منوعات

موعد عرض برنامج انت مين بث مباشر The Masked Singer

موعد عرض برنامج انت مين بث مباشر The Masked Singer

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول موعد عرض برنامج انت مين بث مباشر The Masked Singer.

يعتبر برنامج انت مين من البرامج الحديثة التي قد أعلنت عنها سلسلة قنوات إم بي سي. وبالتحديد قناة إم بي سي مصر التي تبلغ نسب مشاهة عالية على مستوى الوطن العربي بصورة كاملة. وذلك الذي أثار فضول المواطنين في الوطن العربي وبخاصة جمهورية مصر العربية. لمعرفة مواعيد إذاعة هذا البرنامج على مختلف القنوات الأخرى.

و كانت بدأت قناة إم بي سي الأولى MBC1 عرض حلقات برنامج انت مين وهو النسخة العربية من The Masked Singer. و الذي يعد أحد البرامج العالمية والتي تحظى بجماهيرية كبيرة. لذلك اختارت إم بي سي أعضاء لجنة التحكيم من أهم الفنانين العرب من مصر ولبنان والسعودية وسوريا. وبدأ العرض الأولى لأولى حلقات برنامج أنت مين يوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020.كما انه ومن خلال موقع موجز الأنباء نوضح لكم موعد برنامج انت مين ومواعيد الإعادة على شاشة كل العرب MBC 1.

كما تدور فكرة البرنامج على ظهور 12 نجمة من مختلف المجالات. حيث يقومون بأداء عروض موسيقية على خشبة المسرح، وهم يرتدون ملابس تخفي هوياتهم وملامحهم الشخصية، ويقع على الجمهور ولجنة الحكم اكتشاف هوية النجوم. برنامج انت مين من تقديم الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، وتتكون لجنة الحكم من أربعة نجوم عرب. هم سيرين عبد النور من لبنان، وقصي خولي من سوريا، وحسن الرداد من مصر، ومهند الحمدي من السعودية.

موعد عرض برنامج انت مين بث مباشر The Masked Singer

مواعيد برنامج The Masked Singer أنت مين؟ عبر قناة أم بي سي

تعد فكرة برنامج انت مين فريد من نوعها. حيث تنص فكرة البرنامج على تنكر المشاهير ونجوم الفن من مختلف الدول العربية بالشخصيات التي يفضلونها. وتقديم العديد من العروض الغنائية والاستعراضية، ليبدأ الجمهور والمحققون بالتنبأ بالشخصيات التي تقدم العروض على المسرح. وتضم لجنة المحققون كل من النجم السوري قصى الخولي، والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والفنان المصري حسن الرداد، والإعلامي والممثل السعودي مهند الحمدي.

لذلك سنحدثكم عن فقرات برنامج انت مين والتي يقدمها 12 نجما مختلفا ومن مجالات مختلفة أيضا. حيث يقومون باستعراضات بأزياء تنكرية تخفي ملامحهم تماما ولا أحد يعلم قط من هم حتى على لجنة التحكيم وحتى أمن البرنامج. وتقوم كل شخصية بتصوير فيديو عن يومياته. وعن ما يحب وماذا يفعل ولمن يستمع ثم يطل على جمهور الاستوديو بشكل غنائي. وفي آخر الأغنية تبدأ لجنة التحكيم بالتخمين بمن وراء الماسك ويبدأ في ترشيح أسماء عديدة حتى يأتي الدور على رفع الماسك ليبهر الجميع بمن هو. مثلما فعل الفنان التونسي ظافر عابدين بالحلقة الأولى في افتتاحية البرنامج.

موعد عرض برنامج The Masked Siger أنت مين

من المقرر أن يعرض برنامج The Masked Siger أنت مين يوم الأربعاء. وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر. وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والأردن. وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

كما قد تأهل لنهائي برنامج انت مين كل من شخصية شيتا، والذئب والكوبرا. وسيفوز واحد من بين هؤلاء الشخصيات في المركز الأول، في حال لم تكتشف لجنة المحققين الشخصية والتي تنجح في التنكر.

مقدمي برنامج انت مين

بعد البحث عن هوية مقدمي برنامج انت مين ولجنة التحكيم التي تتكون من أربعة أفراد من دول عربية متنوعة، والجدير بالذكر أن هؤلاء الأشخاص ليسوا مطربين فقط بل ممثلين أيضاً، فنجد أن هؤلاء الأشخاص يكونوا كما يلي :

  • الأول من لجنة التحكيم يكون : الفنان حسن الرداد.
  • الثاني من لجنة التحكيم يكون : الفنانة سيرين عبد النور.
  • الثالث من لجنة التحكيم يكون : الفنان قصي خولي.
  • الرابع من لجنة التحكيم يكون : الفنان مهند الحمدي.

تردد قناة mbc الناقلة لبرنامج إنت مين

  • القمر نايل سات
  • التردد 11470
  • الاستقطاب أفقي
  • الترميز 27500

موعد عرض برنامج انت مين بث مباشر The Masked Singer

للتذكير يعرض برنامج «أنت مين the masked singer» عبر شبكة Mbc يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8:30 مساءً، وبعدها تعرض الحلقة على منصة “شاهد”، ثم تعاد الحلقة في تمام الساعة 2 فجرًا، وتعاد مرة أخر في تمام الساعة 8 صباحاً، وهذا البرنامج من أنواع البرامج التشويقية.

رابط قناة MBC MASR لمشاهدة حلقات برنامج انت مين من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock