تحميل تطبيق فيفا كات مهكر Viva Cut Pro 2021

تحميل تطبيق فيفا كات مهكر Viva Cut Pro 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق فيفا كات مهكر Viva Cut Pro 2021

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق فيفا كات مهكر Viva Cut Pro 2021.

تنزيل تطبيق Viva Cut Proemium مهكر النسخة المدفوعة أخر إصدار 2021.تحرير و مونتاج فيديو احترافي مع أدوات مثل تغير الخلفية وإضافة الخدع السينمائية VFX Effects ، وخاصية الكروما Chroma Key بالإضافة إلى خصائص تعديل الفيديو المعتادة مع تطبيق فيفا كت النسخة البروفيشنال. تحميل تطبيق VivaCut [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، على الرغم من وجود العديد من تطبيقات تحرير الفيديو على موقعنا مثل Remini أو KineMaster ، إلا أن تطبيق VivaCut مهكر يجعلنا نشعر بالحماس الشديد لما يجلبه و لذلك ، قررنا أن نقدم لك تطبيقًا آخر لتحرير الفيديو في هذه المقالة و سيؤدي ذلك إلى تسهيل اختيار المستخدمين للتطبيق الذي يناسب احتياجاتهم.فقد تفوق Viva Cut Professional apk علي غيره من التطبيقات المشابهة له ليصبح الأول علي الإطلاق ، فقد حقق التطبيق إنتشاراً مثيراً بين مئات الملايين من مستخدمي الأندرويد علي مستوي العالم ، لذلك عمل موقعنا منبع المعرفة علي توفير الإصدار المدفوع مجانا برابط مباشر .

و كان الصديق امين رغيب قد نصخني باستخدام برنامج Viva Cut مهكر للاندرويد 2021 او فيفا كت مهكر. لذلك  قمت بتثبيته على هاتفي وبدأت اصور الفيديو الخاص بطفلي وتلك الفيديو التقطته على شكل مقاطع. وبعدها وضعت المقاطع باسفل شاشة هاتفي الذكي وهنا اضحيت انتقل بين هذه المقاطع واضيف لها المؤثرات المناسبة والملصقات والنصوص. وقد حصلت من تطبيقنا على ميزة تعديل بعض الامور والاعدادات لكل مقطع. من داخل تحميل Viva Cut مهكر 2021 والكثير من التقنيات الاخرى لترك لكم اكتشافها عند استخدامه والان ننتقل الى صفاته

تحميل تطبيق فيفا كات مهكر Viva Cut Pro 2021

اقراء ايضا : تطبيق المسافر Almosafer لحجز تذاكر الطيران والفنادق 2021

تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro النسخة المدفوعة 2021

متجر AltStore للأيفون والآيباد برامج مدفوعة مجانا

تحميل فيسبوك لايت الاخضر FB Lite Gmc بدون انترنت 2021

تنزيل Viva Cut Premium | فيفا كت مهكر اخر اصدار 2021

يوفر لك تطبيق viva cut pro MOD APK مهكر مجموعة من أدوات التحرير الاحترافية ، لمساعدتك على التدخل بعمق في كل إطار. يعد هذا أمرًا مهمًا إذا كنت لا تريد أن تؤدي التأثيرات الانتقالية إلى إزالة استمرارية مقطع فيديو احترافي.

يعني يمكنك عمل مونتاج احترافي جدا لمفاطعك بدون الحاجة الي استعمال حاسوب او برامج مونتاج اخرى. وعند استخدامك للتطبيق viva cut مهكر سوف يغنيك ان استعمال العديد من تطبيقات المونتاج مثل kinemaster و غيرها. انا اول من وضعت هذا الشرح باللغة العربية علي التطبيق سنة 2019 لان التطبيق كان ظهوروه متاخرا. ظهر في شهر جوان من نفس السنة فقط و تطبيق viva cut مهكر لم يكن معروف للكثيرين. لذلك تطبيق viva cut مهكر يوفر لك كل ماتحتاجه و لايوجد اي شيء سلبي في التطبيق من خلاله يمكنك اضافة النصوص او ازالة الصوت واضافة ااصوت الخاصة بك او مقاطع المسجلة و اضافة الموسيقي اما من ذاكرة جهازك او من متجر التطبيق الذي يوفر لك العديد من المقاطع الصوتية و المؤثرات مجانا وبدون حقوق حتي تستعملها في فيديوهاتك مجانا و اضافة الموسيقى الخاصة بك علي مختلق الفيديوهات او دمج مجموعة من الصور معا لتشكلها في فيديو بجودة عالية.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق ديزر Deezer مهكر النسخة المدفوعة

مميزات Viva Cut Professional مهكر 2021

  • يدعم التحرير علي الفيديو او دمج مجموعة من الصور .
  • يمكنك اضافة الطبقة سواءا صورة او فيديو .
  • يدعم الخاصية الرائعة التي هي عكس الفيديو و عمل زووم له .
  • يحتوي علي انتقالات و تأثيرات احترافية رائعة جدا لصناع المحتوي .
  • تطبيق viva cut pro مهكر يدعم الطبقة .
  • كما يدعم خاصية تسريع او تطبيء الفيديو slow motion.
  • يدعم طبقة الفيديو.
  • بدون علامة مائية .
  • يدعم ازالة الكروما بكافة الوانها .
  • يدعم تصدير الفيديو بدقة 720 للنسخة المجانية.
  • سهل وبسيط للمبتدئين.
  • يوجد دورة تعيمية داخل التطبيق.
  • يوجد فلاتر رائعة داخل التطبيق.

من خلال فيفا كت فيديو  2021 يمكنك ايضا صنع مقدمة Intro مميزة لفيديوهاتك على يوتيوب عن طريق ميزة الكتابة على الفيديو والتي من خلالها تستطيع إضافة النصوص على فيديوهاتك مع مجموعة رائعة من الخطوط والمؤثرات والألوان التى تجعل صناعة انترو إحترافية لفيديوهاتك امر فى غاية السهولة. كما يمكنك أيضا استغلال هذه الميزة وصناعة مقدمات فيديو احترافية كـ فري لانسر وجنى بعض المال على مواقع مثل Fiverr أو خمسات.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للايفون 2021

اخيرا تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للأندرويد

كما يوفر VivaCut Pro جميع الأدوات التي تحتاجها لتكون قادرًا على إنشاء فيديو مثالي في كل من الجوانب والاحتراف والجودة. مع إصدار MOD الذي نقدمه ، تم إلغاء قفل جميع ميزات الإصدار Pro. لا تحتاج أيضًا إلى تنفيذ إجراءات مثل تسجيل الدخول أو مشاركتها لتلقي المزايا بعد الآن!

رابط تحميل التطبيق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً