تحميل تطبيق عونك الخيري للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق عونك الخيري للاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق عونك الخيري للاندرويد والايفون

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق عونك الخيري للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق عونك العماني الخيري 2021 وهو تطبيق ذكي تقدمه وزارة التنمية الاجتماعية في سلطنة عمان. بحيث يتيح لك التخلص من كل ما هو قديم وزائد عن الحاجة من: (الملابس والأحذية والبطانيات والأواني المنزلية – الأثاث – الأجهزة الكهربائية – الورق والكتب) . وتذهب ريع هذه التبرعات كـ(ملابس، أحذية، كتب، أوراق، أدوات كهربائية). إلى دعم الأسر المتعففة ودعم تعليم أبنائها إضافة إلى البرامج الخيرية الأخرى.

وأوضحت الوزارة عبر تغريدات لها رصدتها “أثير” بأن تطبيق “عونك” الخيري. هو تطبيق ذكي للتخلص من ما هو قديم وفائض عن الحاجة. وإرساله إلى الجهات المختصة حسب الدولة وفقًا للغرض المتبرع به. كما أكدت الوزارة بأن ‏ريع هذه التبرعات كـ (ملابس، أحذية، كتب، أوراق، أدوات كهربائية). تذهب إلى دعم الأسر المتعففة ودعم تعليم أبنائها إضافة إلى البرامج الخيرية الأخرى.

ويمكنك من خلال هذا التطبيق تحديد موقعك واختيار الوقت المناسب لزيارتك واستلام ما تريد التبرع به. فتمنى تخليص منها وتقليل عبء النقل نيابة عنك. و كان صاحب هذه الفكرة الرائعة سعادة السمو الشيخ راشد بن احمد الشامسي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في سلطنة عمان تطبيق عونك الخيري.

تحميل تطبيق عونك الخيري للاندرويد والايفون
 

اقراء ايضا : تنزيل منصة نيوتن التعليمية Newtoniq برابط مباشر

تحميل تطبيق عونك للايفون والاندرويد 2021 سلطنة عمان

ويتيح تطبيق عونك عمان بيع الحاجات لشركات متخصصة كل في مجاله وإنفاق ريعها لإسعاد الأسر المحتاجة. ودعم تعليم أبنائها ومساعدة الفئات الأقل دخلاً والأكثر احتياجًا في المجتمع. من خلال هذا التطبيق يمكنك تحديد موقعك واختيار الوقت المناسب لزيارتك واستلام ما تريد التبرع به. فتمنى تخليص منها وتقليل عبء النقل نيابة عنك.

عملت الوزارة في سلطنة عُمان على إتاحة تحـميل التطـبيق بسهولة للأفراد لضمان نجاح الحملة، ويُتيح التطبيق للأفراد تقديم كل ما هو قديم وزائد عن الحاجة؛ يشمل ذلك الملابس والأحذية والبطانيات، ولا يقتصر على ذلك بل يشمل الأواني المنزلية و الأثاث و الأجهزة الكهربائية بالإضافة إلى الورق والكتب، ومن ثمّ إرسالها إلى الجمعيات وفقاً للدول، واختيار المؤسسات الوكيلة بهدف استكمال مهمة التوزيع، ويتيح التطبيق بيع الأشياء الفائضة للعديد من الشركات المتخصصة وفقاً للمجالات التي تختصّ بها، كلٌ وفقاً لمجاله ومن ثمّ إنفاق ثمنها دعماً للأسر الأقل دخلاً، كما يسهّل التطبيق على الأفراد مهمة النقل من خلال تحديد الموقع واستلام ما يرغب الأفراد بالتبرع به.

اقراء ايضا : ماهو تطبيق توكلنا وكيفية التسجيل فيه 2021

وقد أوردنا هذه المعلومات حول تطبيق عونك عمان الخيري ضمن طرح الرابط الذي يمكن من خلاله تـحميل تـطبيق عـونك للايفـون والانـدرويد 2021 سـلطنة عـمان، وهو من ضمن التطبيقات الذكيّة الهامّة في دعم الأسر قليلة الدخل والأسر والمتعففة في مجتمع؛ فضلاً عن تخليص الأفراد مما هو زائد وفائض.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد

رابط تحميل التطبيق للايفون

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تحميل تطبيق مسمار لخدمة إصلاح وصيانة السيارات - منبع المعرفة - LeSite24

  2. التنبيهات : ماهو تطبيق سوارم | شرح تطبيق Swarm , تحميل سوارم 2021 - منبع المعرفة - LeSite24

اترك تعليقاً