تحميل لعبة سباق سيارات Drift Max Pro مهكرة 2021

تحميل لعبة سباق سيارات Drift Max Pro مهكرة 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة سباق سيارات Drift Max Pro مهكرة 2021

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة سباق سيارات Drift Max Pro مهكرة 2021.

لعبة سباق سيارات Drift Max Pro 2021 مهكرة للاندرويد. تعتبر لعبة تفحيط Drift Max Pro من أجمل العاب سباق سيارات على متجر جوجل بلاي. حيث تحتوي على جرافيك ورسومات عالية الجودة بالإضافة الى سهولة تحكم في اللعبة.لعبة Drift Max Pro مهكرة جديدة ومسلية ومثيرة لعشاق العاب السباقات و الدريفتينغ حملها الان و استمتع بهاك الاموال بلا نهائية لتحميل اللعبة اضغط على زر apk اسفل المقالة.

و على الرغم من مواجهة الكثير من المنافسين في سوق الألعاب. مثل Hill Climb Racing 2 أو Ultimate Car Driving Simulator. فإننا نعتقد أن Drift Max Pro بالتأكيد لن يكون أقل شأنا بفضل الميزات الرائعة التي يتميز بها هذا الجهاز. سيوفر لك Drift Max Pro حلبة سباق قاسية للغاية بصعوبة متزايدة ، مما يتيح للاعبين الفرصة لتطوير مهاراتهم في القيادة وكذلك ترقية سياراتهم لتصبح مثالية خلال التجربة. دعونا نراجع بعض النقاط المهمة التي تمتلكها هذه اللعبة على الفور.

تحتوى اللعبة على أسطول ضخم من السيارات الرائعة الرياضية والأمريكية الضخمة واليابانية السريعة. أياً كان أسلوبك فى القيادة سوف تجد السيارة الرائعة المناسبة للمهمة ، يمكنك هنا أيضًا وضع الآلاف من الأجزاء والتحسينات التي تعمل على تحسين أداء الموتور ونظام التعليق والمكابح والسيارة بوجه عام وتميزك بين السائقين الآخرين.

تحميل لعبة سباق سيارات Drift Max Pro مهكرة 2021

اقراء ايضا : تحميل تطبيق بويا فري فاير BOOYAH 2021 مهكر

قارينا فري فاير الكوبرا Free Fire Cobra 2021

لعبة Game For Peace للاندرويد والايفون

تحميل لعبة الاخوان الطباخين Very Little Nightmares مهكرة

تنزيل لعبة Drift Max Pro مهكرة للاندرويد النسخة المدفوعة

Drift Max Pro – Car Drifting Game هي لعبة سباق سيارات تعمل اوفلاين لهواتف الاندرويد بها عشراات السيارات الرائعة بتمتاز بالطرق الوعرة والتحكم السلس ستلعب في خرائط مختلفةوفي ضروف جوية مختلفة يمكنك شراء اي سيارة مجانا والتعديل على الالوان والطلاء واضافة ملصقات جميلة.

لذلك في لعبة Drift Max Pro مهكرة يتم لعب في أوضاع مختلفة ويمكنك اللعب والاستمتاع بها عن طريق اختيار وضعك المفضل. أثناء اللعبة ، كما يمكنك أيضًا تغيير زاوية الكاميرا واللعب من زوايا مختلفة. لديك سيطرة كاملة على السيارة ، ويمكنك رؤية عجلة القيادة ، والفرامل والغاز على الشاشة واستخدامها لسحب.

كما هناك الكثير من السيارات التي يمكنك التعامل معها. يفكر المصممون أيضًا في صانعي السيارات وقد حددوا الجزء المثالي لتخصيص السيارات. في هذا القسم ، سيُسمح لك بتحديد لون السيارة واللافتات الرقمية الجرافيكية وملصقات الأبواب والغطاء ورمز الحواف واللون ولون الزجاج وزاوية العجلات (الكباريه) والارتفاع والتعليق ونماذج المفسد. يمكن أن تسمح لك أوضاع اللعبة الفريدة بالمنافسة الجذابة.

اقراء ايضا : تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة Clash Of Clans

مميزات لعبة Drift Max Pro مهكرة اخر إصدار للأندرويد

  • رسومات عالية الدقة HD.
  • طرق عديدة في أماكن مختلفة : جليد ، صحراء ..
  • أفضل السيارات متاحة باللعبة مع خيارات مختلفة لتحسين السيارة.
  • 10 مواسم مختلفة خلالها ستجري منافسات صعبة ضد أقوى الخصوم .
  • رسومات اللعبة الرائعة والتصميم الفريد.
  • تجربة الانجراف الكاملة مع التحكم الكامل في الجهاز.
  • القدرة على تغيير لون السيارات واستخدام تصاميم مختلفة.
  • كما لديها ملصقات لباب السيارة والسقف.
  • القدرة على تخصيص السيارة والعجلات.
  • لديه لعبة وسائط مختلفة.
  • تغيير زاوية الكاميرا أثناء اللعب.
  • غير شكل سيارتك تماما بما يتناسب مع ذوقك الخاص.
  • لعبة سباق سيارات بدون نت يمكنك الإستمتاع باللعبة دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.
  • وضع اللعب متعدد اللاعبين اون لاين فى حالة توافر الإتصال.

اقراء ايضا : تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR للاندرويد مهكرة

لذلك تم تطوير لعبة السباق المسلية هذه من خلال Tiramisu Play Studio لنظام التشغيل Android وتم إصدارها في أفضل الأسواق ، بما في ذلك Google Play. وحصلت على تقييم اللعبة 4.6 من 5.0 ، وتلقى حتى الآن أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. كما تعد ألعاب السباق من أفضل الألعاب التي تلقى إهتمام كبيرا من طرف المستخدمين ومع ضهور الهواتف الحديث ضهرت لعبة Drift Max pro التي جننت العالم يمكنك تنزيلها من موقع منبع المعرفة مجانا .

 

رابط تحميل اللعبة مهكرة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً