برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق ROKKR TV لمشاهدة الافلام والقنوات 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ROKKR TV لمشاهدة الافلام والقنوات.

تنزيل تطبيق ROKKR TV بديل تطبيق WATCHED لمشاهدة القنوات و الافلام للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر 2024. لذلك يعتبر تطبيق ROKKR TV البديل المجاني لتطبيق Watched. وهو يوفر بشكل مجاني للمستخدم تجربة مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الحية بشكل رائع، يستند في ذلك على خوادم قوية تضمن مشاهدة مستقرة وثابتة.

تطبيق Rokkr TV apk 2024 يوفر لكم يا أعزائي الكثير من المميزات في تطبيق واحد، من الان. يمكنك مشاهدة احدث الافلام والمسلسلات الجديدة والعالمية. كما أنه يوفر لك مشاهدة الكثير من القنوات المفتوحة والمدفووعة سواء كانت عربية أو عالمية كل هذا بشكل مجاني و آمن. التطبيق يمكن أيضا من مشاهدة الأفلام و المسلسلات المعروضة على مجموعة من المنصات كالنتفلكس NETFLIX و PRIME VIDEO و HBO.

في الواقع لأنه يعمل مع نفس الحزمة https://huhu.to من المهم جدًا وضع https من أجل الحصول على المصادر الفرنسية للأفلام والمسلسلات أيضًا من الضروري لاحظ أنه ليس كل المسلسلات التي تحتوي على الخادم الفرنسي ، فمن المؤسف أن أعرف ولكن مجانًا ، أود أن أقول غير جاد من ناحية أخرى ، يعمل البث التلفزيوني المباشر بشكل رائع لا شيء يقول كل شيء هناك لذا فإن Rokkr TV هوبديل Watched بلا شك ، فإن السؤال الذي يطرح نفسه الآن سيظل حراً أو هل سيعاني من نفس المصير الذي شاهده ما زال يتعين تأكيده. للحصول على التطبيق. لذلك ما عليك سوى النقر على الرابط الموجود أسفل هذه المقالة.

تحميل تطبيق ROKKR TV لمشاهدة الافلام والقنوات

شاهد ايضا : تنزيل يلا شوت بث مباشر للمباريات Yalla Shoot 

أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي على اندرويد و أيفون 

برنامج موبي كورة MobiKora للاندرويد والكمبيوتر 

تحميل تطبيق ايجي بست EgyBest للاندرويد والايفون

تطبيق Rokkr TV لمشاهدة افلام نتفلكس وقنوات Bein Sports مجانا

يتميز تطبيق Rokkr TV بواجهة سهلة وبسيطة وتباث وسرفرات قوية وضخمة للبث. مما يجعل المشاهد يشاهد بكل أريحية من خلاله حتى لوكان ضغط أتناء المباريات فلن يأثر ذلك. ويوجد في التطبيق العديد من المصادر والجودات الخاصة ببعض القنوات المهمة. حيث أن هذا سيساهم بشكل كبير في المشاهدة حسب طبيعة النث عند المستخدم.

كما يوفر تطبيق ROKKR TV العديد من السيرفرات من أجل المشاهدة لأي مسلسل او فيلم. لذلك فقط تختار السيرفر الذي نريد ومن ثم نبدأ في المشاهدة. كما ويمكن إضافة الترجمة العربية للأفلام والمسلسلات عبر مشغل الوسائط المدمج في التطبيق.هذا الامر بالنسبة لافلام ومسلسلات نتفلكس.

بالنسبة لقنوات بين سبورت المشفرة ومن أجل مشاهدتها على التطبيق. قم بالضغط على أيقونة البحث في الأسفل ومن ثم قم بإدخال كلمة BEIN في البحث. حيث سيظهر لك كافة النتائج التي يضمها بشكل كامل في هذه الإضافة ويمكنك الاختيار من بين هذه القنوات التي تريد مشاهدتها.

مميزات تطبيق Rokkr بديل Watched:

  • مجاني بالكامل.
  • لا يتوفر على إعلانات مزعجة.
  • حجمه صغير.
  • واجهة بسيطة و سهلة.
  • تطبيق iptv لتشغيل القنوات المشفره و المفتوحة العربية و العالمية
  • القدرة على إضافة قوائم IPTV باستخدام عناوين URL أو تحميلها من ملف
  • تطبيق افلام free movies app يضم احدث الافلام و اشهرها .
  • واجهة المستخدم سهلة الوصول الي جانب انها جميله و بسيطة.
  • يضم جميع قنوات Beinsport وغيرها من القنوات الرياضية المدفوعة.
  • مسلسلات Netflix التلفزيونية
  • يتوفر على أحدث الأفلام.
  • مشاهدة الأفلام و المسلسلات بجودة عالية جدا.
  • يتوفر على الترجمة العربية.
  • يتوفر الأفلام بسرفارات متعددة و بلغات مختلفة : اللغة الإنجليزية و الفرنسية و الألمانية و الإسبانية و غيرها.
  • يدعم جميع أنظمة التشغيل : أندرويد , ويندوز , IOS , لينكس , MAC.

تحميل تطبيق ROKKR TV

بداية يجب تحميل التطبيق من الرابط الموجود بالأسفل، ثم القيام بتثبيته على جهاز الأندرويد، سواء كان هاتفا ذكيا، أو لوحا إلكترونيا، أو تلفزيون أندرويد، أو تي في بوكس يعمل بنظام الاندرويد. لا ينبغي نسيان تفعيل “التثبيت من مصادر غير معروفة” من إعدادات الجهاز. بعد التثبيت، ننقر على فتح التطبيق لتستقبلنا واجهته الأنيقة، بالأعلى سنجد علامة زائد (+)، نضغط عليها ونقوم بإدخال رابط المصدر أو ما يسمى بالسورس أو البندل.سنقوم بإدخال نفس البندل الذي كنا نستعمله في تطبيق WATCHED وهو :

https://huhu.to

رابط تحميل التطبيق

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock