افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية 2021 بدون انترنت

افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية 2021 بدون انترنت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية 2021 بدون انترنت

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية 2021 بدون انترنت.

في ظل الحجر الصحي ومع إنتشار فيروس كورونا المستجد. (كوفيد19) أصبح من الضروري البحث عن تطبيق تعلم اللغة الانجليزية 2021 وذلك من أجل تعلم اللغة الأكثر استخداماً في العالم.

أفضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية يبحث عنها العديد من طلاب العلم ومن يرغبون في تعلم اللغة الانجليزية بهدف العمل. حيث أن سوق العمل في الوقت الراهن يتطلب معرفة كبيرة باللغات، خصوصا اللغة الإنجليزية. ومع انتشار الأجهزة التكنولوجية الحديثة وعلى رأسها الهواتف الذكية أصبح هناك بحث كبير عن تطبيقات تتوافق مع تلك الأجهزة والتي هي في متناول يد الجميع باستمرار، ولذلك عملنا اليوم على توفير افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية 2021 بدون انترنت.

فاللغة الإنجليزية من اللغات العالمية التي نجدها في كل شىء تقريباً، وللأسف مقابل اللغة العربية، حيث نتعامل بهذه اللغة أثناء الدراسة في الجامعات أو المدارس، أو المعاهد التعليمية، أو عند التقديم لهجرة إلى إحدى البلاد الأوربية أو الأمريكية أو غيرها من المناطق في الدول في هذه المعمورة.

حيث يتيح لك هذا التطبيق الفرصة لتعلم الإنجليزية بالدروس التفاعلية على هاتفك الجوال. في الوقت والمكان الذي يناسبك، إن تطبيقنا تم تصميمة بشكل متكامل لتحسين مهارات القراءة، والكتابة، والاستماع والتحدث. كما يتم من خلاله مزامنة حسابك بشكل تلقائي لتتمكن من الاستمرار في برنامجك التعليمي المكون من 16 مستوى.أيضاً يمكنك من خلاله المشاركة في دروس المحادثة الحية مع مدرسين خبراء عبر الدروس الخاصة (واحد لواحد) أو عبر فصول المحادثة الجماعية بقيادة معلم.

افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية 2021 بدون انترنت

اقراء ايضا : تحميل تطبيق ريموت رسيفر والتلفزيون للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للاندرويد والايفون 2021

هذا البرنامج هو عبارة عن كورس كامل لتعليم الانجليزية للمبتدئين حيث انك سوف تجد فيه معلومات اكثر من المدرسة او حتى المعهد.Duolingo هو تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية الأكثر شعبية في العالم اليوم ويوصى به للغاية للمبتدئين في اللغة الإنجليزية. يساعدك نظام التعلم المبتكر في التطبيق على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة عن طريق قضاء عشرين دقيقة في اليوم. يقوم Duolingo ببناء دروسك التي تعلمك عن سبع كلمات جديدة بناءً على موضوع ونقاط مهارة يتم منحها لاستكمال الدروس.

يعتبر هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات التي تسمح لك بتعلم عدد كبير من اللغات، وتستطيع أن تحصل عليه من خلال متجر الهواتف الذكية مجانًا، وهناك عدد كبير من المميزات التي يمتاز بها تطبيق Duolingo ولكن أهمها سهولة الاستخدام وأناقة التصميم، كما أن التصميم من الداخل مقسم إلى العديد من الأقسام بحيث تختار ما يناسبك منها.

يستخدم أكثر من 200 مليون شخص حول العالم Duolingo لمساعدتهم على تعلم اللغات. تساعد الدروس الممتعة التي تشبه الألعاب على إبقاء الطلاب متحمسين ومتحمسين للغة.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق القفل 2021 AppLock النسخة المدفوعة

مميزات تطبيق دولينجو Duolingo

تطبيق دولينجو Duolingo من بين أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية وذلك للمزايا والمواصفات الكثيرة التي يتمتع بها هذا التطبيق والتي يمكنك الاستفادة منها كثيراً في تعلم اللغات العالمية، فمن مزاياه:

  • سهل الاستخدام ومتاح على أكثر من نظام تشغيل أندرويد وآيفون .
  • سيوفر لك جميع المفردات والقدرات التعليمية من أجل تعلم اللغة English skills.
  • مقسم بشكل مرتب وسهل الوصول إلى المكان أو إلى المعلومة المطلوبة في وقت قصير دون أي تعقيدات أو صعوبات في عملية التنقل.
  • به الكثير من الدروس التفاعلية، فهناك أكثر من 475 درس تفاعلي.
  • لتتمكن من ممارسة اللغة بشكل حي ومباشر بعيداً عن روتين التدريس، أو الدراسة الجافة بدون أي تطبيق عملي.
  • الدروس التفاعلية يمكنك التفاعل معها وذلك لتثبيت المعلومة بشكل أفضل وأكثر بقاءاً.
  • يمكنك وضع هدف يومي حسب حاجتك وإنشغالك.
  • متاح على أكثر من منصة تشغيل من بينها الأندرويد والأيفون.
  • إضافة إلى احتمالية توفره على نظام تشغيل ويندوز الخاص بشركة مايكروسوفت.
  • متوفر عليه كورسات تعليمية في العديد من المجالات التعليمية مثل الأدب، الفن، التاريخ، الجغرافيا.
  • سهل وغير معقد، يمكنك التنقل بين أقسامه بكل أريحية.
  • من السهل إستخدامه بدون اتصال بالإنترنت وذلك بحفظ الدروس التي تريد تعلمها وقت إنقطاع الكهرباء، أو عند عدم توفر إتصال بالعالم الافتراضي أو الشبكة العنكبوتية.
  • يمكنك تعلم عدد كبير من اللغات غير الإنجليزية مثل الفرنسية، الروسية، الإسيانية الإسبنش، وعدد كبير من لغات أخرى متوفرة في قارات أوروبا، أمريكا، وآسيا، وأفريقيا.

اقراء ايضا : ماهو تطبيق توكلنا وكيفية التسجيل فيه 2021

يمكنك الحصول على التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي انقر هنا.

وعلى المتجر في آب ستور لهواتف الأيفون العاملة بنظام iOS فاضغط هنا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً