تنزيل تطبيق كويت مسافر Kuwait Mosafer لخدمة المسافرين

تنزيل تطبيق كويت مسافر Kuwait Mosafer لخدمة المسافرين
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تنزيل تطبيق كويت مسافر Kuwait Mosafer لخدمة المسافرين

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق كويت مسافر Kuwait Mosafer لخدمة المسافرين.

تطبيق كويت مسافر ‎kuwait mosafer لتسهيل اجراءات المسافرين.ما هو تطبيق كويت مسافر. ربما من خلال الكلمات التي يحتوي عليها الاسم فقط يمكن ان نفهم ان التطبيق تم إنشاؤه للسفر بدولة الكويت الشقيقة. وهذا المكان الوحيد الذي يمكن استخدام تطبيق كويت مسافر به. حيث يمكنك تحميل وتنزيل تطبيق كويت مسافر 2021 للاندرويد والايفون kuwait mosafer مباشر مجانا على موقعنا. فبرنامج كويت مسافر المقدم من الطيران المدني الكويتي التي تقدم العديد من الخدمات للرّاغبين في السّفر. دون الحاجة إلى مغادرة المنزل مثل حجز موعد لزيارة كاونترات تسجيل السفر والحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر الإنترنت. بالإضافة إلى حجز خدمات الاستقبال والمساعدة.

كما يتم استخدام تطبيق كويت مسافر للحصول على العديد من الخدمات عند الوصول إلى المطار. مثل خدمة رسائل الصّعود إلى الطّائرة بالإضافة إلى إشعار وصول الأمتعة. كما يمكننا الدخول الى رابط تطبيق كويت مسافر على شبكة الانترنت من أجل الحصول على جميع الإشعارات والاستفادة من معلومات السّفر التي يوفّرها التّطبيق الإلكترونيّ. حيث قامت الإدارة العامّة للطيران المدني في دولة الكويت بإنشاء هذا التطبيق. لتزويد المستخدمين بالإشعارات التي ترتبط بالسّفر بالإضافة إلى تزويدهم بجميع التعليمات والإرشادات التي تصدر عن وزارة الصحّة. وبعض الجهات الحكوميّة الأخرى في شأن السفر أيضًا.

تنزيل تطبيق كويت مسافر Kuwait Mosafer لخدمة المسافرين

اقراء ايضا : أقوى برنامج لتشغيل وادارة ملفات الصوت للكمبيوتر والاندرويد

برنامج تركيب الصور على الاغاني للهاتف و الكمبيوتر

تحديث تطبيق وين تكامل Way-in 2021

تحميل تطبيق كويت مسافر Kuwait Mosafer للاندرويد الايفون

يساعدنا تطبيق كويت مسافر kuwait mosafer في الحصول على الكثير من الإرشادات والتّعليمات التي ترتبط بإجراءات السّفر من دولة الكويت وإليها، ويتمّ استخدام هذا التطبيق من أجل الحصول على العديد من خدمات المطار أيضًا، ومنها: التأكد من الحالة الصحية للمسافر وإدخال درجتك حرارته قبل السفر بالإضافة إلى شراء أقنعة السلامة والقفازات وغيرها أدوات السلامة الشخصيّة.

يعد هذا التطبيق واحد من أكثر التطبيقات التي تم إطلاقها من قبل الإدارة العامة للطيران المدني وذلك من خلال مساعدة المسافرين في تلبية احتياجات السفر ومتطلباتهم وتزويدهم بجميع التعليمات والإرشادات الصادرة من إدارة الطيران المدني.

ومع ذلك إرشادات وتعليمات وزارة الصحة الكويتية ووزارة الداخلية أيضا بالالتزام بالإجراءات الوقائية والاجتماعية الصادرة من وزارة الصحة للقضاء علي فيروس كورونا المستجد(كوفيد ١٩) وذلك مع عودة حركة الرحلات الجوية التجارية من الكويت الي دولة اخري مع بداية شهر أغسطس من العام الحالي.

اقراء ايضا : افضل برنامج حل مسائل الرياضيات للاندرويد و الكمبيوتر

مميزات تطبيق الكويت مسافر 2021

تمّ إطلاق تطبيق كويت مسافر الإلكترونيّ يوم السبت الموافق 25/تمّوز/2020م لخدمة المسافرين وتسهيل إجراءات السّفر المختلفة، ويتمتّع هذا التطبيق بالعديد من الميّزات؛ حيث يتوفّر باللغة الإنجليزيّة واللغة العربيّة كما أنّه يعمل على تزويد المستخدمين بكافّة إشعارات السّفر بالإضافة إلى الخيارات الخاصّة بحجز خدمات المطار كتوصيل الأمتعة وخدمات الاستقبال.

كما يتوفر تطبيق كويت مسافر على العديد من المميزات التي تساعد المسافر خلال السفر من اول وهلة التفكير بالسفر موروا بالإرشادات وحتى نهاية السفر الوجهة.

  • التأكد من الحالة الصحية للمسافر.
  • تدوين مستوى درجت حرارة المسافر قبل السفر تزامنا مع كوفيد 19.
  • شراء أقنعة السلامة “القفازات وأدوات السلامة الشخصية”.
  • توفير الخدمات الإلكترونيّة للمسافرين.
  • تسجيل السفر.
  • الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر الإنترنت.
  • حجز خدمات الاستقبال والمساعدة.
  • خدمة رسائل الصعود إلى الطائرة.
  • إشعار وصول الأمتعة
  • تزويد المسافر بكافة التعليمات والإرشادات الازمة.
  • مساعدة المسافرين في تلبية متطلبات السفر.
  • حجز موعد الزيارة.

كيفية تسجيل تطبيق الكويت مسافر

يعتبر تطبيق كويت مسافر احد افضل التطبيقات الهادفة التي تم إطلاقها من قبل الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي. ومن اجل التسجيل في بوابة التطبيق عليك تتبع الخطوات التي سوف نذكرها لكم الان:

  1. الانتقال إلى تطبيق مسافر كويت على شبكة الانترنت مباشرة “من هنا“.
  2. الضّغط على زرّ تسجيل الدّخول Sign In من واجهة التطبيق.
  3. النّقر على خيار إنشاء حساب جديد Create Account من الجزء للتطبيق.
  4. كتابة كافّة المعلومات المطلوبة ثمّ الضّغط على زرّ التسجيل REGISTER.
  5. إدخال رمز التفعيل في الحقل المخصّص لذلك من أجل الانتهاء من التّسجيل.

والهدف من تطبيق كويت مسافر هو مساعدة الاشخاص المسافرين في اجراءات السفر مع مراعاة شروط السلامة العامة التي تتوافق مع ازمة فيروس كورونا الجاري، كما أنه يعد أحد التطبيقات التي تستخدم من خلال متصفحات الانترنت سواء على الهواتف الذكية أو على اجهزة الكمبيوتر، ويقدم التطبيق الكثير من الخدمات الالكترونية للمسافرين:”خدمات من المنزل وخدمات من المطار”، حيث يتمكن المسافر من خلال التطبيق حجز تذاكر الطيران بشكل الكتروني دون الوقوف في زحام.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد والايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً