شرح الربح من ميرش باي امازون Merch By Amazon

شرح الربح من ميرتش باي امازون Merch By Amazon
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شرح الربح من ميرش باي امازون Merch By Amazon

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول شرح الربح من ميرش باي امازون Merch By Amazon.

دليلك حول شرح الربح من ميرش باي امازون Merch By Amazon 2021 خطوة بخطوة عن طريق بيع تصاميم تيشرتات 2021. كما نعلم جميعاً منصة ميرش امازون والمعروفة باسم Merch by Amazon. بأنها من أفضل المنصات التي يمكنك من خلالها شراء الملابس والمنتجات الجاهزة. ولكن مؤخرا فتحت منصة ميرش امازون لجميع الأعضاء تصميم الملابس والمنتجات الخاصة بهم بكل مرونة وبيعها للمستهلكين من كافة انحاء العالم. وأصبحت طريقة فعالة جداً لربح الأموال من الانترنت. ماذا ان قلت لك انك تستطيع الربح من التجارة على الانترنت الهائلة على موقع امازون.

نعم عزيزي يمكنك ذلك عن طريق تصميم تيشرتات امازون. من خلال عدة برامج تمكن الأشخاص من الربح منه، كبرنامج امازون KDP المخصص لناشري الكتب والمؤلفين الذي يرغبون بنشر كتبهم بعيدا عن تعنت دور النشر التقليدية التي قد تظلم الكاتب خصوصا ان كان يقدم أولى مؤلفاته ولم يكن قد سبق ان حصل على شهرة بين جمهور القراء. كذلك هناك برنامج امازون FBA والذي يختص بإتاحة الفرصة للموردين لبيع بضائعهم على امازون.

و مع تعدد طرق الربح من الإنترنت 2021، قامت شركة أمازون بتقديم طريقة جديدة للربح من الإنترنت. وأطلقت عليها ميرش باي امازون Merch By Amazon، والتي يمكن لأي شخص استخدامها في جني الكثير من الأرباح. وهو داخل منزله دون القيام بأي مجهود يُذكر. كُل ما عليك هو التسجيل في خدمة ميرش باي امازون وصنع بعض التصاميم الخاصة بك على التيشرتات لطباعتها. ومن ثم القيام بوضعها على ميرش باي امازون. بعد ذلك تتولى شركة أمازون عبر موقعها الإلكتروني الترويج للتصميم الخاص بك دون التدخل في أية أمور إعلانية.

شرح الربح من ميرتش باي امازون Merch By Amazon

شاهد ايضا : افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021

كيفية الربح من ميرش باي امازون عن طريق بيع تصاميم تيشرتات

امازون ميرش هي احد خدمات شركة امازون وتمكن آلاف الاشخاص حول العالم من الربح وذلك من خلال رفع تصاميمهم على خدمة امازون ميرش وتقوم Merch By Amazon بالنيابة عنك بالتسويق لتصميمك في موقع امازون الرئيسي وكلما طلب احد الاشخاص تيشرت عليه تصميمك ستحصل على اموال في الوقت الذي قد تكون نائماً في منزلك وكل ما قمت به انك صممت وابدعت التصميم ورفعته على الخدمة ووضعت السعر للتيشرت الحامل لتصميمك.

قد يكون برنامج ميرش باي امازون Merch By Amazon لبيع التصاميم هو البرنامج الأنسب لجميع المبتدئين لأنه لا يتطلب وجود أي رأس مال، حرفيا غير مطلوب منك وجود رأس مال. كما تعرفنا ان موقع امازون يحصل على 300 مليون زائر شهريا وبالتأكيد نسبة كبيرة من هؤلاء الزوار يقومون بشراء ملابس وخصوصا القصمان او التيشرتات. لذلك عند العمل مع ميرش باي امازون فأنت تستهدف الأشخاص الذين يريدون شراء الملابس وذلك من خلال رفع تصاميمك الحصرية على تيشيرتات امازون مقابل عمولة تحصل عليها والباقي يذهب لأمازون.

شاهد ايضا : افضل تطبيقات زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا 2021

شرح طريقة التسجيل في ميرش باي امازون

يجب على المتقدم للتسجيل في ميرش باي امازون أن يقوم بتقديم طلب من خلال صفحة merch amazon، وبعد الدخول على هذه الصفحة يتم الضغط على زر ” طلب دعوة “، يمكنك تسجيل الدخول بإستخدام الحساب الخاص بك إن كان لديك واحد، وإن لم يكن لديك حساب وكانت هذه المرة الأولى لك فيمكنك عمل حساب ببساطة شديدة، وملأ إستمارة جديدة للإنضمام.

  1. أكتب اسمك كاملاً، يعني الاسم الأول و الاسم الأخير معاً .
  2. و أكتب بريدك الإلكتروني.
  3. أكتب كلمة المرور الجديدة للمنصة.
  4. أعد كتابة كلمة المرور، أو يمكنك أن تجعل المنصة هي من تختار لك كلمة مرور قوية.
  5. أضغط على Create your Amazon account.

سيقوم امازون بخطوة أولية وهي التحقق من أنك بشر ولديك موبايل تستطيع قراءة رسائله، سوف يقوم امازون بإرسال رسالة إلى هاتفك.

  1. أختر رمز دولتك.
  2. أكتب رقم هاتفك.
  3. تأكد من أن خيار Text مُفعل.
  4. اضغط Send OTP لأرسال رمز OTP إلى هاتفك.

بعد ذلك سوف تقوم بمليء بيانات حسابك كالتالي وكما بالصورة، ويجب أن تكون المعلومات صحيحة 100%.

  • أختر دولتك.
  • أكتب أسم عملك التجاري مثل NewDesign على سبيل المثال.
  • بعدها أكتب عنوانك بالكامل بشكل صحيح باللغة الإنجليزية.
  • إذا كان لديك عنوان آخر يُمكنك كتابته هنا.
  • أكتب اسم المدينة التي تعيش بها.
  • ثم أكتب اسم المحافظة.
  • كما تكتب الرمز البريدي لمدينتك، يُمكنك الحصول عليه من أقرب مكتب بريد لك، غالباً ما يكون مكتوب على مكتب البريد من الخارج.
  • بعدها رقم موبايلك.
  • أكتب البريد الإلكتروني لعملك التجاري.
  • ثم قُم بتكملة البيانات مثل عنوان البنك وما إلى ذلك، لاحظ أنه يتطلب حساب بنك أمريكي. لذلك ستضع حساب بايونيير الخاص بك، بهذه الطريقة انهينا مرحلة التسجيل وطلبك الآن قيد المُراجعة من قِبل ميرتش باي امازون.

كما سيتطلب التسجيل في ميرش باي امازون أن يكون لديك أعمال سابقة مرضية. لذلك قبل التسجيل قم بتجهيز روابط أعمالك التي تشعر بأنها مميزة، وهذه الخطوة مهمة جداً لقبولك كمصمم داخل ميرش باي امازون. ذلك ما سنشرحه لكم في الفقرة التالية تابع معي.

شاهد ايضا : أفضل تطبيق لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا

طريقة كتابة رسالة القبول في ميرش باي امازون merch by amazon

الأمر يحتاج إلى الصراحة البحتة مع هذه الشركة، لا تتكلم وكأنك خبير، إذا كان هناك سؤال يقول منذ متى بدأت في تعلم التصميم، أخبرهم أنك تعلمت منذ شهر أو أسبوع إذا كان الأمر كذلك بالفعل، لا تقل أنا اعمل منذ سنوات، ولا تجعل إجاباتك مُبهمة، يجب أن تكون واضحة للغاية. كما يجب أيضاً ان تكون مُلمً باللغة الإنجليزية ولو قليلاً أو اجعل احداً ما يُساعدك في مرحلتك الأولى على المنصة وفي تجاوز الأسئلة بالردود المُناسبة عليها.

قبل ارسال طلبك للتسجيل هناك متطلبات مهمة لك تتم عملية تقديم الطلب بنجاح وتضمن اكبر نسبة قبول، وهي 3 أمور يجب عليك القيام بها وهي:

  1. الحصول على حساب بنكي امريكي من خلال موقع بايونير،
  2. وجود موقع الكتروني خاص بك تقوم بعرض تصاميمك الحصرية عليه،
  3. والنقطة الأخيرة والاهم هي كتابة الرسالة النهائية والتي ستحدد بنسبة كبيرة إمكانية قبولك او رفضك في البرنامج.

وسوف نقدم لك بعض الرسائل التي تم قبولها ويمكنك استخدامها كنماذج مع إضافة بعض التفاصيل الخاصة بك.

شاهد ايضا : الربح من الانترنت بدون راس مال 2021 للمبتدئين

نمادج رسائل القبول ميرش امازون

قام مجموعه من الاخوه بمراسلتي حول شرح كيفيه كتابه رسالة القبول في ميرش . لذلك في كل مره كنت أجيب نفس الجواب يجب ان تحاول ان تكتب الرساله بنفسك. لان اذا استعملت نفس الرساله حظوظك في قبول ستكون ضعيفه. لكن بعض الاخوه يفهمون الجواب بالشكل الخطا ويقولون أنني لا أريد مساعدتهم. لهذا قمت بوضع نموذج أسفله، واذا كنت تريد نقل الرساله. كما هي فهذا شانك، على العموم مستوايا في اللغه الانجليزيه ليس عالي. لدالك يجب ان تقوم بمراجعتها او عرضها على اشخاص متخصصة في اللغة. و ادا كان مستواك في اللغة جيد فقط يمكنك كتابة الرسالة مجيبا عن الاسئلة أسفله. كما قمنا بشرحه في الفيديو السابق.

الرسالة الاولى :

I am a very talented graphic designer with a passion for creating logos. designs and artwork in general. I have been working with a lot of local brands and companies for the last 3 years now.
But I want to be able to sell my own designs to a much bigger audience of people and march by amazon is the perfect way for me to get started with.
Thank you.

و الرسالة الثانية :

I have been creating t-shirt designs for several years now. and have been uploading them on other

print on demand platforms such as RedBubble, Dazzle, Teespring and others with good success. and I can bring my unique design skill set and experience to merch by amazon. and provide the marketplace with unique t-shirt designs. I am looking forward to hearing back from you.

شاهد ايضا : الربح من اختصار الروابط 2021 + افضل المواقع الصادقة

الأبعاد الصحيحة لقبول صورتك على ميرتش باي امازون

يجب أن تكون أبعاد الصورة 15×18 بوصة وذو خلفية شفافة، على أن يكون حجم الملف أقل من 25 ميجابايت.

ايضا ان كنت تريد منا ان نقوم بعمل دليل شامل اخر نشرح لك فيه بعض القنيات المتقدمة. كي تبيع في ميرش امازون بكميات هائلة خصوصا ان راس السنة واعياد الميلاد. هي على وشك البدا وهذا يعني مبيعات خيالية. لذلك ان كنت مهتما. فكل ما عليك هو كتابة تعليق به “اريد الجزء الثاني من كورس ميرش امازون”.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً