أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي على اندرويد و أيفون 2021

أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي على اندرويد و أيفون 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي على اندرويد و أيفون 2021

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي على اندرويد و أيفون 2021.

تنزيل افضل التطبيقات لمشاهدة الانمي عبر الهاتف بجودة عالية وعدم استهلاك الانترنيت بكترة. إذا كنت ترغب في تحميل أفضل التطبيقات لمشاهدة الأنمي والمانجا للاندرويد 2021 بغض النظر عن مكان وجودك ، فأنت بحاجة إلى هاتف ذكي واتصال جيد بالإنترنت. وواحد من أفضل التطبيقات لمشاهدة الإنمي. لقد وجدنا لك أفضل التطبيقات لمشاهدة الإنمي لنظامي التشغيل Android و iOS. لذا ، كل ما تبقى هو العثور على هاتف ذكي واتصال جيد بالإنترنت!قد تجد بعض من التطبيقات المتخصصة في هذا المجال ولكن مليئة بالإعلانات ولا تعمل بكفاءة عالية،

وفي حال كنت أحد الأوتاكو الشغوفين بمتابعة كل ما يخص الأنمي فهذا المقال سيكون مقالا متميزاً بالنسبة لك، بحيث سنستعرض عليك قائمة لأفضل تطبيقات مشاهدة الإنمي بإحترافية و بخصائص جيدة تضمن لك مشاهدة أفضل الإنميات في العالم بإحترافية. اما الان سندعكم روابط تنزيل افضل واروع 5 تطبيقات وبرامج لتحميل ومشاهدة احدث افلام ومسلسلات وحلقات الانمي المترجمة مجانا للاندرويد.

هل تبحث عن تطبيق يوفر لك مشاهده افلام الانمى Anime ؟ جربت الكثير من التطبيقات لمشاهده افلام الانمى ولكن تلاحظ دائما ان هذه التطبيق تحتوى على كثير من الاعلانات؟ هل تبحث عن تطبيق بواجهه بسيطه وسهله الاستخدام ؟ هلى تريد تطبيق للهاتف لمشاهده الانمى ويوفر دائما الحلقات الجديده ؟ هل تريد تطبيق يحتوى على الترجمه؟ كل هذا واكثر سوف تتجده فى هذا التطبيق الرائعه تعرف عليه فى هذا الموضوع الان!

أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي على اندرويد و أيفون 2021

شاهد ايضا : تنزيل يلا شوت بث مباشر للمباريات Yalla Shoot 2021

تطبيق موقع النور AlNoor TV لمشاهدة المسلسلات التركية

برنامج موبي كورة MobiKora للاندرويد والكمبيوتر 2021

تحميل تطبيق ايجي بست EgyBest للاندرويد والايفون

تطبيق AnimeSlayer لمشاهدة الإنمي المترجم

يعتبر تطبيق anime slayer من افضل تطبيقات المتواجدة حاليا على الويب حيت يمكنك من مشاهدة الانمي المفضل لك باللغة العربية مع احتوائه على جميع الانميات ويمكنك من التوصل باخبار الحلقات الجديدة وتاريخ نشرها بالاضافة للانميات الجديدة.

تطبيق انمي ستارز يتيح لك التمتع بمشاهدة حلقات, وافلام الانمي بصورة مباشرة وبخصائص رائعة على أيفون و أيباد الخاص بك حيث يوفر لك قائمة من الانميات بصورة مرتبة ومحدثة يوميا بكل ما هو جديدو قائمة المفضلة الخاصة بالعضو التي تتيح لك ترتيب جميع ما يعجبك في قائمة منفصلة مع امكانية اختيار الجودة للمشاهدة .

أنمي سلاير يضم قوائم عديدة تسهل على المستخدم الولوج إلى أي أنمي يريد مشاهدته، إذ يمكنك الاختيار من قائمة الأنمي المضاف حديثاً أو الأكثر إعجاباً وتقييما، ناهيك عن أقسام أنواع الأنمي وخاصية إضافة إلى المفضلة. على حسب رأيي الشخصي أعتبر تطبيق أنمي سلاير الخيار المناسب لكل راغب في مشاهدة الأنمي على هاتف الأندرويد.وللأسف فهو غير متوفر حالياً على الايفون والآيباد.

رابط تحميل التطبيق

تطبيق CrunchyRoll لمشاهدة الانمي العالمي

يمتلك تطبيق CrunchyRoll كم هائل من الانمي حيت اعتبره بعض الاوتاكو(محبي الانمي ومتتبعيه الاوفياء). بمكتبة الانمي يحتوي على 30000+ من حلقات الانمي. كما ان جميع محتويات هذا التطبيق مباشرة وقانونية لتجلب لك أفضل وأحدث البرامج من آسيا ودعم المبدعين المحتوى. التطبيق يدعم أكثر من 25،000 حلقة و 15،000 ساعة من أحدث حلقات أنيمي بعد ساعة واحدة من بثها على تلفزيون. يمكن للمشاهدين مشاهدة مجموعة منوعة من أنيمي مثل Naruto Shippuden, Blue Exorcist, Fairy Tail, Attack on Titan, Bleach, Kill la Kill, Hunter X Hunter, ، وغيرها الكثير.

يمكن للمستخدم الاستفادة من خدمات التطبيق مجاناً مع الإعلانات في التطبيق، لكنك لن يتمكن من مشاهدة الحلقات الجديدة من الأنميات الا بعد مرور إسبوع من صدورها باليابان وتكون بدقة 360p أو 480p، وفي حال الاشتراك بالعضوية المدفوعة ستتمكن من مشاهدة الحلقات الجديدة بعد صدورها بساعة وبدقة تصل إلى 1080p وبدون اي إعلانات ويمكن لكل المستخدمين تجريب العضوية المدفوعة لمدة أسبوع من خلال التطبيق، ويمكن لمستخدمي نظام iOS تجربة التطبيق من خلال النسخة الخاصة بأجهزتهم على App Store.

رابط تحميل التطبيق

تنزيل تطبيق Rondoanime لمشاهدة الانمي الممنوع

من منا لا يحب متابعه افلام الانمى Anime ومشاهده الحلقات الجديده فور صدورها بدون تأخير , للاسف بعض التطبيقات توقفت عن العمل او تحوى على اعلانات كثيره لا نستطيع مشاهده افلام الانمى ببساطه , لكن مع تطبيق rondoanime سوف تتمكن من مشاهده حلقات الانمى مترجمه وفور صدورها وذلك من خلال هاتفك الاندرويد مع القليل جدا من الاعلانات التى تكاد تكون معدومه.

هذا التطبيق لا يقتصر فقط على الأنمي، بل يعرض أيظاً بعض من الرسوم المتحركة الأخرى. يتيح لك مشاهدة الأنمي بجميع أنواعها مع الترجمة العربية، فضلاً عن إيتاح بعض منها بالدبلجة العربية أيظاً. سهل الاستخدام إذ يضم أقسام عديدة تسهل على المستخدم الولوج إلى الأنمي المراد مشاهدته في وقت وجيز.

من المعروف ان الكثير من الاشخا يكرهون الاعلانات الكثيره. ولذلك تم تقليل عدد الاعلانات الى اقصى حد ممكن , فالاعلانات التى تعرض تعرض فقط لتغطيه تكلفه التطبيق. كما يتوفر بداخل التطبيق جميع الانيمى التى تحبها سواء كانت حلقات منتهيه او مستمره فى النزول كانمى وان بيس والقناص وغيرها من الانيميات الشيقه التى يحبها الجميع.

رابط تحميل التطبيق

 

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كورة جول koora goal بث مباشر للمباريات

تطبيق مانجا سلاير MangaSlayer للاندرويد والايفون

تحميل الماتش Al Match Tv لمشاهدة المباريات

تطبيق ياسين تيفي Yacine TV اخر اصدار 2021

تحميل Anime Starz لمشاهدة الإنميات العالمية

تطبيق انمي ستارز يتيح لك التمتع بمشاهدة حلقات, وافلام الانمي بصورة مباشرة وبخصائص رائعة على أيفون و أيباد الخاص بك حيث يوفر لك قائمة من الانميات بصورة مرتبة ومحدثة يوميا بكل ما هو جديدو قائمة المفضلة الخاصة بالعضو التي تتيح لك ترتيب جميع ما يعجبك في قائمة منفصلة مع امكانية اختيار الجودة للمشاهدة . كما يمنحك هدا التطبيق امنكانية مشاهدة حلقات الانمي وايضا افلام الانمي الجديدة والقديمة.

تطبيق رائع جداً في مجال مشاهدة الأنميات وتحميلها لعدة أسباب، أولها وأهمها أنه يأتي بمدير تنزيلات مدمج بداخله يتميز بسرعة تحميل قياسية أفضل من أي برنامج خارجي للتحميل الأمر الذي يسهل عملية التحميل بشكل كبير، و يجعله واحداً من أفضل تطبيقات مشاهدة الإنمي و تحميلها إلى هاتفك أيضا، وبالإضافة إلى ذلك يحتوي التطبيق على حلقات بدقة FHD ذات حجم صغير نوعاً ما ودقة أكثر من رائعة وهذا ما لا توفره أغلب التطبيقات المنافسة.

يأتي التطبيق بحجم صغير أقل من 10 ميغابايت وبواجهة بسيطة جداً وواضحة ويتوافق مع كل الأجهزة الحالية تقريباً ، كما يقدم مجموعة كبيرة من السيرفرات المختلفة والمتنوعة التي يمكن التنقل بينها بكل سهولة عند المشاهدة في حال حدوث أي مشاكل ويدعم الترجمة للعديد من اللغات ومنها العربية في بعض الحلقات. التطبيق غير متاح على متجر App Store او Google Play، لذا سيتوجب عليك تحميله من متاجر خارجية او من الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق.

رابط تحميل التطبيق

تحميل تطبيق Anime Cloud لمشاهدة الانمي الجديد

تطبيق أنمي كلاود المميز يضم كم هائل من أفلام ومسلسلات الأنمي للمشاهدة والتحميل أيظاً من أجل مشاهدته بدون نت. يضم قوائم تنظيمية من أجل توفير تجربة أفضل للمستخدم في مشاهدة الأنمي المناسب له، إذ يشمل قسم الأنمي المضاف حديثاً والأكثر مشاهدة، الحلقات الجديدة، إلى جانب قسم خاص بعرض مواعيد إصدار الحلقات القادمة.

التطبيق الرائع صاحب الواجهة المميزة القابلة للتعديل للتناسب مع ذوق المستخدم. لذلك فهو يأتي بواجهة قابل للتخصيص والتعديل بشكل واسع من تغير الألوان الخاصة بالتطبيق إلى تخصيص الخلفية والكثير. كما ان الأمرالذي يجعله من أفضل التطبيقات الخاصة بالأنمي، يحتوي التطبيق على مكتبة واسعة من المسلسلات و الأنميات المنتهية والمستمرة ويقدم تجربة مشاهدة مميزة من خلال توفير الحلقات بأعلى جودة ممكنة وبترجمة عربية دقيقة في حال توفرها.

كما يضم سيرفرات مشاهدة متنوعة، بحيث تختار ما يناسب سرعة الانترنت المتوفرة لديك. أيظاً من الأمور المهمة التي لا يمكن التخلي عنها هي الترجمة العربية، إذ تم إيتاحها أيظاً على هذا التطبيق الرائع. بغض النظر عن هذا، يشمل قسم آخر خاص بعرض الأخبار المتعلقة بالأنمي، وذلك لإبقائك على اطلاع حول عالم الأنمي. أعتقد أن هذا التطبيق خيار جد مميز لمشاهدة أفضل لأفلام ومسلسلات Anime.

رابط تحميل التطبيق

كانت هذه هي الاختيارات المميزة في عالم تطبيقات الأنمي لنظامي الأندرويد و iOS، منها تطبيقين يمكن تثبيتهما حتى على الايفون. على أية حال، لديك كامل الحرية في اختيار التطبيق المناسب لك. كلها تطبيقات مميزة ومفضلة عندي، ولكن إذا خيروني في ما بينها، سأختار تطبيق أنمي سلاير أو أنمي كلاود. وأنت ماذا تفضل بعد تجربتك إياها، شاركنا رأيك حولها في التعليقات أسفله. علاوة على ذلك، قد ترغب يوما ما في مشاهدة الأنمي على الويب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً