تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد 2021 بحجم صغير ميديافاير

تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد 2021 بحجم صغير ميديافاير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد 2021 بحجم صغير ميديافاير

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد 2021 بحجم صغير ميديافاير.

تنزيل لعبة Bully مجانا للاندرويد APK + OBB برابط مباشر التي يعشقها الجميع اخر اصدار 2020 Bully: Anniversary Edition بحجم صغير اللعبة الممتعة. شغب في مدارس لندن من ميديا فاير وتعد من اجمل اصدارات شركة Rockstar Games. وهي نفس شركة التي اصدرت سلسلة GTA.تحميل لعبة بولي Bully: Anniversary Edition v1.0.0.18 Apk Mod للاندرويد مجانا APK+DATA اخر اصدار من ميديا فاير وميجا. هي لعبة رائعة بأسلوب ألعاب العام المفتوح من شركة Rockstar Games الشهيرة لأجهزة Android في هذه اللعبة. كما يمكنك السيطرة على صبي يبلغ من العمر 15 عامًا يدعى جيمي هوبكنز .

Bully:لعبة بولي هي من نوع الألعاب اللتي تجعلك لساعات مشغول في جوالك. بلعبها! طريقة لعب هذه اللعبة تشمل فئات مختلفة وأحد أهم أجزاء لعبة هي الفصل الدراسي التي تقام في أوقات معينة. هو حضور الفصل الدراسي! هناك أيضًا مهام رئيسية وثانوية يمكن للاعبين القيام بها إلى جانب الدراسة. لذلك لاتنتطر مهمات مهنية مثل لعبة GTA لأن هذا العنوان هو تركيز خاص على التحرش بالآخرين وأنت مسؤول عن القيام بذلك!

كما ان لعبة Bully احد الالعاب الرائعه التي يحبها الصغير والكبير لانه تعطيك فرصة تجربة ايام المدرسة وفعل شي لم تقم به من قبل، العبة له جرافيك عالي وممتاز و كذلك الشخصيات كثيرة و مناسبة لكل دور لها وعناصر التحكم ايضا جيدة وسهلة في الحركة، احد الاشكالات في لعبة Bully هو الحجم الكبير لدى سنقدم لكم نسخة Bully Lite لها حجم أصغر و مناسب ومضغوطة. لذلك لا تنسى مشاركتنا برايك في اللعبة من خلال التعليقات.

تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد 2021 بحجم صغير ميديافاير

تحميل لعبة بيس PES 2021 Ppsspp رابط ميديا فاير

تحميل لعبة Bully للاندرويد مجانا APK+OBB من ميديا فاير

لعبة بولي Bully: Anniversary Edition إختصارا Bully Lite المدفوعة مجانا بحجم صغير 1GB أوفلاين آخر إصدار للأندرويد . كما ان لعبة بيلي شغب في مدارس لندن Bully Anniversary Edition التي حازت على شهره واسعة على اجهزة البلايستايشن 2 . الان متوفرة على اجهزة الاندرويد ومن انتاج شركة Rockstar Games واهي متوفرة على جوجل بلاي.حيث أن هذه اللعبة تركز بشكل خاص على التحرش بالآخرين وأنت مسؤول عن القيام بذلك. بالطبع ، هناك معنويات شهم في وجود جيمي وهو يحاول مساعدة الآخرين في البعثات الفرعية. في المدرسة ، هناك أشخاص ضعفاء يحتاجون إلى مساعدة ويمكنك مساعدتهم وكسب المال.

كما سوف تقوم في لعبة بولي بالتعرف على المدرسة و تكوين صداقات لحماية نفسك من باقي الطلبة الذين يريدون المشاكل و تنفيذ المهمات و خوض قصة اللعبة المشوقة و لكن انتبه من ان يتم امساكك من قبل الاساتذة و المراقبين سوف تستعمل ادوات عدة لتحقيق اهدافك حازت Bully للاندرويد على شهرة عالمية و اقبال كبير من قبل اللاعبين و نتيجة لذلك تم اصدارها على معظم الاجهزة مثل اندرويد و iOS و ويندوز. كما  تحتوى على كثير من المميزات الرائعة و الخصائص الفريدة التي جعلتها محبوبة كثيرا و يمكنك تحميل Bully للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير الموجود بالاسفل.

مميزات لعبة بولي bully للاندرويد

  • العبة خالية من الاعلانات.
  • جرافيك عالي و ممتاز وكذلك الاصوات.
  • الكثير من التحديات.
  • عالم لندن المفتوح والكبير جدا.
  • سهولة التحكم في العبة.
  • لا تحتاج الاتصال بالانترنت.
  • تعمل حتى في الاجهزة الضعيفة.
  • جاهزة برابط ميديا فاير .
  • تحدي أصدقائك في أي مكان مع تحديات تحول متعددة اللاعبين الصعبة. اللعب أثناء التنقل وتلقي الإخطارات عندما يتعلق الأمر بك .
  • من مميزات تحميل لعبة ‏bully‏ للجوال انها تحتوي علي قصص شيقة تجعلك تدمنها لانها مثل الحياة الواقعية
  • كما تدعم أكثر من 5 لغات .
  • عند تحميل لعبة بولي سوف تجد المال لا ينتهي .
  • رسومات عالية الدقة .
  • تأثيرات الظل والجسيمات .

أفضل العاب تلبيس تجميل ومكياج للبنات 2021

النسخة لاجهزة الاندرويد مجرد تقليد للإصدار الأصلي على الكمبيوتر ، فقد تمت إضافة الكثير الى اللعبة مثل المزيد من الفصول الدراسية ومهام وشخصيات والمزيد من Bully: Anniversary Edition APK لنظام Android.
بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين معظم الحوارات ونماذج الشخصيات والرسومات ، وكذلك تم تحسين اللعبة مع شاشات اللمس على الهواتف الذكية وإضافة دعم للعبة. استمتع بلعبة بولي رائعة ومرة ​​أخرى حتى النهاية ، إذا كنت قد لعبتها من قبل على منصات أخرى.

رابط تحميل اللعبة 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً