الربح من اختصار الروابط 2021 + افضل المواقع الصادقة

الربح من اختصار الروابط 2021 + افضل المواقع الصادقة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الربح من اختصار الروابط 2021 + افضل المواقع الصادقة

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول الربح من اختصار الروابط 2021 + افضل المواقع الصادقة.

يعد الربح من اختصار الروابط عملية سهلة وشائعة بين الكثيرين. كما انها تتناسب مع عملية الربح من رفع الملفات، فى هذه القائمة سنعرض عليكم قائمة بأفضل مواقع الربح من اختصار الروابط 2021. فمواقع الربح من اختصار الروابط الربحية تمثل حل عبقري للكثير من الشباب العربي الذي يسعى للحصول على دخل إضافي. أو للشباب في مرحلة الدراسة. فكل ما عليك فعله لتحقيق الربح من اختصار الروابط 2021 هو الوصول الى مواقع الربح من اختصار الروابط موثوقة. و كذلك البدء في اختصار روابطك المفضلة، ونشرها للحصول على زوار، ومن ثم الحصول على مال.

لذلك الربح من اختصار الروابط هو من المجالات السهلة والبسيطة. والتي قد تدر عليك مبالغ جيدة ولا تحتاج الى أي خبرة مسبقة، انما وجود مصدر زوار يقومون بالضغط على الرابط الخاص بك ولكل الف ضغطة تحتسب لك عمولة. قد تصل أحيانا الى 10 دولارات بناء ًعلى البلد الذي يأتي منه الزائر. ولكي تحصل على زوار كثر سنقوم بشرح طريقة استخدام Google trends. والذي يبين لك المواضيع الرائجة حاليا او على مدى الأيام والشهور السابقة. وسنشرح بعض الاستراتيجيات الفعالة للربح من اختصار الروابط، بالإضافة الى بعض الاستراتيجيات الأخرى.

الربح من اختصار الروابط 2021 + افضل المواقع الصادقة
 

شاهد ايضا : افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021

افضل مواقع الربح من اختصار الروابط 2021 مضمونة

لمن لا يعرف كيف يتم ربح المال من هذا المجال فذلك سهل جدا. حيث انك تختار رابط موقع او منتج او رابط مهم و تقوم باختصاره عن طريق احد المواقع الربحية التي تبث اعلاناتها لغاية الوصول لذلك الرابط. و تقوم بالدفع لك بمقابل ذلك مقابل كل الف تخطي بين 2 الى 8 دولار باختلاف CPM لكل موقع. و لذلك ساقدم لك افضل المواقع التي يجب ان تشترك بها الان لتحقق ربحا ماديا كبيرا من هذا المجال الرائع و السهل .

اليك الان أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط 2021. حيث تُعد مواقع اختصار الروابط واحدة من أفضل الحلول التي تُمكن الأشخاص من تحقيق دخل إضافي. وتعتمد فكرتها على الوصول لموقع اختصار روابط موثوق والبدء في اختصار الروابط المفضلة. ونشرها للحصول على زوار ومن ثم الحصول على الأموال. وسوف نستعرض في هذا المقال أفضل مواقع اختصار الروابط لربح الكثير من المال.

شاهد ايضا : الربح من الانترنت بدون راس مال 2021 للمبتدئين

موقع اختصار الروابط exe.io

يعد هذا الموقع من أفضل مواقع اختصار الروابط على الإطلاق والرقم واحد صادق 1000 في المئة. نظراً لسهولة استخدامه بدءاً من إنشاء الحساب مروراً بسهولة استخدام الحساب على كلاً من الحاسوب أو الموبايل.

افضل ما يميز موقع exe.io هو انك تستطيع نشر أى رابط مختصرعلى الفيسبوك بدون اى مشكلة، مما يجعلك تستفيد بمتابعى صفحاتك وحساباتك على الفيسبوك بشكل فعال على عكس مواقع التقصير الأخرى. ما يميز هذه الشركة انها لا تشترط ان يقوم الزائر الذى قام بالنقر على رابطك باتمام العملية فأنت تربح هنا من مجرد دخول الزوار الى رابطك المختصر.

يتيح الموقع للناشرين العديد من وسائل الدفع مثل الباي بال و بايير وايضا بيتكوين، والحد الأدنى للدفع 5 دولار لبايبال وبايير و 8 دولار للبيتكوين ، ومن أهم مميزات الموقع أنه يوفر خدمة الدعم من خلال الرسائل الفورية.والسحب يكون كل اربعاء حسب التحديث  الاخير.

رابط الموقع من هنا

موفع الربح من اختصار الروابط GETSURL

هناك عديد المواقع العربية و الاجنبية التي تعمل في هذا المجال الرائع و لكن شخصيا انصح بموقع GETSURL لاني شخصيا تعاملت معه عديد المرات و قد اثبت مصداقيته في الدفع لكل المشتركين و خاصة CPM ممتاز لكل الدول العربية الذي يتجاوز 8 دولار .

حيث يعد من أشهر مواقع اختصار الروابط التي يستخدمها الكثير من الناشرين العرب، ويتميز الموقع ببعض المزايا حيث يوجد لديه منتدى خاص به يتم من خلاله مناقشة طرق وأفكار الربح بين الأعضاء. وايضا واجهة الموقع سهلة وبسيطة للغاية.

سوف تحصل على ما يصل إلى 10 دولارات لكل 1000 زيارة، ما يميز هذا الموقع انه موقع جيد للعرب يتميز بالعائد المرتفع. تقوم الشركة بالدفع من خلال Paypal و Western Union و Payoneer و Bitcoin والمزيد من وسائل الدفع المختلفة.

رابط الموقع من هنا

افضل موقع اختصار الروابط  Shrinkearn

يعد موقع احد افضل مواقع اختصار الروابط لعام 2020. موقع shrinkearn يسمح لك بالربح من اختصار الروابط على حسابك كما انها شركة موثوقة ومثبتة الدفع.

من أجل ربح المال باستخدام Shrinkearn. كل ما عليك فعله هو انشاء حساب جديد ومشاركة الرابط القصير فى اى مكان.

أفضل ميزات Shrinkearn هي أنها توفر دعم المستخدمين عبر الدردشة المباشرة. وايضا تقدم ربح من الروابط المختصرة من 3 دولار حتى 20 دولار على حسب الجهاز والبلد.

يوجد لديه العديد من طرق الدفع التي تناسب الجميع وعلى رأسها الباي بال وبيتكوين والتحويلات البنكية. يمنح الموقع للمستخدمين 20% من أرباح كل صديق يسجل بالموقع من خلالهم، عن طريق رابط الإحالة الخاص بهم. وإمكانية الحصول على دفع بمجرد الوصول إلى 3 دولار. يوجد به نظام دعم ممتاز.

رابط الموقع من هنا

 

اقراء ايضا : كيفية الربح من خرائط جوجل مابس Google Maps

خطوات واستراتيجية الربح من مواقع اختصار الروابط

هذه المواقع في الغالب تقوم بوظيفة اختصار الروابط لأغراض تسويقية وتحليلة. فهي عبارة عن أدوات يستخدمها المسوقين، وحتى مستخدمي الإنترنت العاديين لاختصار الروابط الطويلة، والحصول على مميزات تحليلية أخرى بغرض تحسين النتائج.

حيث هناك استراتيجيات عديدة للربح من اختصار وجميعها فعالة وتدر بعضا من المال عند تطبيقك لها بشكل صحيح، تقريبا كل شخص في هذا المجال لديه من الطرق والاستراتيجيات للربح ومن الصعب ان تجعل شخصا ما يشاركك طريقته الحصرية ولكني سأقوم بشرح بعض الطرق المثبتة والفعالة للعمل فيها في سنة 2021.

  • امتلاك مدونة او موقع او منتدى.
  • نشر الروابط في مواقع التواصل الاجتماعي.
  • اختيار شركة اختصار روابط أو مجموعة شركات للعمل معها.
  • تحديد الجمهور المستهدف.
  • ايجاد طريقة الحصول على زوار الروابط المختصرة.
  • تحديد طريقة استلام الأموال.

طريقة حصرية للربح من اختصار الروابط 2021

استخدامك لموقع تويتر سيمكنك من تحقيق ارباح كبيرة في مجال اختصار الروابط و خاصة ان عملت بشكل ذكي صديقي , فعكس فيس بوك فان موقع تويتر لا يحظر ابدا مواقع اختصار الروابط و افضل حل لزيادة ارباحك هو استخدام الهاش تاغ النشط في تويتر و اختصار مقالات و اخبار مهمة لها علاقة بالهاش تاغ النشط.

الربح من تقصير الروابط لا يحتاج إلى أي مهارات خاصة. ويعد من اسهل طرق ربح المال من الانترنت، قم بمشاركة الروابط في أي مكان على Facebook أو Twitter أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، أو المدونات، المواقع.

شاهد ايضا : كيفية الربح من انستقرام طرق مضمونة 2021

وهكذا نكون قد تعرفنا على أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط التي يمكن من خلالها تحقيق نسبة عالية من الأرباح. ونتمنى مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة على أكبر عدد ممكن من المستخدمين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً