أقوى برنامج لتشغيل وادارة ملفات الصوت للكمبيوتر والاندرويد

أقوى برنامج لتشغيل وادارة ملفات الصوت للكمبيوتر والاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أقوى برنامج لتشغيل وادارة ملفات الصوت للكمبيوتر والاندرويد

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول أقوى برنامج لتشغيل وادارة ملفات الصوت للكمبيوتر والاندرويد.

تحميل افضل برنامج مجاني لتشغيل ملفات الصوت والفيديو للاندرويد والكمبيوتر . حيث يعد أقوى برنامج لتشغيل وادارة ملفات الصوت و الموسيقى والالبومات الغنائيه 2021. بحيث ان كثيرا ما نيحث عن برامج مميزة فى تشغيل الفيديو و الملفات الصوتية على الكمبيوتر او الاندرويد و بالاخص البرامج التى توفر دمج الترجمة مع الافلام و التعديل عليها و ايضا البرامج التى تعمل على تشغيل جميع صيغ الفيديو والاغاني  على الكمبيوتر و الموبايل. لذلك سنقوم فى هذا الموضوع بتوفير افضل برنامج لتشغيل الفيديو على الكمبيوتر و الهاتف.

فدئما ما تتنافس شركات التكنولجيا لتقديم أبرز تطبيقات لديها. وخاصة التي تهتم بتشغيل الموسيقى بأفضل وأعلى جودة ممكنة دون الحاجة إلى نظام تشغيل صوتي معين. و أدى هذا التنافس في نهاية الأمر إلى تطور مشغلات الصوت و تحسين الجودة بشكل كبير وفقاً لما نملكه اليوم بين أيدينا من هواتف ذكية و تطبيقات مشغل الموسيقى (Music Player)، ولا نقصد هنا تطبيقات تشغيل الموسيقى التي تقوم بالبحث فيها عن الساوند تراك المفضل لديك من خلال الإنترنت مثل SoundCloud، و لكننا نقصد تطبيقات تشغيل الموسيقى التي تملكها على هاتفك كما إعتدنا سابقاً. ولكي لا نطيل عليكم ندعكم مع افضل برنامج لتشغيل ملفات الصوت والفيديو للاندرويد والكمبيوتر.

أقوى برنامج لتشغيل وادارة ملفات الصوت للكمبيوتر والاندرويد

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Reboot للتخلص من الاباحية

تحميل افضل برنامج لتشغيل ملفات الصوت والفيديو 2021

ستتعرف في هذا المنشور على أفضل مشغل للموسيقى للأندرويد 2021. استخدام افضل مشغل موسيقى و أفضل مشغل فيديو للأندرويد في جوالك شيء رائع، حيث من خلالهما تستطيع اللعب على ملفاتك الصوتية و الفيديوهات المرئية، و خاصة إذا كان التطبيق يحتوي على خيارات كثيرة.

لذلك فالبرنامج الشهير VLC media player لتشغيل الوسائط المتعددة. والملتيميديا للاجهزة الذكية والاندرويد يدعم البرنامج تشغيل الملفات الصوتية والفيديو بجميع الصيغ المعروفة للهواتف والكمبيوتر. بحثت كثيرا في جوجل و في متاجر التطبيقات للحصول على أفضل مشغل موسيقى و الذي استعمله شخصيا. و تطبيق يتوفر فيه تلك الخصائص السالفة الذكر. غير أنني لم أجد أفضل من هذا البرنامج الذي ساذكر مميزاته في السطور التالية.

اقراء ايضا : تطبيق كامبلي Cambly لتعلم اللغة الانجليزية النسخة المدفوعة

برنامج تشغيل ملفات الصوت والفيديو VLC media player

برنامج VLC واحد من اهم البرنامج التى تستخدم فى تشغيل الملفات الصوتية و مقاطع الفيديو على الكمبيوتر. لما يتحتوية البرنامج على مميزات تجعلة البرنامج المفضل للكثير من المستخدمين و منها دعم جميع صيغ الملفات الصوتية و الفيديو و سهولة التحكم فى ما يتم عرضة على البرنامج و إنشاء قوائم للتشغيل و كذلك مشاهدة ملفات البث المباشر ، و دعم اللغة العربية و اغلب لغات العالم و بالاضافة الى ذلك الواجهة البسيطة للبرنامج التى منت خلالها تستطيع التعديل على مخرج الصوت و الفيديو و التعديل على الجودة المروضة و التحكم فى الصوت و اضافة لمسات جمالية على مخرج الصوت و التلاعب فيه ، كما يمكن للبرنامج زيادة معدلات مخرج الصوت من السماعات لاكثر من الضعف ، يعد البرنامج من البرامج التى تقوم بالتحديث المستمر فى امكانيات البرنامج من اجل توفير جدة مميزة للمستخدمين .

اقراء ايضا : تحميل تيندر بلس Tinder Plus مهكر النسخة المدفوعة

مميزات برنامج VLC media player

يتميز هذا التطبيق ليس فقط بالشكل والتصميم الجذاب، بل أيضاً الكثير من الخيارات والإعدادات المتنوعة، فتستطيع أن ترى خط الكتابة الأنيق والمميز يجعل شكل مكتبة الأغاني منظم بشكل مثالي، كما أنه سريع وخفيف الفتح كما أنه يمكنك اختيار لون الخلفية والشكل، هذا ما جعله واحدا من أفضل تطبيقات الأغاني روعةً وجعله الاختيار الأمثل للمستخدمين الذين يهتمون بالشكل والجمال.

  • واجهه البرنامج بسيطة و منظمة .
  • يتميز البرنامج بامكانية تشغيل الصوت من اقراص ال cd بأعلي جودة.
  • امكانية تشغيل قوائم تشغيل تلقائية .
  • امكانية حرق أو نسخ ملفات الصوت علي اقراص الcd , dvd مباشرة من خلال البرنامج .
  • تشغيل جميع ملفات الصوت MP3.
  • يدعم تشغيل ملفات الصوت بامتداد : يتم تشغيل أي نوع من ملفات الموسيقى الرقمية لديك تقريبًا (.wav ، .mp3 ، .ogg ، .flac ، .m4a ، .mpc ، .tta ، .wv ، .ape ، .mod ، .spx ، .opus ، .wma * وأكثر) ،
  • ويوفر صوتًا بجودة عالية جدًا مع العديد من التأثيرات والتحسينات مثل Wide و Reverb و X-Bass.
  • ياتى باعدادات مسبقة لمعادل الصوتيات 32 إعداد لتجربة صوت مميزة وترضيك.
  • كما يعمل اثناء ايقاف الشاشة.
  • امكانية هز الهاتف للتحويل بين الملفات المشغله.
  • امكانية الاختيار المتعدد للملفات .
  • تحرير خصائص الملفات الفردية / المتعددة .
  • إدارة ملفات مفردة / متعددة (مثل ، التشغيل ، وقائمة الانتظار ، وإدارة قائمة التشغيل ، والحذف ، واستخدام كنغمة رنين ، حصة) .
  • كما يمكنك إدارة قائمة التشغيل مع التسلسل الهرمي .
  • إمكانية البحث في مكتبة كاملة.

اقراء ايضا : تحميل برنامج تيك توك TikTok للاندرويد والايفون

بالاضافه الي الكثير من الخصائص و المميزات التي لن تجدها في برامج تشغيل الملفات الصوتية الاخري. ونتيجه لكل مميزات هذا البرنامج فانه تم اعتبارة من أقوي برامج تشغيل الملفات الصوتية.

رابط التحميل للاندرويد والكمبيوتر من الموقع الرسمي

‫5 تعليقات