برنامج تركيب الصور على الاغاني للهاتف و الكمبيوتر

برنامج تركيب الصور على الاغاني للهاتف و الكمبيوتر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

برنامج تركيب الصور على الاغاني للهاتف و الكمبيوتر

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول برنامج تركيب الصور على الاغاني للهاتف و الكمبيوتر.

برنامج تركيب الصور على الاغاني لعمل فيديو بالعربي ، من الممتع أن نكون من صورنا الشخصية والعائلية. البوم فيديو انيق ومميز نستطيع مشاركته مع الأصدقاء والاستمتاع به. و لنتمكن من تحقيق ذلك ظهرت العديد من البرامج التي تساعد على تركيب الصور على الأغاني لعمل فيديو بالعربي. لذلك فبرامج دمج الصور مع الأغاني مع ذكر مميزات كل منها ، هل لديك مميزات وعندك معرفة جيدة بالكمبيوتر. وتستطيع عمل فديوهات وأعمال متميزة تستطيع التسويق بها لمنتجات كثيرة وتقوم بتلبية رغبات العملاء حتى تستطيع تسويق وتقديم منتجاتهم بالشكل اللائق والذي يرغبون فيه؟

كما ان برنامج تركيب الصور على الاغاني من أكثر البرامج طلبا. و بفضل الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة ، شهدت مشاركة الصور عبر الإنترنت نمواً هائلاً. إنها ليست مجرد صور ، بل يتم مشاركة مقاطع الفيديو الآن بشكل شائع. و إن إستخدام برامج المونتاج بات أمراً ضرورياً في ظل إنتشار مواقع التواصل الإجتماعي والمشاركة مع الأصدقاء، ولعل برنامج دمج الصور مع الاغاني للكمبيوتر مجانا بات أمراً حتمياً لأي شخص يريد البحث عن برامج المونتاج و تحرير الفيديوهات، وبالتالي فإننا أمام برنامج تركيب الصور على الاغانى الذي بإمكانه تلبيئة إحتياجاتك وتوفير البيئة المناسبة للتمكن من إنجاز عملك بصورة إحترافية سهلة وسريعة.

برنامج تركيب الصور على الاغاني للهاتف و الكمبيوتر

اقراء ايضا : أقوى برنامج لتشغيل وادارة ملفات الصوت للكمبيوتر والاندرويد

برنامج Photostage Slideshow تركيب الصور على الاغاني

هو برنامج متخصص في تعديل وتركيب الصور على الاغاني والموسيقى المفضلة. لتكوين فيديو مميز بالعربي، يحتوي هذا البرنامج على العديد من المميزات. والإمكانيات الرائعة التي جعلت له شعبية كبيرة وثقة بين المستخدمين فهو سهل الاستخدام وسريع الأداء.

يُستخدم برنامج Photostage Slideshow لإنتاج الفيديوهات و أيضا يتيح دمج الصور مع الاغاني بطريقة مميزة وبسيطة، البرنامج الذي بإمكانك التحكم في جميع الأدوات والأزرار الخاصة بعملية الدمج، حيث بإمكانك إضافة الصور التي تريدها دفعة واحدة مع المقطع الصوتي الذي تريده بسهولة تامة لإنتاج الفيديو وحفظه بأعلى جودة ممكنة، وبالتالي فإن البرنامج يُتيح لك إنتاج الفيديو وتصميمه بجودة عالية لإعادة الإستخدام مرة أخرى في مواقع التواصل الإجتماعي ومشاركته مع الأصدقاء.

مع برنامج NCH PhotoStage Slideshow Producer professional يمكنك إضافة عدد لا نهائى من الصور والفيديوهات على شكل سلايد شو جذاب وإضافة تأثيرات وأشكال احترافية مختلفة من الثيمات والسمات المذهلة لإخرج فيديو بجودة عالية فى دقائق معدودة من فيديوهات وصورك المفضلة وإضافة موسيقى تصويرية بجانب التحكم الكامل فى الاشكال والحركات الخاصة بالشرائح بما يناسبك ويناسب فكرتك.

اقراء ايضا : افضل برنامج حل مسائل الرياضيات للاندرويد و الكمبيوتر

مميزات برنامج Photostage Slideshow

  • برنامج مجاني لجميع أنظمة التشغيل في الكمبيوتر.
  • برنامج سهل الإستخدام، حيث يمتلك نافذة بأزرار وأدوات سهل الوصول إليها في عملية الدمج وإنتاج الفيديوهات.
  • يحتوي على الكثير من المؤثرات التي بإمكانك إستخدامها في وضع لمساتك الخاصة على الصور ومنها إلى الفيديو.
  • التعامل مع جميع ملفات الصور والإمتدادات لتشمل PNG, JPG, JPEG.
  • معالجة الصور والتعديل بها وضبط التباين ومعالجة الصور من الشوائب أو الإضافات التي تعبث بها.
  • إمكانية إستخدام المقاطع الصوتية بإمتدادات MP3 للفيديو.
  • التحكم في درجة التباين والسطوح للفيديو.
  • الكتابة على الصور وإضافة التعليقات على الفيديو باللغة العربية والإنجليزية.

يعتبر برنامج عمل فيديو من الصور من أشهر البرامج التي تتيح لك عمل فيديو او فيلم من انتاج عن طريق تجميع الصور الموجودة علي جهازك. البرنامج المستخدم لعمل فيديو من الصور هو برنامج PhotoStage Slideshow الشهير والموضح بالصورة المرفقة. طريقة عمل البرنامج سهلة جدا كل ما عليك هو اضافة الصور المراد عمل فيديو منها ويمكنك اضافة مقطع صوتي ليظهر في الفيديو المنتج بالاضافة الي انه يمكنك اضافة التأثيرات علي الصور وعمل فواصل وانتقالات بين كل صورة واخري بشكل وتأثير رائع.

رابط التحميل

تحميل تطبيق VivaVideo تركيب الصور على الاغاني للاندرويد

تطبيق VivaVideo هو محرر فيديو قوي يتيح لك إنشاء عروض شرائح من صورك. يجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو لكل من المبتدئين والمستخدمين العاديين. حيث يعد من أفضل التطبيقات التى يجب عليك إن كنت ترغب فى صنع محتوى جيد وسهل فعليك أن تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك، تستطيع وبكل سهولة صنع محتوى لفيديو أفراح أو حفل عيد ميلاد أو خطوبة وغيره؛ وكل ماعليك فعله هو تجميع كل الصور التى قد تم إلتقاطها فى مناسبتك أو مع أصدقائك وقم بإضافة أغنيتك المفضلة عليها وسوف تقوم بعمل دورالمخرج فى هذا الفيديو فيخرج فيديو متميز ويمكنك مشاركتة مع الأصدقاء على كافة وسائل التواصل الإجتماعي ومنها الفيس بوك والإنستجرام وتويتر وغيرها من وسائل التواصل.

كما يحتوي VivaVideo على الكثير من ميزات تحرير الفيديو الرائعة. تم تصميم التطبيق بعناية لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي مباشرة عبر هاتفك الأندرويد. يمكنك الاختيار من بين مئات التأثيرات سهلة الاستخدام التي تتراوح ما بين الملصقات والفلاتر إلى مقاطع الفيديو والصور المتحركة gif. لديه صانع فيديو بطيء الحركة وميزة إنشاء الشرائح. يمكن الحصول على الوظائف الأساسية من قطع ولصق ودمج وتعديل وتحرير مقاطع الفيديو مجانا وكل هذا مع فيفا فيديو للأندرويد.

اقراء ايضا : تطبيق كامبلي Cambly لتعلم اللغة الانجليزية النسخة المدفوعة

مميزات تطبيق VivaVideo

  • بدون علامة مائية.
  • القدرة على عرض وتحرير أشرطة الفيديو الفورية.
  • تحرير لوحة العمل ، والتكامل السهل لمقاطع الفيديو وبناء التجميع.
  • كما يمكنك دمج الصور مع مقاطع الفيديو.تسليط الضوء على أشرطة الفيديو مع الفلاتر ، FX ، التحولات ، والعناوين والموسيقى والرقع الحي.
  • تسجيل فيديو ممتاز وعالي الجودة.
  • كما لديه محرر فيديو قوي.
  • اكثر 60 مؤثرات فيديو حية وجميلة.
  • لديها عدة مواضيع.
  • امكانية إنشاء صورة في الصورة.
  • القدرة على العرض والتحرير في وقت واحد.
  • كما له القدرة على إنشاء مقاطع فيديو للصور في معرض الهاتف.
  • وعشرات الميزات الفريدة الأخرى.

اقراء ايضا : تحميل تيندر بلس Tinder Plus مهكر النسخة المدفوعة

VivaVideo Pro مجانا متوفر لأجهزة الأندرويد و الكمبيوتر أسلوب هذا البرنامج هو الصور ومقاطع الفيديو. فيفا فيديو هو واحد من أقوى البرامج وأكثرها شعبية في مجال تحرير وتحرير الأفلام. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة وقطعها.

رابط التحميل

لذلك قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن برامج دمج الصور مع الأغاني مع ذكر مميزات كل منها ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً