تحميل تطبيق وصلني السعودية 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق وصلني السعودية 2021 للاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق وصلني السعودية 2021 للاندرويد والايفون

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق وصلني السعودية 2021 للاندرويد والايفون.

يعتبر تطبيق وصلني السعودية مشهور حيث يعمل التطبيق في كافة أنحاء مدن المملكة العربية. وهو متوفر على الهواتف الاندرويد والايفون. كما ويمكن توفير استخدام التطبيق من خلال خدمة الطلب عبر متجر المدينة. حيث يتواجد فيها خيار التوصيل حتى باب منازلهم. وكذلك يعمل على تسهيل استخدامه حيث يقوم المستخدم باستعراض المتاجر المحيطة به سواء محلات الملابس، الطعام، البقالة وغيرها. ثم وضع الطلبات في التطبيق والتواصل مع مندوب التوصيل. ويتوفر خدمات إصدار فواتير للعملاء، يحصل التطبيق على عمولة قدرها خمس التقدير على خدمة التوصيل، فهو من التطبيقات المتاحة في جميع اللغات.

تطبيق وصلني السعودية من أفضل التطبيقات واهمهم، حيث يمكنك تشغيله بواسطة الهاتف المحمول، يجعل التطبيق جميع أنحاء المملكة متاحة ويمكنك الوصول اليه، وفي الآونة الأخيرة أصبح العديد من السعوديين في أنحاء المملكة العربية السعودية يلجئون لاستخدام تطبيق وصلني السعودية بصورة يومية مستمرة، حيث لاقي التطبيق العديد من الاستحسان من مستخدميه لذلك انتشر بشكل كبير جدا في الآونة الأخيرة، نظرا لما يقدمه من خدمات مميزة واستثنائية لمواطني المملكة.

تحميل تطبيق وصلني السعودية 2021 للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كتبي للاندرويد و الكمبيوتر 2021

تحميل تطبيق وصلني السعودية 2021 احدث اصدار

يحتوي التطبيق على مجموعة من المميزات والخصائص التي تجعله من افضل التطبيقات في المملكة. فهو يتم تحميلة مجانيا كما تستطيع أي من الطلبات في أي مكان في أنحاء المملكة العربية السعودية، متوفر على جميع أنواع الهواتف المحمول الخاصة، يوجد تطبيق وصلني السعودية عبر منصة الاندرويد، يوجد خاصية التوصيل حتي باب المنزل، يستعرض المحلات والمتاجر الأقرب إليك سواء كانت محلات ملابس، بقاله، طعام، معدات وغيرها من المتاجر، يمكنك تحديد الطلب الذي تريده وضعه في التطبيق والتواصل مع المندوب الخاص بالتوصيل ليتم توصيل الطلب الخاص بك لباب منزلك، يوجد به خدمات تحرير فواتير للعملاء، العمولة المحصلة من خدمة التوصيل قدرها خمس التقدير على الخدمة المعطاة للتوصيل، يدعم جميع اللغات.

كما يتوفر في الإصدار الجديد من التطبيق الجديد إمكانية وجود تطبيقات مماثلة في المملكة العربية السعودية. حيث يعتبر التطبيق من التطبيقات التي توفر خدمة توصيل لمواطني ومقيمي المملكة، ويعتبر التطبيق متوفر باللغتين العربية والإنجليزية، وهو ما يميز هذا التطبيق بالتحديد عن غيره من التطبيقات الشبيهة، حيث أنه لا يوفر عربات من فئة التاكسي فقط وإنما يمكن أيضاً للمستخدمين داخل المملكة إختيار فئات عربات مختلفة حسب الحاجة مثل سيارة عائلية، سيارة عادية، سيارة إقتصادية وسيارة أعمال فاخرة وغيرها.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للايفون 2021

مميزات تطبيق وصلني السعودية

التطبيق يوجد به العديد من المميزات التي تجعله التطبيق الفريد والأول من نوعه داخل المملكة العربية السعودية، فهو يسهل الحياة عليك في أي وقت تريده تجده، يمكنك اختيار السيارة التي تريدها ونوع الطلب والمكان المراد التوصيل اليه وكل ذلك في خلال عدة ثواني بضغطة من أصبعك من هاتفك المحمول، يتم توصيل الطلب في الوقت المحدد وبأمان شديد، وعدم فقد المتعلقات الخاصة بك.

  • يتميز التطبيق بإمكانية توفير خدمة التوصيل بطريقة مبتكرة وأمانة.
  • يدعم اللغة العربية والإنجليزية.
  • يمكن حجز وطلب سيارة تاكسي في ثواني قليلة وحسب الوقت الذي يحدده المستخدم حتى في ساعات الذروة.
  • يوفر فئات متعددة من السيارات حسب حاجة المستخدم تاكسي، سيارة عائلية، سيارة عادية، سيارة اقتصادية، سيارة أعمال فاخرة.
  • متابعة خط سير التاكسي على الخريطة لتوضيح مكان سير السيارة بالتحديد.
  • متابعة سير التاكسي أثناء المشوار بشكل تفصيلي.
  • يمكنه توصيل طلبك في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك طلب توصيل من مكان الى مكان آخر سواء كان للأصدقاء، أو أحد الأقارب، أو منزلك، أي مكان أنت تريده وتحدده.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق بويا فري فاير BOOYAH 2021 مهكر

كما أنك تستطيع تتبع طلبك من خلال التطبيق وإعطائك كل التفاصيل والمعلومات الكاملة حول الطلبات الجديدة. وحالة التطبيقات القديمة أيضا الجاري تسليمها والطلبات المكتمل تسليمها، كل ما عليك فعله هو تحديد نوع الطلب الذي تريده وتحديد المكان المراد إرساله عليه بواسطة الخريطة وتحديد المعاد والساعة داخل المملكة العربية السعودية.

 رابط الأندرويد

تنزيل للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً