تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ميدان ويب وزارة الداخلية للاندرويد و للايفون

تحميل تطبيق ميدان ويب وزارة الداخلية للاندرويد و للايفون

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ميدان ويب وزارة الداخلية للاندرويد و للايفون.

تطبيق ميدان الذي أطلقته المملكة العربية السعودية. كتطبيق موحد ومنصة موحدة لجميع أعمال الأمن الميداني لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية. و لذلك أطلق تطبيق ميدان، وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز. بمكتبه بالوزارة، تطبيق “ميدان” الذي تم تطويره بالشراكة الفنية بين الأمن العام المديرية العامة للرقابة المخدرات ومركز المعلومات الوطني. هذا جزء من استراتيجية الأمن للتحول الرقمي لرفع مستوى أداء الأمن الميداني للوصول المباشر إلى المعلومات – لفرق الأمن الميداني – إلى قواعد البيانات الأمنية للأنظمة الحالية. في وزارة الداخلية مثل نظام “الأمن” للأمن العام ونظام “مدار” للمديرية العامة للرقابة الدوائية.

وأوضح الملازم أول عبدالعزيز الشهري من الإدارة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بالأمن العام عبر مقطع بثه “سناب الداخلية أنه بدأ التطبيق الفعلي للبرنامج؛ حيث يمكن من خلاله التحقق من كافة المعلومات والبيانات الخاصة بتصاريح التنقل من خلال القراءة المباشرة عبر “الباركود” على جهاز الهاتف النقال؛ كما يمكن من خلال البرنامج التقاط الصورة للشخص الذي لايحمل الهوية الوطنية والتحقق عنها من خلال ارتباط النظام بمركز المعلومات الوطني. إضافة لمزايا أخرى كالبحث عن البلاغ ، والبحث عن الشخص برقم الهوية الوطنية والبحث عن المركبة برقم الهوية أو رقم اللوحة.

لذلك تطبيق ميدان السعودي لشحن الكروت و تحويل الاموال في المملكة. و كذلك دفع الفواتير بسهولة كما انه يتوفر على اخر اخبار البترول و اسعار العملات مجانا بدون انترنت يمكنك تحميله مجانا من سوق بلاي ستور او اب ستور و يتميز بعدة مميزات سندكرها في العرض تابعوا معنا الموضوع .

تحميل تطبيق ميدان ويب وزارة الداخلية للاندرويد و للايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق صراحة للاندرويد والايفون 2021

تطبيق ميدان ويب وزارة الداخلية كيف تحميل التطبيق 2021

تطبيق ميدان وزارة الداخلية Midan application الذي قامت المملكة العربية السعودية. بإطلاقه كا تطبيق موحد ومنصة موحدة لجميع الأعمال الأمنية الميدانية لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية. فبرنامج ميدان هو تطبيق عصري لتسهيل الخدمات و الدفع في السودان. من شحن الرصيد لتحويل الأموال و دفع الفواتير و الكهرباء و غيرها الكثير من الخدمات. ميدان يوفر الطريقة الأفضل للدفع الإلكتروني و يوفر الأمان و السرعة المناسبين لإعطاء أفضل تجربة.

لذلك تم تدشين منصة “ميدان” كمنصة أمنية موحدة لكافة أعمال الأمن الميداني لوزارة الداخلية لضبط المخالفات ورفع القضايا إلكترونياً إلى الجهات المختصة في القطاعات الأمنية. كما يمكنك تحميل ميدان – اشحن حول ادفع الفواتير اعرف سعر الدولار APK 2.0.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من موقعنا منبع المعرفة اسفل المقالة للاندرويد والايفون.

وكان أحد ضباط الإدارة العامة والاتصالات بالأمن العام السعودي، قد أعلن بدء عمل التطبيق، للتحقق من التصاريح الأمنية الخاصة بالتنقل، موضحًا أنه يُمكن من خلاله التحقق من المعلومات والبيانات الخاصة بأي تصاريح تنقل عبر قراءة “الباركود” على الهاتف، كما يمكن التقاط صورة للشخص الذي لايحمل هوية وطنية والتحقق عنها إلكترونيًّا.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للايفون 2021

مميزات تطبيق ميدان اخر اصدار

خطوات شحن رصيد المحمول

  1. اختار نوع شبكة المحمول الخاصة بك.
  2. ادخل رقم المحمول.
  3. اختار قيمة الشحن.
  4. ادفع واستلم الايصال.

خطوات شراء كارت شحن

  1. اختار نوع شبكة المحمول الخاصة بك.
  2. ثم اختار قيمة الكارت.
  3. ادفع واستلم الكارت.

خطوات دفع فاتورة المحمول

  1. اختار نوع شبكة المحمول الخاصة بك.
  2. ادخل رقم المحمول.
  3. سيظهر لك قيمة الفاتورة.
  4. ادفع واستلم الايصال.

خطوات دفع فاتورة التليفون الارضي

  1. اختار المصرية للاتصالات.
  2. ثم اختار محليه المصرية للاتصالات لدفع فواتير المنزلي ذو الثلاث اشهر أو اختيار دوليه لدفع الفواتير الشهرية.
  3. ادخل رقم التليفون المنزلي بعد كتابة كود المحافظة.
  4. سيظهر اسم صاحب الخط و قيمة الفاتورة.
  5. ادفع و استلم الايصال.

خطوات دفع فاتورة الانترنت

  1. اختار شركة الانترنت الخاصة بك.
  2. ثم اختيار تجديد الاشتراك لدفع الاشتراك الشهري.
  3. ادخل رقم التليفون المنزلي بعد كتابة كود المحافظة.
  4. سيظهر لك قيمة الفاتورة.

اقراء ايضا : تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder للاندرويد والايفون

في الختام نأتي الأن الى كيفية تحميل تطبيق ميدان على الهواتف الذكية. لـ اجهزة الهواتف الاندرويد وكذلك اجهزة الهواتف الجوال ايفون من المتاجر الإلكترونية ios وكذلك googel ply.

رابط تحميل للاندرويد

تنزيل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock