تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder للاندرويد والايفون

تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder للاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder للاندرويد والايفون

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder للاندرويد والايفون.

برنامج Call Recorder 2021 من التطبيقات البسيطة والذكية و يعتبر أقوى برانامج تسجيل مكالمات لنظام الأندرويد وهواتف الآيفون بكل سهولة، حيث يساعدك على تسجيل جميع المكالمات الهاتفية المهمة، التي تلبي جميع احتياجاتك من تسجيل المكالمات والحفظ الفوري لها وقد يكون التطبيق رقم واحد على المتاجر مثل جوجل بلاي، وآب ستور، ومتجر هواوي، والآن سوف نعرض عليكم أقوى برنامج تسجيل مكالمات 2021 من خلال الأسطر القادمة.

تتمتع برامج تسجيل المكالمات بالعديد من الفوائد للعمال والشركات. في مجموعة متنوعة من الصناعات بالإضافة إلى الأشخاص الذين يسجلون المكالمات للحظي بذكريات مع الأصدقاء أو الأحباء. يمنحك برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد والايفون أيضاً خيارات مفيدة أخرى وميزات ملائمة، مثل مشاركة الملفات الصوتية وقدرات النسخ.

كما أصبحت تقنية تسجيل المكالمات أكثر سهولة الآن. حيث هناك مئات البرامج التى تستطيع من خلالها تسجيل المكالمات، لمعرفه البعض منهم. اتبع هذا المقال لتتعرف على أفضل تطبيق تسجيل المكالمات للأندرويد والايفون 20221.

تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كتبي للاندرويد و الكمبيوتر 2021

برنامج Call Recorder تسجيل مكالمات للأندرويد والآيفون 2021

إذا كنت تبحث عن طريقة لتسجيل المكالمات التي تأتيك عبر هاتفك سواء للعمل. أو لأي سبب آخر ولكنك لم تجد؟ فلا تقلق لأن الأمر بسيط جداً حيث سنتحدث اليوم عن أقوى برنامج تسجيل مكالمات.

حيث يلجأ الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة إلى تسجيل المكالمات التي يتم إجراؤها. وخصوصا إذا كانت طبيعة العمل تطلب ذلك، وأصدرت بعض شركات الهواتف العديد منها لا يحتوي على تلك الخاصية في النظام الخاص به. مما يجعل مستدميه يبحثون عن تطبيقات لتثبيتها على الهاتف تمكنه من تسجيل المكالمات.

ولكن قبل أن نبدأ يجب أن نوجه تحذيراً مهماً للغاية: إجراء تسجيل لمكالمة اعتماداً على المواقف أو البلدان قد تكون غير قانونية. تطبيق Call Recorder غير مسؤول عن أي إساءة استخدام لمثل هذه التطبيقات، بالإضافة إلى ذلك تم حظر بعض التطبيقات من قبل بعض الشركات المصنعة مما يتطلب إجراء عملية روت (root) لأدائها ولكن يمكنك تحميل برنامج Call Recorder من المتاجر الرئيسية بشكل طبيعي.

تطبيق Call Recorder تسجيل المكالمات للاندرويد

برنامج تسجيل المكالمات call recorder يعتبر من التطبيقات الأكثر شيوعاً واستخداماً، فهو متاح عالمياً ويساعد الآلاف من المستخدمين حول العالم في التسجيل كونه أقوى برنامج تسجيل مكالمات على جميع الأجهزة الأندرويد فهو يعد بمثابة مسجل تلقائي شخصي حيث يتم تحميله لجميع أجهزة الهواتف الأندرويد، يتم تسجيل المكالمات تلقائياً في أي وقت.

كما ان تطبيق call recorder أحد التطبيقات الأكثر شعبية لتسجيل المكالمات الواردة والصادرة تلقائيًا، بالإضافة إلى ذلك، يساعد أيضًا على تسجيل مكالمات WhatsApp و Skype و Viber من العملاء.يتيح لك التطبيق تعيين الأرقام التي تريد تسجيل مكالماتها بإضافتها إلى القائمة البيضاء، حتى يتمكن الهاتف من تجاهل المكالمات غيرها. كما يساعدك التطبيق على تنظيم سجلات المكالمات الخاصة بالمستخدم حسب وقت إجراء المكالمة أو بالأسماء حسب رغبته، بالإضافة إلى فصل المكالمات الواردة عن الصادرة وتعيين كلمة سر لحماية الخصوصية.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للايفون 2021

مميزات برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder

  • يسجل المكالمات بصورة تلقائية ويحفظها بشكل تلقائي.
  • يمكنك مشاركة التسجيل الصوتي مع أي شخص تريد.
  • يمكنك استرداد جميع التسجيلات المحذوفة بكل سهولة.
  • إن أردت عدم تسجيل مكالمة معينة يمكنك منه في أي وقت من تسجيل المكالمات الصوتية.
  • يتم حفظ المكالمات المسجلة في صندوق الوارد. يمكنك تغيير مجلد وجهة التسجيلات إلى بطاقة SD خارجية.
  • يمكنك تحديد جهات الاتصال التي تريد تسجيل المكالمات لها تلقائيًا
  • يمكن حفظ المكالمات المسجلة على Google Drive
  • تتيح ميزة قفل القفل في تطبيق تسجيل المكعبات الحفاظ على أمان سجلاتك
  • متوافق مع مجموعة واسعة من أجهزة Android
  • يمكنك حفظ المكالمات المسجلة على ogg و mp4 و 3 gp والمزيد.

تطبيق Call Recorder تسجيل المكالمات للايفون

هل تريد تسجيل مكالمة مهمة جداً على جهاز الآيفون iPhone الخاص بك لأنك تريد الاحتفاظ بإثبات لبعض المناقشات القيمة التي تتم غالباً بينك وبين شخص ما على هاتفك؟ أو تريد تسجيل اجتماع مكالمة هاتفية مع العملاء؟ إذا كنت متشوقاً للحصول على إجابة لهذا السؤال، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة.

Rev Call Recorder هو أحد أكثر برامج تسجيل المكالمات شيوعاً المستخدمة على نطاق واسع بين أجهزة iPhone. البرنامج مجاني، ولكن إذا كنت ترغب في تسجيل مكالمة، فقد يتم تطبيق رسوم البرنامج.بصرف النظر عن هذا، لا توجد رسوم خفية مزعجة. لا توجد إعلانات، مما يجعله برنامجاً رائعاً. يمكنك تسجيل المكالمات الهاتفية لعدة ساعات حيث لا يوجد حد لتسجيل الهاتف. على الرغم من أنك تريد تسجيل المكالمات الصادرة أو الواردة، فإن البرنامج يعمل بشكل جيد للغاية. يمكنك أيضاً تصدير ومشاركة المكالمة المسجلة مجاناً.

مميزات برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder

  • يقدم 60 دقيقة لتسجيل المكالمات كحد أقصى لكل مكالمة.
  • برنامج مجاني.
  • القدرة على تسجيل المكالمات وإضافة عناوين وصور وأوصاف وتحديد الموقع الجغرافي لكل تسجيل.
  • يمكنك من مشاركة التسجيلات مع أصدقائك.
  • القدرة على بث الصوت مباشرة على الويب.
  • تطبيق مجاني.
  • امتلاك واجهة احترافية.
  • تسجيل المكالمات الصوتية.
  • تسجيل المحادثات الواردة والصادرة.
  • تخزين التسجيلات على الهاتف.
  • مشاركة التسجيلات مع الأصدقاء.
  • القدرة على حفظ التسجيلات على حسابات التخزين السحابي.
  • سهل الإستخدام.
  • مشاركة التسجيلات مع أصدقائك.
  • إعادة تسمية التسجيل.
  • القدرة على إرسال أي تسجيل إلى بريدك الإلكتروني.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق بويا فري فاير BOOYAH 2021 مهكر

كيفية تسجيل مكالمات الآيفون بدون برامج

في هذه الفقرة سوف نتطرق لشرح طريقة تسجيل مكالمات الآيفون بدون برامج، حيث سوف نعتمد على خاصية Google Voice، حيث تعد هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي تقدمها جوجل والاي سوف تساعدك على حفظ المكالمات على هاتفك.

من الطرق المميزة والسهلة والمجانية التي يمكنك الإعتماد عليها في تسجيل المكالمات مع توفير رقم هاتف مجاني تمنحك إياه وأهم ما في الأمر هو القدرة على تسجيل المكالمات بدون تطبيقات.

إذا كُنت ستستخدم أياً من الطُرق التي سنذكرها بالأسفل ، فتأكد من إخبار الشخص الموجود على الطرف الآخر من المكالمة بأنك تقوم بتسجيل المُكالمة ، لأنه إذا كُنت تُريد تسجيل مكالمة على الايفون بشكل سري ، فيجب أن تُفكر أولاً في العواقب القانونية المُحتملة.

خدمة Google Voice هي خدمة مجانية لإجراء مكالمات هاتفية عبر الإنترنت وهي متاحة فقط في الولايات المتحدة وكندا لذا قد نحتاج إلى استخدام أحد خدمات الـ VPN.
توفر هذه الخدمة رقم هاتف مجاني يُمكن إستعمالة في الولايات المتحدة مع خدمة بريد صوتي مجانية ، مع إمكانية إجراء مُكالمات هاتفية محلية بشكل مجاني تماماً.
لاستخدام خدمة Google Voice فإنك بحاجة إلى تنزيل تطبيق Google Voice على هاتفك سواء اندرويد أو أيفون. إحدى مزايا هذا التطبيق التي جعلتنا نقوم بإضافته إلى هذه القائمة هي أنه قادر على تسجيل المُكالمات الهاتفية.

 رابط الأندرويد

تنزيل للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً