تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro النسخة المدفوعة 2021

تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro النسخة المدفوعة 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro النسخة المدفوعة 2021

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro النسخة المدفوعة 2021.

كين ماستر مهكر بدون علامة مائية KineMaster Pro Apk كين ماستر 2021. كما ان تنزيل كين ماستر مهكر الذهبي لوجو بدون علامة مائية 2021. صار من اساسيات المونتاج على الهاتف. فهو احد برامج عمل الفيدويهات وتصوير الشاشة من بين العديد من التطبيقات المتوفرة على غوغل بلاي. لكن كين ماستر برو هو افضلهم كونه مجاني وسهل الاستخدام ويوفر ادوات هامة جدا للحصول على الفيديو او المقطع المطلوب. حيث بعد تحميل تطبيق كين ماستر مهكر هو برنامج قوي للغاية لتحرير مقاطع الفيديو وتحريرها على هاتف أو الجهاز اللوحي. أي إجراء تحرير تعتقد أن هذا البرنامج يمكن أن يفعله لك. مع هذا البرنامج ، يمكنك قص أو قص مقاطع الفيديو وإضافة صوت جديد إليها.

كما يعد برنامج تصميم فيديو KineMaster Pro Video Editor كين ماستر مهكر هو برنامج قوي ومحترف لتحرير وتجميع مقاطع الفيديو تصميم فيديوهات على هواتف Android التي توفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الميزات التي تتيح للمستخدمين التقاط مقاطع الفيديو التي تم التقاطها باستخدام هاتف الكاميرا الخاص بهم. ما عليك سوى تحرير مقاطع فيديو رائعة ومدهشة منها.

كما يتوافر التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني يحتوي على الإعلانات كما أنه يوجد منه نسخة مدفوعة تحتوي على العديد من الأدوات التي يحتاجها المحترفون يمكنك تنزيل Kinemaster مهكر جاهز بالنقر على APK وإستعمل النسخة PRO التي تحتوي على ميزات لا يمكن مقارنتها بالنسخة العادية.

تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro النسخة المدفوعة 2021

اقراء ايضا : أقوى برنامج لتشغيل وادارة ملفات الصوت للكمبيوتر والاندرويد

برنامج تركيب الصور على الاغاني للهاتف و الكمبيوتر

متجر AltStore للأيفون والآيباد برامج مدفوعة مجانا

تحميل فيسبوك لايت الاخضر FB Lite Gmc بدون انترنت 2021

تنزيل كين ماستر مهكر الذهبي لوجو بدون علامة مائية 2021

تطبيق كين ماستر مهكر KineMaster يعمل علي هواتف الاندرويد ولا تتوفر منه نسخة لأجهزة الكمبيوتر وصُنف هذا التطبيق بأنه من أفضل برامج التعديل علي الفيديو حيث أنه يتيح للمستخدمين جميع الخصائص التي يمكنهم استخدامها علي فيديوهاتهم مثل إضافة الفلاتر وعمل جميع التصميمات والكتابة علي الفيديو وقص الفيديو.

كما ان كين ماستر مهكر يمنحك الشعور بالرضا اثناء انشاء فيديوهات او تعديل مقاطع او تطبيق صور وكتابات لانشاء البومات رائعة من خلال الهاتف فقط بدون الاستعانة بالحاسوب على الاطلاق، لهذه الأسباب وغيرها انا أعتمد على التطبيق في عملي وانا هنا اعرضه عليكم كأفضل تطبيق في غوغل بلاي وفي متجر اي تونز لتعديل وتصميم اقوى المقاطع المصورة ومشاركتها على الواتس اب والفيسبوك والانستاجرام وغيرها من اشهر المواقع العالمية العربية والاجنبية.

يعتبر كين ماستر أفضل محرر فيديوهات حيث يستخدمه أكثر من 80٪ من اليوتيوبر. في تصميم فيديوهات قصيرة أو كبيرة دمج وقص واضافة صور و أصوات ومؤثرات على الفيديو تجعله أكثر إثارة. إذا وبكل سهولة يمكنك تنزيل Kinemaster مهكر النسخة PRO التي تحتوي على ميزات لا يمكن مقارنتها بالنسخة العادية فنحن بدورنا ندعم صناع المحتوى لتوفير شيء يثير انتباه المتابعين .

اقراء ايضا : افضل برنامج حل مسائل الرياضيات للاندرويد و الكمبيوتر

مميزات تطبيق كين ماستر مهكر اخر اصدار Kinemaster

يمنحك البرنامج العديد من الميزات لتحرير وتجميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ويمكنك جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جمالا باستخدام هذه الأدوات.

  • مجانا نسخة مهكرة تحميل كل شيئ واشتراك بريمو بالمجان.
  • إلغاء قفل جميع المميزات التي تميز تطبيق كين ماستر المدفوع.
  • يمكنكم إِستخدام التطبيق دون العلامة المائية.
  • توفر إعدادات النص الموسعة.
  • توفر العديد من أنماط النصوص.
  • كروما لطبقات الصور.
  • التحكم بتردد الصوت للحصول على صوت أعمق.
  • يمكن تطبيق أداة “Chroma” الرئيسية على طبقات الصور المتنوعة.
  • ادوات هامة جدا وسهلة الاستخدام كأداة القص لاي جزء من الفيديو او دمج عدة مقاطع او تسريع المشهد وتبطيئه.
  • متجر شامل وكبير حيث يحتوي مقاطع موسيقية وفلاتر وتاثيرات وايموجي وملصقات واطارات لاستخدامها في المونتاج.
  • القدرة على الكتابة بجميع اللغات وبعدة خطوط عربية واجنبية وتسيير الكتابة على الشاشة وجعلها ملونة او ثلاثية ابعاد.
  • التحكم في سرعة مقاطع الفيديو
  • ضبط والتحكم في الألوان والسطوع والتشبع
  • التحكم الدقيق في حجم مقطع من لحظة إلى لحظة
  • يدعم صيغ الصوت: MP3 ، .M4A ، .AAC
  • بدون علامة مائية
  • مشاركة فيديو مباشر على YouTube و Facebook و Google و Dropbox والمزيد.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق ديزر Deezer مهكر النسخة المدفوعة

كما يمكنك الآن النقر على رابط تحميل kine master مهكر 2021 الذهبي من ميديا فاير برابط مباشر اخر اصدار جاهز بدون روت مجانا للاندرويد كين ماستر مهكر الذهبي لوجو apk وارجوا ان لا تنسى دعمنا عبر مشاركة هذه التدوينة مع اصدقائك ومتابعيك فلربما هم ايضا يبحثون عن رابط تنزيل هذه النسخة الرائعة من اجل التعديل على مقاطعهم المفضلة وجعلها احترافية وخصوصا ان النسخة المعدلة تحوي ادوات رائعة غير موجودة في النسخة الاصلية من البرنامج وايضا كل شيئ مفتوح في هذه النسخة الاخيرة، كما ونعدكم بتوفير كل النسخ الجديدة منها كالنسخة السوداء والذهبية والحمراء والشفافة كلها على موقعكم المخصص لتنزيل العاب وتطبيقات مهكرة مجانا.

رابط تحميل التطبيق مهكر من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً