تحميل تطبيق Reboot للتخلص من الاباحية

تحميل تطبيق Reboot للتخلص من الاباحية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق Reboot للتخلص من الاباحية

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Reboot للتخلص من الاباحية.

برنامج Reboot للتخلص من الاباحية بسهولة هو ابتكار جديد في مجال التكنولوجيا، وهو شبيه بتطبيق واعي مصمم من أجل التخلص من هذه المشكلة وعلاج ادمان الإباحية والتخلص منه. يقدم التطبيق الحلول للمستخدمين سواء من خبرات عربية او اجنبية، فكما هو معلوم للمطلعين هناك منظمات عالمية تحارب هذه الآفة وهناك دراسات وجهود للتخلص من المشكلة.

ربما هذا التطبيق هو كل ما تحتاج إلى التوقف عن مشاهدة الأفلام الإباحية. فهو عملية الامتناع عن المواد الإباحية في التغلب على الإدمان الجنسي. من خلال السماح الإباحية مدمن الدماغ إلى فصله من المواد الإباحية ، الكثير من الأضرار التي لحقت الثقيلة استخدام المواد الإباحية سيتم إصلاحه. هذا هو تقريبا مثل استعادة الخاص بك الدماغ إلى “ضبط المصنع” – ومن ثم إعادة تشغيل الكمبيوتر. كما ان التطبيق استنادا إلى تعلمه من أولئك الذين كانوا قادرين على قهر الإنترنت إدمان الإباحية. المشكلة الرئيسية هي أن الدماغ يعتقد أن الإباحية جيدة. التطبيق مهمة تتغير تدريجيا. في النهاية عقلك سوف نرى الإباحية كما هو حقا ، القبيح المقزز المدمرة. نحن نضمن الخصوصية ، أي من البيانات الخاصة بك من أي وقت مضى ترك الهاتف الخاص بك.

لا شك أن أغلب الشباب في عصرنا يعانون من الإباحية ومشاهدة الأفلام الإباحية. وأكثرهم غارقون في هذا المستنقع العفن ولم يجدوا بعد المخرج حتى يتحرروا من هذا السجن. حتى وصل بعضهم إلى مرحلة الإدمان على هذه المواد الاباحية . لهذا السبب اليوم أقترح عليكم إخواني هذا البرنامج الرائع الذي سيساعدكم بإذن الله من تحدي أنفسكم ثم الإقلاع عن هذه العادة السيئة بصفة نهائية ان شاء الله.

 تحميل تطبيق Reboot للتخلص من الاباحية

اقراء ايضا : تحميل تطبيق صراحة للاندرويد والايفون 2021

تنزيل تطبيق Reboot لعلاج ادمان الإباحية بسهولة

تطبيق Reboot 2021 هو تطبيق متخصص في علاج إدمان الإباحية بإشراف نخبة من المتخصصين. رسالة القائمين على التطبيق هي الدعوة إلى العِفَّة ونشر الفضيلة ومحاربة الرذيلة. كما يساعد مدمنيها على التعافي من هذا المرض للمساهمة بشكل جدي وحقيقي في علاج هذا الإدمان، وأن تصل فكرته إلى قطاع كببر من الناس. و هدف التطبيق هو أن يتعود المستخدمون على الابتعاد عن المواقع الإباحية التي تعرض الصور والمشاهد الإباحية والتي تركز على مختلف أنواع الجنس.

يقدم التطبيق الكثير من المحتوى العربي في مجال مكافحة هذه المشكلة والقضاء عليها. ويجب على مختلف الأسئلة التي يطرحها أي شخص في رحلته للتخلص من ادمان الإباحية. كما يتضمن التطبيق عداد لتتبع مكافحة الإباحية لمدة 90 يوما. وهي الفترة الكافية من أجل التعود على الإبتعاد عنها. و من جهة أخرى يقدم لك التطبيق برنامج العلاج كامل وهو عبارة عن 23 درس إضافة إلى الكثير من النصائح المتقدمة وكل هذا مجانا.

اقراء ايضا : تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق Reboot لعلاج ادمان الإباحية

  • البرنامج متاح في كل الأنظمة على نظام الويندوز .وكذلك على أجهزة الجوال في كل من نظام الأندرويد وأبل
  • برنامج إعادة التشغيل أو “Reboot” يساعدك في المواظبة على الامتناع عن الاباحية والعادة السرية، وبالتالي يساعدك هذا البرنامج على فصل المخ عن المواد الاباحية كما يساعدك على علاج الكثير من الضرر الذي سببته المواد الاباحية على الدماغ.
  • كما يقدم لك البرنامج خاصيات وميزات أخرى كالتجارب العملية التي مر بها مدمني الاباحية وكيف نجحوا في التغلب عليها.
  • و يضمن لك البرنامج الخصوصية والسرية ولا تغادر البيانات من هاتفك.
  • بعد فتح البرنامج يقوم بتحديد ما مدى ادمانك على الاباحية.
  • كل يوم تتوقف فيه عن الاباحية يمثل تحدي جديد وبالتالي البرنامج يعتبر كدافع لك للتغلب على هذه التحديات عن طريق رسائل تتوصل بها بشكل يومي للتعامل مع المواد الاباحية.
  • كما يتيح لك البرنامج عداداً لقياس عدد الايام المتصلة التي امتنعت فيها عن مشاهدة الاباحية.
  • كل يوم تتوصل بتحديات تشجعك في اكمال رحلة الاقلاع عن الاباحية.

من الفيديوهات المميزة التى تحدثت عن هذا الامر بشكل علمي. كذلك صاحب هذه القناة ذكر في إحدى فيدوهاتة هذا التطبيق وانا حتى الان اجدة تطبيق مميز جدا. لذلك عندما يكون هناك مشكلة مؤقتة في جهاز الحاسوب او الهاتف تقوم باعادة تشغيلة لتحل هذه المشاكل ويعود الامر لشكلة الطبيعي.  هذه هي فكرة التطبيق والتى تتضح من اسمه reboot ، وهي اعادة تشغيل الدماغ.

اقراء ايضا : تحميل برنامج تيك توك TikTok للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تيندر بلس Tinder Plus مهكر النسخة المدفوعة

يتوفر التطبيق لأجهزة أندرويد وهو يوفر لك المساعدة والدعم مجانا وكل خدماته لا تتطلب منك أي مقابل مادي، إضافة إلى ما سبق لا يعرض أي إعلانات ولا يتطلب أي بيانات حساسة.

رابط تحميل البرنامج على الأندرويد

رابط تحميل البرنامج على نظام الأبل

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق كامبلي Cambly لتعلم اللغة الانجليزية النسخة المدفوعة - منبع المعرفة - LeSite24

  2. التنبيهات : أقوى برنامج لتشغيل وادارة ملفات الصوت للكمبيوتر والاندرويد - منبع المعرفة - LeSite24

اترك تعليقاً