تحميل تطبيق ريموت رسيفر والتلفزيون للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ريموت رسيفر والتلفزيون للاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق ريموت رسيفر والتلفزيون للاندرويد والايفون

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ريموت رسيفر والتلفزيون للاندرويد والايفون.

برنامج ريموت رسيفر شامل. ربما لم نصل بعد لتلك المرحلة من التطور التي نتحكم بكل أجهزتنا الإلكترونية الذكية من خلال ريموت واحد. غير أنها ليست بذلك البعد أيضا إذا ما نظرنا إلى التقدم السريع والمدهش في مجال تصميم مختلف التطبيقات الموجهة لهواتف الأندرويد. والتي من بينها تطبيقات تمكنك من تحويل هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد لإدارة قنوات التلفاز مثلا أو حتى للتحكم في الكمبيوتر وغيره من الأجهزة الذكية. إن لم تكن لديك أدنى فكرة عما نتحدث عنه فنحن ندعوك لقراءة هذا المقال بتمعن. إذ أننا بصدد تقديم بعض أفضل برامج الريموت رسيفر الشاملة والموجهة خصيصا لهواتف الأندرويد.

بعد ما كانت حاجة الريموت مسألة ضرورية للتحكم في اجهزة الرسيفر او التلفزيون وجميع انواع الاجهزة الإلكترونية. اصبح الان بالإمكان التحكم في هذه الاجهزة بواسطة خاصية IR في الهواتف الذكية. وهو مستشعر للاشعة تحت الحمراء مدمجة مع اجهزة الاندرويد الحديثة، وبواسطة التطبيقات المتوافقة مع خاصية IR تعمل على شكل ريموت كنترول، تساعدك على ضبط الازرار. والتحكم في جميع أنواع الاجهزة، وهنا نعرض افضل تطبيق ريموت رسيفر او للتلفزيون و جميع الاجهزة القابلة للتحكم.

تحميل تطبيق ريموت رسيفر والتلفزيون للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تيوب مات TubeMate YouTube 2021

تشغيل برنامج ريموت كنترول لجميع الاجهزة الرسيفر والتلفزيون

قبل البدء في تحميل برنامج ريموت كنترول على جهاز الاندرويد او الايفون. يجب تحقيق الاستفادة من الريموت المدمج مع هاتفك الاندرويد الداعم لخاصية IR ، فعلى سبيل المثال تجد هذه الخاصية متوفرة لذا العديد من الشركات كسامسونج وشياومي وهواوي وغيرها. لذلك اذا كان هاتفك داعم لهذه الميزة، فستجد تطبيق اسمه Remote Control، وسيساعد على التحكم في اغلبية الأجهزة:

  • التحكم في الرسيفر HD الجديد والاجهزة القديمة والصينية.
  • كما يمكنك التحكم في اجهزة التلفزيون سمارت والعادية.
  • التحكم في اجهزة المكيفات بجميع انواعها.
  • و التحكم في اجهزة مشغلات DVD.

هنا نقدم لك افضل تطبيق ريموت لتشغيل والتحكم بالريسيفر او جهاز التلفاز ومعظم الأجهزة الأخرى. هذا التطبيق تم تجربة على اجهزة الريسيفر الصينية واتبث فعاليته.كما ذكرت، للاستمرار في هذا الفقرة يجب عليك التوفر على هاتف يدعم اتصال IR، فإذا كان هاتفك لا يدعم مستشعر IR وأردت استخدامه كريموت كنترول مع الرسيفر العادي بدون واي فاي. ففي هذه الحالة تحتاج إلى شراء وصلة IR حيث يتم تركيبها في مدخل السماعة على الهاتف مما يجعله قادرا على إصدار الأشعة تحت الحمراء وتستطيع في هذه الحالة استخدام الهاتف كريموت كنترول بدون واي فاي.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق القفل 2021 AppLock النسخة المدفوعة

تطبيق SURE Universal Smart TV Remote

هو تطبيق ريموت رسيفر آخر يمكنك من التحكم عن بعد في تلفازك وجهاز الرسيفر، يعمل على مجموعة كبيرة من أنواع أجهزة التلفاز لذلك فعلى الأرجح لن تواجه معه أي مشكلة تتعلق بنوع التلفاز الذي تملكه. يدعم كذلك الأجهزة الأخرى كالرسيفرات ومسغلات الأفلام والدي في دي التي لديها مستقبل أشعة تحت الحمراء، كما لديه ميزة دعم الوايفاي التي يمكنك بواسطتها إرسال الصور ومقاطع الفيديو.

تعتبر ايضا هذه الاداة من افضل تطبيقات ريموت كنترول لجميع الاجهزة الإكترونية المنزلية. لكن طبعا يجب على هاتفك الاندرويد التوفر على ميزة مستشعر الاشعة تحت الحمراء، سواء كانت مركبة على الاندرويد او مضمنة مع الهاتف بشكل رسمي، وبهذا سيتم توافق التطبيق مع الهاتف، وبالتالي تستطيع التحكم في اجهزة التلفاز واجهزة تشغيل الميديا. اضافة الى ميزة التحكم الصوتي التي يقدمها والتي قد لا تكون متوفرة على تطبيقات اخرى.

رابط SURE Universal Smart TV Remote

تطبيق SMART TV REMOTE

هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي صممت وعرفت من أجل التحكم من خلال ريموت كنترول المحمل على الهواتف الذكية. حيث أنه مزود بخاصية IR blaster، ويتميز هذا التطبيق بأنه مجاني ويمكنه السيطرة على أربع أجهزة في آن واحد. كما يمكن الفرد من الاحتفاظ بقنواته المفضلة والأكثر مشاهدة من قبل الفرد وعائلته.

هذه القنوات توجد على التطبيق والهاتف المحمول ويمكن مشاهدتها عبر التلفاز من خلال توصيل هذا التطبيق من الهاتف المحمول وحتى جهاز التلفاز. يمكن تشغيل هذا التطبيق من على الهاتف المحمول لكي يتحكم في الأجهزة الذكية مثل التلفاز من النوع سامسونج حيث يوفر هذا التطبيق صورة وصوت نقي جدًا.

رابط تحميل SMART TV REMOTE

تطبيق TV ريموت كنترول للايفون

يعد من التطبيقات التابعة لشركة ابل وهو التطبيق الرسمي لأجهزة الايفون ومن خلاله يمكنك التحكم في Apple TV من جهازipad. وهذا التطبيق يدعم اللمس وإدخال النص عن طريق استخدام لوحة مفاتيح جهاز الايفون. وأيضاً يدعم التطبيق Siri حيث يمكنك عمل تجربة لهذا التطبيق بنفسك للحصول على كافة المزايا التي يوفرها التطبيق.

من الممكن استخدام هذا التطبيق للتحكم في أي نوع تليفزيون. ويشترط أن يكون التلفاز والهاتف بنفس شبكة الواي فاي حيث أن هذا التطبيق يعد من إنتاج وتطوير شركة جوجل وبذلك في حال كان الجهاز يعمل تقنية البلوتوث. فسوف يكون لديك القدرة على التحكم في التلفاز عن بعد من خلال البلوتوث. وسوف يكون ذلك مفيداً لك في حالة عدم امتلاك شبكة انترنت منزلي. ويتمتع هذا التطبيق ببعض من المميزات كالبحث بصوتك عن طريق النقر على أيقونة الميكروفون، وهذا التطبيق متوفر مجانا من هنا.

رابط تحميل TV ريموت كنترول

كان هذا هو موضوعنا اليوم على موقع منبع المعرفة .و نلتقي في موضوع اخر اخواني اخواتي كان معكم مروان اولاد بنطاهر في كتابة الموضوع. اي تساؤل اكتبوه في التعليقات و ساجيبكم بكل سهولة انشاء الله و السلام و عليكم و رحمة الله و بركاته.

اقراء ايضا : ماهو تطبيق توكلنا وكيفية التسجيل فيه 2021

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً