تحميل لعبة صديقي توم المتكلم مهكرة 2 My Talking Tom

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم مهكرة 2 My Talking Tom
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم مهكرة 2 My Talking Tom

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة صديقي توم المتكلم مهكرة 2 My Talking Tom.

لعبة My Talking Tom 2 مهكرة 2021 واحدة من أشهر الألعاب التي تلقى اهتماما كبيرا من طرف المستخدمين خصوصا الفئة الصغرى. ماي تالكين توم مهكرة إذا لم يكن لديك حيوان أليف في المنزل. صديقي توم المتكلم 2 ستقدم لك واحدة من أفضل الحيوانات الأليفة وأكثرها تسلية. ومساعدته على تناول الطعام والاستمالة بشكل جيد. لعبة Talking Tom Cat 2 – استمرار مغامرات القط توم. كما يكرر توم “المحدّث” جميع عباراتك بصوت مضحك . ويستجيب أيضًا للمس وغيره من الإجراءات. لذلك يعتقد الكثير من الناس أن My Talking Tom 2 مناسب فقط للأطفال الصغار. ولكن البالغين الذين يحبون هذه الحيوانات اللطيفة سيحبون أيضًا اللعبة الجديدة.

لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة كما هو واضح هي الاصدار الثاني من سلسلة الالعاب My Talking Tom. وعلى عكس لعبة Kick the Buddy التي يقوم فيها اللعب بصب جام غضبه على الدمية المسكينة. سيقوم اللاعب هنا بالاعتناء بقط لطيف يدعى طوم وتوفير له كل ما يحتاج من طعام وملابس ودواء ادا مرض. لعبة صديقي توم المتكلم My Talking Tom 2 هي لعبة رسوم متحركة ممتعة ومثيرة تسمى توم المتحدث الرسمي. لعبة My Talking Tom 2 مهكرة 2021. هذه هي الإصدار الثاني من My Talking Tom. في هذه اللعبة المضحكة. كما يمكنك التحدث مع توم والعناية به كحيوان أليف. تحتاج إلى مساعدة توم ليكون سعيدًا وصحيًا. توجد ألعاب جديدة وصغيرة في هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android وتشمل الأطعمة الجديدة والملابس والأثاث. لذلك يمكنك تحريك توم أو الذهاب إلى المرحاض أو الاستحمام أو الذهاب إلى السرير.

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم مهكرة 2 My Talking Tom

اقراء ايضا : تحميل لعبة فري فاير مهكرة Free Fire جواهر لا نهائية

تنزيل لعبة Car Parking مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

لعبة 8 Ball Pool مهكرة 2021 اموال لا نهائية بدون حظر

تحميل لعبة ملكة الموضة هوليود ستوري مهكرة Hollywood Story

تحميل صديقي توم المتكلم My Talking Tom 2 مهكرة 2021

صديقي توم المتكلم 2 مهكرة لعبة مجانية للاندرويد والجزء الثانى من العاب صديقي توم My Talking Tom الشهيرة ، العب مع صديقك الافتراضي الجديد توم في لعبته المجانية الرائعة واذهب في مغامرة حياتك ، صديقي توم الجديد أكثر لطفاً ، أكثر تسلية من السابق، توم يتفاعل مع كل ما تفعله وهناك مفاجآت جديدة كل يوم!

لعبة My Talking Tom 2 مهكرة كما ترون ، ليس من السهل على توم سبوتسمان مغادرة المشهد وهو يخطط لتعويض أتباعه بينما يكبر وينحسر. قام مصممو هذه السلسلة من الألعاب التي تم تقديمها في أحدث إصداراتهم ، بـ My Talking Tom 2 الجديدة والجميلة لمتابعيهم ومحبي Tom Spokesman ، بمرافقتنا مع Android ، للتعبير عن أحدث الميزات والفرق بين الأول والثاني.

صديقي توم المتكلم يجب عليك وإطعامه وتغيير ملابسه عموما العناية به واللعب معه بعض ألعاب الذكاء المتوفرة داخل اللعبة ، ماي تالكينق توم 2 مهكرة تحتوي على بعض المميزات التي لم يسبق أن قامت الشركة Outfit7 Limited بتوفيرها على النسخة الماضية ، كما أن اللعبة تحتوي على عمليات الشراء لذلك وكما جرى العادة في هذه التدوينة سنوفر لكم هذه اللعبة المحبوبة مهكرة مجانا لشراء كل ما تحب من داخل اللعبة دون دفع ولا سنت .

اقراء ايضا : تحميل لعبة الرعب مريم Mariam الاصليه للاندرويد

تحميل لعبة Extreme Car Driving Simulator مهكرة 2021

تنزيل لعبة سكور هيرو مهكرة Score Hero 2021

تحميل لعبة جاتا GTA 5 V للاندرويد Apk+Obb برابط مباشر

ميزات لعبة صديقي توم المتكلم My Talking Tom 2

  • رسومات 3D جيدة جدا.
  • الحفاظ على المتحدث باسم القط توم.
  • كرر حديثك عن طريق القط.
  • انتقل إلى أقسام وغرف مختلفة.
  • خذ القط إلى الحمام.
  • تغذية توم.
  • حفظ الحيوانات الأليفة توم.
  • العب مع توم تويز.
  • التحديات ذاتها تنتظرك.
  • اعتن توم.
  • ملابس مختلفة وجديدة.
  • إيماءات جديدة بزوايا مشاهدة مختلفة.
  • ألعاب صغيرة للترفيه.
  • اللعب متعة وجذابة.
  • قم بتزين القط توم بالملابس والأزياء وأضف الديكورات والألعاب لمنزله.
  • استمتع بتفاعل Talking Tom مع كل حركاتك وتقليد الأصوات.
  • لف العالم مع القط المتكلم توم واكتشف مدن واماكن جديدة مميزة واعثر على الكنوز.
  • لعبة رائعة تصلح لجميع الأعمار ومناسبة للأطفال.

اقراء ايضا : تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة Clash Of Clans

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة اموال لانهائية

لعبة سنايبر Sniper 3D Assassin مهكرة 2021

تحميل ميني ميليشيا Mini Militia مهكرة 2021 الحمراء

في لعبة Talking Tom Cat 2 – تجديد الملابس والإكسسوارات التي يمكنك استخدامها لخلق جو في المنزل وتزيين حيوانك الأليف. من خلال لعب الألعاب المصغرة كل يوم ، يمكنك جمع العملات الذهبية القيمة. في الإصدار الجديد ، لا يزال بإمكانك حفظ مقاطع الفيديو واللحظات التي أعجبتك أكثر من غيرها. للقيام بذلك ، انقر على أيقونة كاميرا الفيديو ، واحفظ الأحداث على شاشة جهازك وأرسلها إلى YouTube أو Facebook. هناك يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو لأصدقائك ومقارنة من هو توم الأكثر برودة والمتعة.

رابط تحميل اللعبة كاملة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً