تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للايفون 2021

تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للايفون 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للايفون 2021

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للايفون 2021.

برنامج ClubHouse من بين التطبيقات التي ظهرت مؤخرا. ويحمل البرنامج الكثير من المميزات والتحسينات التي تجعل منه أفضل بدائل الواتس اب. والتطبيقات الأخرى مثل تيليجرام فيسبوك ماسنجر، إيمو زووم Zoom وعدد كبير من المنصات الأخرى. وكان قد تحول برنامج كلوب هاوس clubhouse إلى واحد من أشهر التطبيقات الإجتماعية الصاعدة خلال الأيام الأخيرة، خصوصا مع مشاركة إيلون ماسك وانضمام شخصيات أخرى إليه.

كما ان تطبيق Clubhouse الجديد عبارة عن شبكة اجتماعية جديدة للدردشة الصوتية اون لاين. ما بين قوسين (لايف) وهو بذلك يختلف عن كافة برامج التواصل الاخرى، من هنا نوفر لكم رابط تحميل برنامج Clubhouse للايفون 2021، يشبه الى حد كبير فكرة الراديو في الاستماع الى اشخاص تقوم بالتحليل والنقاش. تابع معنا واحصل على ما هو تطبيق Club house الجديد من خلال الشرح التالي.ولا يمكن الدخول إلى غرف الدردشة الخاصة بالتطبيق إلا من خلال دعوات من الأعضاء الحاليين. وبدأ اعتباراً من اليوم بيع الدعوات إلى المنصة مقابل ما يترواح من 50 إلى 400 يوان صيني (7.73 دولار إلى 69.59 دولار) على مواقع التجارة الإلكترونية الصينية الشهيرة.

و كما نعلم انه في أواخر الشهر الماضي، تابع آلاف الأشخاص نقاشًا بين إيلون موسك والرئيس التنفيذي لشركة Robinhood. حول القرار المثير للجدل لتطبيق الوساطة بالحد من التداول في GameStop والأسهم الشهيرة الأخرى.كان هذا الحدث بمثابة نعمة لبرنامج كلوب هاوس ومستثمريه الأوائل، الذين دمجوا رأس المال مع إنشاء المحتوى، ونشروا التطبيق على نطاق واسع.

تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للايفون 2021

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كتبي للاندرويد و الكمبيوتر 2021

تحميل برنامج Clubhouse للايفون كلوب هاوس للدردشة

تطبيق Clubhouse هو شكل جديد ومطور من فكرة الراديو، حيث تقوم فكرة برنامج Clubhouse بانشاء أحد الاشخاص غرفة دردشة صوتية. ويدعو اشخاص محددة للنقاش والتحليل، وباقي المدعويين في غرفة الدردشة الاستماع الى الافكار والنقاشات. مع امكانية ارسال طلب للمشاركة في النقاش. ومن الملاحظ سوف يحصل برنامج كلوب هاوس على الكثير من التحميل خاصة لانه يعتمد على الاستماع. خاصة يجد الكثير من الاشخاص الوقت الكافي اثناء القيادة للاستماع الى النقاشات والحوارات في البرنامج.

باستثناء الصور الرمزية الخاصة بالمستخدمين، لا يتضمن برنامج كلوب هاوس أي محتوى غير الصوت والتسجيلات الصوتية. كما انه يتطلب برنامج Clubhouse رقم هاتفك واسمك الحقيقي (نظريًا). يمكنك تسجيل اسم المستخدم النهائي الذي تريده للخدمة قبل أن تحصل على دعوة. لذلك فالشخص الذي يدعوك يحتاج ببساطة إلى رقم هاتفك، ستحصل على رابط نصي لك يخبرك بزيارة joinclubhouse.com/app وتسجيل الدخول بهذا الرقم. كما يمكنك ربط حسابك على تويتر مع البرنامج إذا كنت لا ترغب في إعداد ملف تعريف من البداية، حتى أنه سيسحب صورة ملفك الشخصي على المنصة.

اقراء ايضا : علي اكسبرس اكسسوارات تطبيق عربي Aliexpress

مميزات تطبيق Clubhouse للايفون

  • من اهم ما يميز برنامج كلوب هاوس عدم القدرة على ارسال الصور والفيديوهات.
  • لا يتم تسجيل الصوت او المحادثات بين الاشخاص.
  • ويمكن إنشاء غرف مغلقة بين مستخدمين محددين، أو مفتوحة يمكن لاي عضو الانضمام لها.
  • يمكن لجميع المستخدمين بدء وجدولة الغرف الصوتية.
  • يتيميز البرنامج بالواجهة سهلة ومميزة غير معقدة.
  • سهولة إنشاء الغرف الصوتية.
  • Clubhouse يرسل تنبيهات فورية حول الغرف الصوتية الحالية لمن تتابعهم لذلك ستجد نفسك منغمساً مع الشبكة.
  • برنامج Clubhouse يدعم الويديجت، حيث يعمل في الخلفية للآيفون، مما يتيح لك التصفح أثناء الاستمتاع.
  • مجاني تماما.

في الختام، تطبيق ClubHouse من بين أفضل تطبيقات الدردشة الصوتية 2021 على الإطلاق. فقد غرد أيلون ماسك عبر تويتر بأنه سيقوم باجراء محادثة صوتية عبره. وهو أمر ساعد في رفع قيمة التطبيق السوقية في البورصة العالمية. فلذلك قد يعد من بين أفضل بدائل تطبيقات المراسلة الفورية.

اقراء ايضا : افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية 2021 بدون انترنت

التطبيق الخاص بإجراء المحادثات الصوتية فقط متوفر فقط على الهواتف في آيفون العاملة بنظام iOS. وستعمل الشركة في وقت لاحق على توفير إمكانية تحميل ClubHouse للاندرويد Android وهو المتجر الخاص بشركة جوجل الأمريكية.

رابط تحميل ClubHouse على الأيفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً