تحميل لعبة الاخوان الطباخين Very Little Nightmares مهكرة

تحميل لعبة الاخوان الطباخين Very Little Nightmares مهكرة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة الاخوان الطباخين Very Little Nightmares مهكرة

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة الاخوان الطباخين Very Little Nightmares مهكرة.

Very Little Nightmares APK للاندرويد لعبة ألغاز مدفوعة للاندرويد من نوعية العاب المغامرات. اللعبة عبارة عن مزيج رائع من العاب الرعب مع العديد من الالغاز التى يحتاج اللاعب حلها لتنفيذ المهمة الأساسية للعبة. وهي مساعدة الفتاة الصغيرة التي ترتدي معطف مطر أصفر على الهروب من المنزل المخيف وسط بيئة لعب عدائية. فكل ماهو موجود بالمنزل يريد قتل تلك الفتاة الصغيرة.

بلدي ليتل الكوابيس هي لعبة خرافية و جميلة جدا تتمحور حول فتاة تم اختطافها من طرف عدة وحوش الخطيرة. و تم سجنها في مكان تحت الماء، يجب على الفتاة ايجاد طريقة للهروب من هذا السجن الذي يوجد تحت الماء. سوف تخوض تجربة ممتعة جذا و انت تحاول الهروب من السجن و الوحوش تمنعك من ذلك. هل سوف تستطيع الهروب من هذه الكائنات و الانتقال الى حياتك العادية. اذا كنت من عشاق العاب الالغاز و العاب تقمص الادوار سوف تعجبك كثيرا هذه لعبة. كما سوف نتعرف على لعبة جيذا و سنتطرق ايضا الى مميزاتها في الفقرات الموالية.

لذلك عليك تنزيل My Little Nightmares APK للمغامرة داخل الكوكب الأسطورى المجهول “the mow” وإستكشاف التفاصيل المثيرة، جميع المخلوقات داخل السفينة الغارقة تبحث عن وجبات لتتناولها سيكون عليك تحريك الطفلة ومساعدتها فى حل الألغاز للهروب، ستعانى الطفلة من أمها الغريبة “the lady” المقنعة والتى ستقوم بحبس الطفلة وستحاول أنت إيجاد المخارج لها ومساعدتها على الفرار من الشخصيات المريبة التى تواجهها طوال رحلة الهروب. كما ان الطفلة ستكتسب أثناء حبسها قوة خارقة تظهر عند إحساسها بالجوع فسترى الأنوار تنطفأ عندما تضور الطفلة جوعاً، تنزيل My Little Nightmares APK المليئة بالألغاز والغموض والكوابيس المخيفة.

تحميل لعبة الاخوان الطباخين Very Little Nightmares مهكرة

اقراء ايضا : تحميل تطبيق بويا فري فاير BOOYAH 2021 مهكر

قارينا فري فاير الكوبرا Free Fire Cobra 2021

لعبة Game For Peace للاندرويد والايفون

تحميل My Little Nightmares لعبة الاخوان الطباخين 2021

تنزيل My Little Nightmares لعبة صعبة و غامضة. حيث سوف تلعب في مكان مائي توجد به عدة وحوش و كائنات مرعبة، سوف يكون دور لاعب في هذه الحالة هو تقمص دور الفتاة التي تم اختطافها من قبل الوحوش التي تقطن تحت الماء. كما سوف تكتشف عالم غامض مرعب حيث صوت البحر و الماء سيخيفك في بعض الأحيان لذلك يجب عليك اكتشاف حل للهروب من هذا السجن المخيف ماذا تنتظر قم بعملية تنزيل My Little Nightmares للأندرويد برابط مباشر مجانا في اسفل الموضوع.

لذلك فلعبة my little nightmares تقع قصتها فى سفينة عملاقة غائبة فى أعماق البحر. وتظهر على سطح الماء كل عام على جزيرة فى وسط البحر ليزورها الناس رغبة فى تناول الوجبات الموجودة داخل هذا الكوكب. تنزيل My Little Nightmares APK المكونة من أربع مستويات يسير اللاعب خلالها فى الظلام الدامس يحمل شمعة. ويمشى داخل السراديب ويتسلق الأحبال ويصعد الدرج العملاق محاولةً للهروب. ستقوم باللعب بالإشتراك مع الكثير من الأطفال المختطفين الذين يشرف عليهم وحش يقوم بالإهتمام بهم. لذلك يرسل الوحش أكياس الجثث المغلفة للطباخَين التوأم الضخمَين ليقوموا بتقديمها كوجبات للضيوف، الضيوف هم أشخاص هيئتهم غريبة ومربكة يلتهمون الوجبات. بنهم شديد ثم يموتون بعدها سيكون عليك الحذر منهم فهم يأكلون بشراسة، لعبة ليتل نايتميرز تحتوى على الكثر من الحكايات الغامضة والمشوقة.

اقراء ايضا : تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR للاندرويد مهكرة

كما ستتحكم في اللعبة بشخصية الفتاة Six من منظور الشخص الثالث ولكن الكاميرا ستكون في جميع الاوقات ثابتة و كأن اللعبة من نوع Side Scrolling و لكنها تمتلك عمق بحيث يمكن تحريك الشخصية في جميع الاتجاهات و لكن مع ثبات الكاميرا على الجانب.

مميزات لعبة Very Little Nightmares

  • لعبة ألغاز ومغامرات مثيرة.
  • ساعد الفتاة الصغيرة على النجاة وتفادي أعدائها.
  • حاول العثور على طريق للهروب من المنزل وسط المتاهات والغرف المتعددة.
  • جرافيك ثلاثي الأبعاد ورسومات عالية الجودة مجسمة.
  • العديد من الألغاز والتحديات المثيرة بانتظارك لحلها.
  • لعبة Very Little Nightmares مزيج غريب من الألعاب الخيالية و الرعب والألغاز.
  • تقمص الادوار و التي تنتمي ايضا إلى عالم العاب الالغاز الممتعة.
  • تم تنزيل هذه لعبة مرات كثيرة متوالية من متجر بلاي ستور العالمي.
  • شهدت نجاحاً كبيراً و تقييمات جيدة من طرف لاعبين من دول مختلفة عبر العالم.
  • رسومات جميلة و عالية الجودة.
  • تصاميم ممتازة و متناسقة مع بعضها.
  • توفرها مجاناً دون الحاجة إلى دفع مال عبر البايبال أو بطاقة الانتمائية.
  • تشتغل على أجهزة الأندرويد المختلفة.
  • كما انها متوافقة مع جميع انواع الفئات العمرية.
  • حجمها متوسط.
  • توفرها على شخصيات متعددة و مفترسة.

اقراء ايضا : تحميل لعبة Gamer9v9 قراند الحياة الواقعية برابط مباشر

ماذا تنتظر ساعد الفتاة الصغيرة ذات الرداء الأصفر فى الهروب من المنزل المخيفة وسط بيئة عدائية كل من فيها يريد أن يراها ميتة بلعبة ألغاز ومغامرات خيالية من الطراز الفريد.

 

رابط تحميل اللعبة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً