ماهو تطبيق سوارم | شرح تطبيق Swarm , تحميل سوارم 2021

ماهو تطبيق سوارم | شرح تطبيق Swarm , تحميل سوارم 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ماهو تطبيق سوارم | شرح تطبيق Swarm , تحميل سوارم 2021

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول ماهو تطبيق سوارم | شرح تطبيق Swarm , تحميل سوارم 2021.

تطبيق سوارم Swarm هو أحد التطبيقات المهمة والمفيدة والمجانية المتوفرة على الهواتف الذكية العاملة بنظامي تشغيل أندرويد والايفون، والذي يسمح للمستخدمين بمشاركة مواقع تواجدهم الجغرافية مع شبكتهم الاجتماعية. حيث تعتبر الشبكة الاجتماعية الخاصة بالأماكن Foursquare من أكبر المواقع الاجتماعية الرائدة في مجال التواصل الإجتماعي. حيث أعلنت لنا هذه الشركة العديد من تطبيقاتها المميزة لنظام الـ iOS. ففضلا عن تطبيقها الرسمي أعلنت عن تطبيق Swarm و الذي جاء بعد أن قامت بفصل تطبيقها الأصلي إلى تطبيقين اثنين.

فهو يعمل بنفس مبدأ الشبكة الإجتماعية foursquare فورسكوير الغنية عن التعريف. فبرنامج سوارم من البرامج المرافقة للفورسكوير ومكملة له ولكن يتفوق عليه في بعض النقاط والمزايا.كما أن النسخة الجديدة من سوار لا تطلب من المستخدمين التحقق من أجل تبادل المواقع خلال تواجدهم مع أصدقائهم، وقد أطلقت ميزة جديدة تدعى مشاركة الحي والتي بإمكانها مشاركة الموقع الجغرافي العام للمستخدمين في الخلفية بدلاً من التحديد الدقيق للموقع على الخريطة، وتحفظ الموقع الجغرافي للمستخدمين ومشاركة المسافة فقط بعيداً وبشكل تقريبي للمنطقة مع الأصدقاء، ويمكن أن يتم تفعيلها أو إخفائها في أي وقت بواسطة التمرير لليمين على الشريط الأصفر في التطبيق.

ماهو تطبيق سوارم | شرح تطبيق Swarm , تحميل سوارم 2021
 

اقراء ايضا : تحميل تطبيق عونك الخيري للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق سوارم Swarm للايفون والاندرويد 2021

تطبيق Swarm هو تطبيق مجاني لاجهزه المحمول و للأجهزة العاملة بأنظمة ios , android. كما ان التطبيق يسمح للمستخدمين لمشاركة مواقع تواجدهم الجغرافية مع شبكاتهم الاجتماعيه خارجًا من التطبيق القديم فورسكوير و يسمح سوارم للمستخدمين من عملية التحقق باسم check-in لإعطائهم الموقع الجغرافي كما يسمح بوضع خطط مستقبلية مع الأصدقاء ورؤية من في الجوار.

كما أن النسخة الجديدة من سوار لا تطلب من المستخدمين التحقق من أجل تبادل المواقع خلال تواجدهم مع أصدقائهم. وقد أطلقت ميزة جديدة تدعى مشاركة الحي والتي بإمكانها مشاركة الموقع الجغرافي العام للمستخدمين في الخلفية. بدلاً من التحديد الدقيق للموقع على الخريطة. وتحفظ الموقع الجغرافي للمستخدمين ومشاركة المسافة فقط بعيداً وبشكل تقريبي للمنطقة مع الأصدقاء. ويمكن أن يتم تفعيلها أو إخفائها في أي وقت بواسطة التمرير لليمين على الشريط الأصفر في التطبيق.

التطبييق كما قولنا سابقاً متاح على عدد كبير من منصات وأنظمة التشغيل، الأيفون، والأندرويد وهما الأبرز على الإطلاق، ففي حال كنت تستخدم إحدى النظامين يمكنك بسهولة تامة تحميل تطبيق سوارم على هاتفك للبدء في الإستفادة منه ومن مميزاته.

مميزات تطبيق سوارم Swarm 2021

تميز تطبيق سوارم بالعديد من المميزات التي جعلته مختلفاً عن غيره من التطبيقات الخاصة بتغيير الموقع. ونظراً لميزاته المنوعة جعله محط إهتمام الكثير من الأشخاص، لذا فإن أهم مميزات تطبيق سوارم مايلي:

  • يسمح التطبيق للمستخدمين لمشاركة مواقعهم الجغرافية مع الشبكات الإجتماعية.
  • يتيح للمستخدمين من عملية التحقق تشيك إن لإعطائهم الموقع الجغرافي.
  • كما انه يسمح بوضع خطط مع الأصدقاء.
  • سهولة التواصل مع الأصدقاء طول الوقت.
  • يقدم التطبيق طرق عديدة للتواصل بشكل سريع ويمكن للمستخدم ارسال رسائل الدردشة للأصدقاء عبر الفيسبوك مسنجر.
  • يغنيك عن الكثير من برامج وتطبيقات تحديد المواقع.
  • سهل الإستخدام وغير معقد.
  • يمكنك تسجيل حساب جديد سوارم بسهولة من خلال فيسبوك، أو إنشاء حساب.
  • متصل بشبكة الأقمار الصناعية الجي بي إس GPS.
  • والتطبيق يُمكن المستخدم من أختيار أن تنبّهي عندما يُسجّل الدخول Check-in صديق معيّن. يُقيم في المدينة حاليّاً أو في أيّ مكان آخر من العالم .

اقراء ايضا : ماهو تطبيق توكلنا وكيفية التسجيل فيه 2021

 

كيفية استخدام تطبيق سوارم Swarm ؟

عندما تبدأ في استخدام تطبيق سوارم للمرة الأولى، سيُخبرك أنك بإمكانك مشاركة موقعك الحالي من الأصدقاء طوال الوقت، وذلك من خلال خاصية الحي neighborhood. (يمكنك إيقاف أو تفعيل هذه الخاصية من خلال الضغط من اليسار إلى اليمين على المنطقة التي تحتوي على صورتك الشخصية وموقعك في الوقت الحالي).

  1. أنقر على رابط التحميل اسفل المقالة.
  2. قم بالضغط على زر تثبيت.
  3. سجل الدخول ببريدك الإلكتروني على جيمايل Gmail .
  4. حدد الهاتف من ضمن الأجهزة المحمولة التي تستخدمها في نفس الحساب في حال توفره.
  5. وأنقر على خيار “حسناً”.
  6. إنتظر لحين تثبيت برنامج سوارم على الهاتف المحمول.

كما ذكرنا سابقاً، فإن تطبيق سوارم متوفر مجاناً للأجهزة التي تعمل بنظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس، حيث يمكنك تحميل النسخة المتوافقة مع جهازك بسهولة، والاستفادة من مزاياه العديدة بشكل مجاني.

تحميل سوارم للاندرويد

تنزيل سوارم للايفون

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً