تحميل تطبيق صراحة للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق صراحة للاندرويد والايفون 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق صراحة للاندرويد والايفون 2021

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق صراحة للاندرويد والايفون 2021.

كما تعرف بأن تطبيق صراحة Sarahah App هو برنامج تحصل من خلاله على نقد بناء وملاحظات مجهولة الهوية بشكل تام او اسئلة ورسائل سرية من اصدقائك ومعارفك وترسل مثلها بالمقابل لاصدقائك ومعارفك، حيث جاءت فكرة الموقع حين احتاج المطور الحصول على اداة فعالة لايصال رسالة صريحة لبعض الرؤوساء بالعمل بهوية مجهولة بسرية تامة ومن هنا نشأت فكرة موقع صراحة ، ولكن التطبيق متوقف منذ فترة طويلة ومحذوف من جوجل بلاي وقامت تطبيقات اخرى بتقليده الفترة السابقة ولكنها لم تكن تابع لبرنامج صراحه الاصلي اما الان فعاد برنامج صراحة للعمل على جوجل بلاي بتصميم جديد ومزايا جديد تابع معنا لنعرفك على مزاياه ولنزودك برابط تحميل تطبيق صراحة الجديد 2021 .

ومن أهم مزايا برنامج الصراحه Sarahah على هواتف الأندرويد والأيفون. هو عدم معرفة هذا الرأي نابع من أي شخص من أصدقائهم، حيث تأتي الرسالة على هيئة مجهولة داخل صندوق البريد الوارد من تطبيق صراحة. وهي ميزة تشجع العديد من الأصدقاء على الإدلاء بآرائهم بحرية تامة دون خوف أو قلق حيال غضب المستخدم. صاحب حساب صراحة الذي طلب أراءهم. والجدير بالذكر أن تحميل صراحه لاقى شعبية واسعة للغاية بين العديد من مستخدمي الهواتف الذكية. حيث كان أغلبهم شغوفين بمعرفة أراء من حولهم فيهم.يمكنكم تحميل برنامج صراحة للاندرويد من خلال رابط مباشر يوفره لكم موقع تحميل مجاني من خلال رابط مباشر ومجاني، كما يمكنكم الحصول على التطبيق من خلال موقع صراحة الرسمي عبر الرابط التالي (Sarahah.com).

تحميل تطبيق صراحة للاندرويد والايفون 2021

اقراء ايضا : تحميل تطبيق بويا فري فاير BOOYAH 2021 مهكر

تنزيل برنامج صراحة Sarahah للاندرويد والايفون مهكر

تطبيق صراحة Sarahah 2021 هو تطبيق يهدف إلى مساعدة المستخدمين على الحصول على نقد بناء لتغييرهم للأفضل. سواء في مجال الحياة العامة أو العمل أو مع الأصدقاء. فقد تم إنشاؤه في عام 2016 من قبل زين العابدين توفيق. الذي كان هدفه هو معرفة العيوب والمزايا للشخص من قبل أصدقاؤه في الحياة والعمل. كما أن تطبيق صراحة يحافظ على خصوصية المرسل أو المنتقد لشخصك، لأنه الشخص الموجه له النقد البناء لا يعرف من قام بإرسال الانتقاد له ولا من أي دولة تم إرسال الملاحظة.

كما ان تطبيق صراحة حصد العديد من التنزيلات من متجر بلاي حيث كسر حاجز المليون تحميلة! ، لا تتعجب في التطبيق يستحق هذا العدد الضخم من المستخدمين. لما له من مميزات وافكار جديده لم تتطرأ من قبل. ومن وجهة نظري انه سيتم تصميمه في القريب العاجل بنسخته الاجنبية كـــ استمرار لنجاحه. موقع صراحة شبيه بموقع ” Ask.fm ” الشهير مع الختلاف في بعض البسيط بعض الشيئ مثل اللغة حيث ان موقع صراحة عربي النشأه والتصميم والشعار والاستخدام على النقيد موقع Ask، عدم القدرة على ترك الردود والرسائل على تلك الرسائل على عكس موقع Ask.

اقراء ايضا : تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق صراحة Sarahah

  • يعمل على أجهزة الأندرويد والآيفون.
  • يمكن نشر الأسئلة والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك.
  • يعمل بأكثر من لغة مثل العربية والانجليزية.
  • يمكن مشاركة رابط حسابك مع من تحب.
  • تعزيز نقاط القوة لدى المستخدم من خلال تلقي الملاحظات وتقبل النقد.
  • معالجة نقاط الضعف عند المستخدم في الجوانب التي يتم انتقاده فيها.
  • تحسين أداء وعمل التطبيق وإصلاح بعض المشاكل التي كانت في الاصدارات السابقة.
  • مشاركة أسهل لحسابك.
  • تستطيع التحكم باظهار حسابك أو اخفاؤه عندما يقوم شخص بالبحث عنك من خلال الاعدادات ضع تفعيل على الظهور بالبحث او Appear In Search اذا كان حسابك باللغة الانجليزية .
  • امكانية مشاركة حسابك وما تصلك رسائل من خلال الربط بصفحاتك التواصل الاجتماعي الفيسبوك و تويتر .
  • تم اضافة خاصية وضع الايموجي بجانب كل رسالة حتى تمييز الرسالة البناءة من الرسالة غير المشجعة .

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كتبي للاندرويد و الكمبيوتر 2021

كيفية معرفة من راسلك في صراحه , معرفة صاحب رسالة صراحة

الكثير من المتابعين يسالون كيف اعرف من ارسل لي رسالة على موقع صراحة ؟و كيف اعرف من يكتب لي علي صراحة أو يُراسلني وإختار خاصية إخفاء الإسم، وهو من برامج وتطبيقات التواصل ما بين المستخدمين وتقوم فكرة صراحة على طرح الأسئلة على المستخدمين للتعرف عليهم أكثر، والحُصول على إجاباتهم حول الأسئلة التي تصلهم من الآخرين، ونظراً لوصول بعض الأسئلة التي نجدها قريبة من واقِعنا نتساءل كيف اعرف من يكتب لي علي صراحة إذا ما كان شخص مُقرب منا، أم أنها مُجرد أسئلة عابرة، فهل يتوفر خاصية الكشف على من يكتب لي على صراحة أم أنها صُممت لتبقى مجهولة.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للايفون 2021

الحقيقة في حالة إختيار الشخص المراسل لكم على صراحة خاصية عدم إظهار الإسم في الكتابة لكم على صراحة، فإنه لن يكون بمقدوركم الكشف عن شخصيته ضمن خيارات التطبيق لانه يحافظ على خصوصية المستخدمين، ولا يضع أياً من التفاصيل حولها ولكن البعض يلجأ لبرامج وحيل قد تقودهم للكشف حول كيف اعرف من يكتب لي في صراحه واشهرها هو تطبيق Detector for Sarahah الذي يتم تسجيل الدخول إليه واستخدامه في الكشف عن الشخص الذي يكتب لي في صراحه وهو مدفوع يتم الحصول عليه بمقابل مالي، ويتم استخدامه كما يلي :

  • تسجيل الاشتراك في التطبيق.
  • وضع رابط الحساب الخاص بنا في صراحة وإدخال اسم التسجيل وكلمة المرور.
  • بعدها تصلك رسالة للدخول إلى إلى التطبيق.
  • تظهر أمامك صفحة الرسائل على صراحة ومعها رابط صفحة مرسل الرسالة ومنها يتم الكشف على من يكتب في صراحة.

رابط تحميل التطبيق

 

معلومات تقنية تطبيق صراحة Sarahah للأندرويد والآيفون

  • لغة هذه النسخة: Arabic
  • ترخيص الاصدار: Free
  • رابط موقع المطور: Sarahah
  • نظام التشغيل: Android, iOS

رابط تنزيل للاندرويد

رابط تحميل للايفون

‫3 تعليقات

‫3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تحميل تطبيق ميدان ويب وزارة الداخلية للاندرويد و للايفون - منبع المعرفة - LeSite24

  2. التنبيهات : تحميل تيندر بلس Tinder Plus مهكر النسخة المدفوعة - منبع المعرفة - LeSite24

  3. التنبيهات : تحميل تطبيق Reboot للتخلص من الاباحية - منبع المعرفة - LeSite24

اترك تعليقاً