تحميل تطبيق مسمار لخدمة إصلاح وصيانة السيارات

تحميل تطبيق مسمار لخدمة إصلاح وصيانة السيارات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق مسمار لخدمة إصلاح وصيانة السيارات

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق مسمار لخدمة إصلاح وصيانة السيارات.

يقدم لك التطبيق خدمة متكاملة وشاملة لصيانة وإصلاح سيارتك بالإضافة إلى العديد من عروض العناية بالسيارة.خدمة شاملة تمكنك من إصلاح أعطال سيارتك (كهرباء وميكانيكا). و أضرار الحوادث حتى استلام سيارتك سليمة كما كانت مع الضمان الشامل.و لان التطبيق مازال جديدا و لم يحظى بعد بتلك الشهرة مازال التعريف به غير مكتمل عند تجربته سنخبركم بالمزيد حول تطبيق مسمار لخدمة إصلاح وصيانة السيارات. لذلك فالتطبيق عموما تم انشائه لمشاعدة المواطن العودي في صيانة و اصلاح سيارته في ظل الكورونا و لكي لا نطيل عليكم سندعكم مع ابرز الخدمات التي يقدمها برنامج مسمار للاصلاح و الصيانة الكتروني في المملكة العربية السعودية فتابعوا معنا.

تحميل تطبيق مسمار لخدمة إصلاح وصيانة السيارات
 

اقراء ايضا : تحميل تطبيق عونك الخيري للاندرويد والايفون

خدمات تطبيق مسمار السعودية:

خدمة للإصلاحات الشاملة:

خدمة شاملة تمكنك من إصلاح أعطال سيارتك (كهرباء وميكانيكا) و أضرار الحوادث حتى استلام سيارتك سليمة كما كانت مع الضمان الشامل.

العروض:

نوفر لك جميع العروض المتعلقة بالسيارات.

الصيانة الدورية:

خدمة الصيانة الدورية تمكنك من إجراء الصيانة الدورية لسيارتك في مكانك عبر الصيانة الدورية المتنقلة أو من خلال الوكيل المعتمد.

اقراء ايضا : ماهو تطبيق توكلنا وكيفية التسجيل فيه 2021

وقد أوردنا هذه المعلومات حول مسمار لخدمة إصلاح وصيانة السيارات في المملكة العربية السعودية ضمن طرح الرابط الذي يمكن من خلاله تـحميل تـطبيق مسمار للايفـون والانـدرويد 2021 المملكة السعودية، وهو من ضمن التطبيقات الذكيّة الهامّة في دعم المواطن السعودي في ظل وباء كورونا.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد

رابط تحميل التطبيق للايفون

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً