العاب الاندرويد

تحميل لعبة هوليود ستوري مهكرة Hollywood Story للاندرويد 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة هوليود ستوري مهكرة Hollywood Story.

تنزيل لعبة Hollywood Story: Fashion Star مهكرة للاندرويد 2024. لعبة اليوم مخصصة بالدرجة الأولى للبنات كونها تصنف في مجال الأزياء والجمال، والحديث هنا عن لعبة Hollywood Story: Fashion Star مهكرة المشهورة. والتي تقدم لكي فرصة خوض تجربة فريدة في عالم الشهرة والنجومية. فغالبا ما تحلم الفتيات بأن يصبحوا نجمات مستقبليات كنجمات هوليوود المشهورات. لذا حرصت شركة Nanobit على تطوير لعبة ناجحة في هذا المجال تستهوي الفتيات ليحملنها ويستمتعن بها.

تحميل لعبة Hollywood Story [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد 2024. هل تعرف شخصيات مثل دواين جونسون وروبرت داوني جونيور أو ليوناردو دي كابريو . بالطبع فهؤولاء نجوم مشهورون في السنيما و هوليود. وكذلك قاموا بتحقيق مجموعة من الإنجازات في حياتهم في العديد من المجالات المختلفة مثل السينيما و الموضا و الصحف ، فهل روادتك يوما ما فكرة أن تصبح مثلهم.

فلعبة Hollywood Story مهكرة سوف تجعل من حلمك حقيقة ، فهذه اللعبة من إنتاج ستوديو Nanobit Games الذي قام بنشر اللعبة مجانا على متجر جوجل بلاي ، عند الدخول إلى اللعبة ، تتاح للاعبين الفرصة للمشاركة في العديد من الأفلام الشهيرة ، حيث يتفوقون على السجاد الأحمر الرائع ، ويتسكعون مع المشجعين …

كما تعتبر واحدة من أهم الألعاب التى نالت شهرة كبيرة وواسعة فى العالم. ،وحازت على نجاح كبيرة فى العالم العربى ، فهى تعتبرمن أهم الألعاب الخاصة بالبنات ، و لعبة Hollywood Story نالت إعجاب الكثيرين حول العالم ،وهى متوفرة على أنظمة هواتف الأندرويد والأيفون، وفى المتاجر الإلكترونية المتنوعة والمختلفة ، فى كل من متجرى Google play ، ومتجر play store ،حيث حازت على ملايين المستخدمين حول العالم ، واللعبة متوفرة على كافة المتاجر الإلكترونية المتنوعة.

تحميل لعبة هوليود ستوري مهكرة Hollywood Story

تحميل لعبة ملكة الموضة Hollywood Story مهكرة 2024

تنزيل لعبة Hollywood Story Celebrity Life مهكرة للاندرويد ممثل ممتاز لفئة محاكيات الحياة مع عناصر RPG ، الاختيار ، التطوير ، بالإضافة إلى الميزات الأخرى ، بما في ذلك الرسم الأنيق. ستكون الشخصية الرئيسية هي الشخصية التي تخرجت للتو من المدرسة في مسقط رأسه وانتقلت تحت سماء صني لوس أنجلوس.

وبالطبع ، سيبدأ الصعود إلى القمة بعيدًا عن المواقف والآفاق الوردية. يرسل نقص المال والمهارات والصلات الجناح إلى متنزه مقطورة مهجور يشغله أشخاص بلا مأوى. من هنا ، ستبدأ رحلتك إلى مكانة الأغنياء والمشاهير ، وتشق طريقك عبر أشواك الحياة وتقلبات الحياة.

عند الذهاب إلى قصة هوليود ، سوف يعجب اللاعبون ويختبرون الرحلة ليصبحوا نجمة سينمائية مشهورة. ربما يعتقد الكثير من الناس أن هوليوود جنة رائعة والناس هناك ناجحون للغاية وسعداء وقويون. ومع ذلك ، هذا هو جانب واحد فقط منه. لكي تصبح نجومًا قويًا ، فأنت بحاجة إلى إعداد الكثير من الأشياء جسديًا وعقليًا.

بادئ ذي بدء. كما يجب على اللاعبين إنشاء شخصياتهم وتخصيصها. للتحضير لنقطة انطلاق لرحلة غزو هوليود ، يجب أن تستثمر شخصيتك في الأزياء ، وتصفيفات الشعر ، والمكياج ، والمجوهرات ، والاكسسوارات ، وغيرها لجذب انتباه المصورين ووسائل الإعلام الصحفية. تقدم اللعبة نظام أزياء متنوع للغاية وجديد للاعبين لخلق أسلوبهم المفضل بحرية. يمكنك التعرف على أنماط مختلفة مثل مكتب شاب ، مهذب ، مثير ، …

مميزات لعبة Hollywood Story: Fashion Star للاندرويد

  • أموال و نقود لا نهاية.
  • مجانية تماما لكن تتوفر على مشتريات بداخلها.
  • اللعبة أونلاين لذا فهي تتطلب وجود إتصال إنترنت متوسط لكي تشتغل بكفاءة عالية.
  • كما ان اللعبة تتيح لك التواصل مع أصدقائك وزيارة منازلهم ما يرفع من مستوى التحدي وروح التنافس بينهم.
  • فوز الاختبارات واختبار الافلام! الترويج لأفلامك وكسب المعجبين!
  • تلبية المصممين وارتداء فستان أزياء فريد من نوعه فقط من أجلك!
  • قم بإنشاء مجموعة أزياء موقعة بالنجوم الخاصة بك ، وصمم العطر الخاص بك وأصبح نجمًا حقيقيًا مع جحافل من المعجبين!
  • تعرف على أهم نجوم هوليوود واجتمع معهم في حفلات ملحمية في مواقع رائعة – حان الوقت لتعيش الحلم!
  • كما تقدم خلال اللعبة وافتح مواقع جديدة مذهلة وميزات جديدة جذابة! استمتع بقضاء الوقت في هوليوود ، وبيفرلي هيلز ، ومانهاتن ، ولاس فيغا
  • إمكانية الحصول على أفضل الأزياء والملابس الفاخرة .
  • الوصول الى أحدث صيحات الموضة العالمية .
  • إمكانية قضاء وقت ممتع فى اللعبة .
  • كما تعتبر من الألعاب الجميلة والممتعة .
  • العيش بالحلم كاى نجم من نجوم هوليود .
  • اللعبة مجانية لاتحتاج لتكاليف مالية .
  • والعديد من المميزات العديدة التى تلاحظها بنفسك فى اللعبة .

تحميل لعبة هوليود ستوري مهكرة

لعبة Hollywood Story هى فرصة رائعة لتحقيق الشهرة والثروة ، وغزو هوليود عن طريق إظهار موهبتك التمثيلية ،وتصبح لديك المعجبين الكثيرين ، أوأن تصير مغني رائع ، ويمكن للاعبين الحصول على المساعدات فى Hollywood Story ، وقد إشتهرت شهرة واسعة ، اللعبة اشتهرت عند العرب ، خصوصا لما تسعى جميع الفتيات من تحقيق أحلامها والطموحات التى يجب أن تصل لها ، كما انها لعبة سهلة وبسيطة وتحقق المتعة .

رابط تحميل اللعبة كاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock