايا الاخرى freefire 2021.

بعد تنزيل تطبيق بويا على هاتفك المحمول من خلال الروابط الموجودة بالاسفل على حسب نظام تشغيل جهازك. سوف تحتاج تسجيل الدخول عن طريق احد حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي مثال فيس بوك و جوجل و المرتبط بلعبة فري فاير حتى يتم عمل ربط تلقائي مع حسابك على اللعبة. تستطيع الحصول على جواهر و هدايا الى حسابك بلعبة فري فاير بأحد الطريقتين. اولا هو فتح التطبيق و مشاهدة مقاطع الفيديو و البث المباشر للمستخدمين و الذي من خلالها سوف تحصل على صناديق هدايا. بعد مده معينة تظهر لك على الشاشة اثناء البث. الطريقة الثانية هي البدء بإنشاء بث مباشر و الذي من خلاله تحصل على هدايا. سواء من التطبيق او استقبال الهدايا من المستخدمين الذين يشاهدو البث الخاص بك اثناء لعبة فري فاير.

اقراء ايضا : تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR للاندرويد مهكرة

مميزات تطبيق بوياه BOYAAH اخر اصدار

تطبيق تحميل تطبيق بويه Booyah الأفضل لبث وعرض مقاطع الفيديو المتعلقة بجميع الالعاب ، يوفر لك عدة مميزات من بينها :

  • تنزيل محتوى الفيديو تستطيع في أي لحظة تنزيل لحظات الرائعة الخاصة بفيديوهاتك الممتعة. تم القيام بمشاركتها مع عائلتك وأصدقائك من أجل الاستمتاع بها.
  • فيديوهات قصيرة الضغط في الأسفل من أجل تمرير والحصول على مقاطع فيديو جديدة. التطبيق يتيح عدد كبير جدا من الفيديوهات لجميع الألعاب أو مقاطع الفيديو.
  • يقوم التطبيق بربط حسابك على اللعبة بشكل تلقائي مع حسابك على البرنامج.
  • يدعم تطبيق BOOYAH العديد من اللغات منها دعم واجهة كاملة باللغة العربية مما يجعله سهل الاستخدام
  • للاشخاص من منطقة الشرق الاوسط بدون شرح.
  • يمكنك رفع مقاطع فيديو مسجله خاصة بلعبة فري فاير لك على حسابك.
  • تستطيع إنشاء بث مباشر اثناء اللعب لإظهار مهاراتك باللعب الى المشاهدين.

شاهد ايضا : تحميل لعبة جاتا 10 GTA للكمبيوتر برابط واحد مباشر

في الختام  إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي قمنا فيه بتوضيح طريقة تحميل وتثبيت وإعداد هذا التطبيق او اللعبة لهواتف الأندرويد، نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم محتوى مميز يليق بكم، كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإقتراحاتكم وإستفساراتكم في خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة و اي تطبيق لم يعد شغال نرجوا منكم ان تعلمونا لكي نقوم باصلاحه و شكرا لكم متابعينا الاوفياء،

تحميل تطبيق booyah الاندرويد

تحميل تطبيق booyah الايفون

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً