تنزيل لعبة جراني Granny مهكرة للاندرويد 2021

تنزيل لعبة جراني Granny مهكرة للاندرويد 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تنزيل لعبة جراني Granny مهكرة للاندرويد 2021

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل لعبة جراني Granny مهكرة للاندرويد 2021.

جراني Granny مهكرة هي لعبة ممتعة ومخيفة تضعك فيها الجدة الرهيبة في منزلها الرهيب وتريد قتلك. في هذا المنزل عليك البقاء على قيد الحياة. التحرك بعناية حول الممرات والغرف القديمة. Granny مهكرة هي لعبة رعب وحل الغاز مثيرة من تطوير DVloper حيث على اللاعب الهرب من منزل الجدة في فترة محددة دون ان تقبض عليه، فور ان تم اصدار اللعبة على منصة جوجل بلاى، نجحت في اثارة اهتمام محبي كل من العاب الرعب والعاب الذكاء في نفس الوقت والفضل كله يعود الى فكرة لعبة جراني مهكرة المميزة والفريدة، وكنتيجة لذلك نجحت في الحصول على أكثر لن 100 مليون تحميل من قبل مستخدمي الاندرويد وتقييمات فاق عددها 2.5 مليون معظمها ايجابي بمعدل 4.2 من اصل 5.

جرانى Granny أو لعبة الجدة العجوزة, كما يدعو البعض هي لعبة مجانية من اروع العاب الرعب. وجدت عندما يتعلق الأمر بهذه اللعبة. رسومات اللعبة والرسومات وحتى الأصوات تجعل الرعب بهدوء في قلبك ، حتى لو كنت لا تخاف بسهولة.

Granny apk الجدة هي واحدة من أفلام الرعب النادرة التي هي مخيفة حقا للعب. هنا ، يكون اللاعب محبوسًا في منزل الجدة ، قادرًا على إعطاء احتمالات لأي مهووس تسلسلي. أغلقتك في غرفة ولا تريد أن تسمح لك بالخروج ، لذلك سيكون عليها أن تجد مخرجاً لنفسها وأن تفعل ذلك في أسرع وقت ممكن. في Granny عملية لعب الجدة ، يجب على الشخصية الرئيسية أن تحل العديد من الألغاز ذات الصعوبة المتنوعة وتجد طريقة للخروج من هذا المكان الرهيب. كثير من محبي حل الألغاز المختلفة سيقدرون هذا التطبيق ويقضون ساعات طويلة فيه بسرور هربًا من أسر امرأة عجوز مجنونة.

تنزيل لعبة جراني Granny مهكرة للاندرويد 2021

اقراء ايضا : تحميل لعبة فوتبول سترايك Football Strike مهكرة 2021

لعبة تاون شيب مهكرة Township‏ ذهب + دولارات غير محدودة

تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة للاندرويد

لعبة فارمينج سيملاتور Farming Simulator 20 مهكرة

تحميل لعبة الجدة جراني Granny مهكرة (قتل جراني/kill Granny)

لعبة Granny مهكرة للأندرويد آخر نسخة ، إذا كنت محبطًا للغاية من ألمع الألعاب الموجودة في السوق اليوم ، فإن لعبة Granny مهكرة ستجعلك تشعر بالخوف من النبض المسكون والقلب. تم تطوير هذه اللعبة بأسلوب الرعب مع اللغز ، مما يجبر اللاعبين على حل اللغز الذي جلبته اللعبة. عندما تفقد أنت تعرف ماذا سيكون مصيرك في الجدة. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة ناشر DVloper ، على نظامي التشغيل Android و iOS. مثل جميع الألعاب الأخرى في هذا النوع ، فإن Granny المهكرة للأندرويد لاعبون من الصعب إرضاءهم تمامًا ، ومناسب فقط لأولئك الذين يرغبون في تجربة شيء جديد واستكشاف الحقيقة وراء اللغز الصعب. قم بتنزيل وتجربة لحظات الرعب في Granny آخر إصدار حتى الآن.

لعبة جراني Granny هي لعبة رعب وألغاز في نفس الوقت مسلية، عليك الهروب من بيت العجوز جراني Granny أمامك فقط 5 أيام للهروب فإن لم تستطع الهروب ستقوم بقتلك وتقطيعك، لذلك عليك البحث عن المعدات لفتح الباب للنجاة ولكن إحذر يجب أن لا تراك وأنت تبحث، أيضا لا تصدر صوت مثلا عند إستعمال المطرقة أو رمي أي شئ في الأرض لأنها ستتعقبك، فستستغرب كيف وصلت إلى بيت الجدة جراني Granny.

اقراء ايضا : تحميل لعبة القرش المفترس Hungry Shark مهكرة

تنزيل لعبة Traffic Racer مهكرة 2021 برابط مباشر

لعبة فورت نايت 2021 Fortnite للاندرويد وللايفون

تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد 2021 بحجم صغير ميديافاير

مميزات لعبة الجدة granny مهكرة مجانا

  • مهكره كاملة جاهزة.
  • تنزيل من رابط مباشر ميديافاير.
  • لعبة كلاسيكية مجانية جودة لعبة الرعب.
  • كما يعمل لالروبوت ويدعم الهواتف والأجهزة اللوحية.
  • الرسومات والرسومات المخيفة التي تناسب طبيعة اللعبة.
  • العديد من الألغاز تحتاج إلى التفكير في إيجاد وسيلة للهروب.
  • ألعاب خفيفة الوزن لأجهزة الأداء المتوسطة والضعيفة.
  • رسومات عالية الجودة.
  • أموال وذهب لاتنتهي.
  • لا تحتاج إلى الأنترنت.
  • بدون روت.
  • قائمة الغش.
  • مهام رائعة ؛
  • العديد من الألغاز.
  • مؤامرة مثيرة للاهتمام.
  • رسومات جيدة
  • ادمان اللعب .

اقراء ايضا : تنزيل افضل العاب الحرب للكبار بدون انترنت 2021

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة اموال لانهائية

أفضل العاب تلبيس تجميل ومكياج للبنات 2021

تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة للاندرويد 2021

كما يمكن للجميع تنزيل Granny على جهاز ANDROID الآن ، لقضاء وقت رائع واحتلال أنفسهم ، على الأقل لبضع ساعات. لذلك  إذا كنت ترغب في تنويع منهجية اجتياز اللعبة. في الوقت الحالي ، هناك الكثير من التعديلات للعبة ، لكنهم غير قادرين على عرض كل عبقرية أفكار مطوري الإصدار الكلاسيكي. كن حذرًا ، حافظ على هدوئك ولا تزعج الجدة التي تعرف عدد الأيام التي يبتسم فيها حظك.

رابط تحميل اللعبة مهكرة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً