لعبة تاون شيب مهكرة Township‏ ذهب + دولارات غير محدودة

لعبة تاون شيب مهكرة Township‏ ذهب + دولارات غير محدودة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لعبة تاون شيب مهكرة Township‏ ذهب + دولارات غير محدودة

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول لعبة تاون شيب مهكرة Township‏ ذهب + دولارات غير محدودة.

لعبة تحميل لعبة القرية مهكرة 2021 و تسمى بالانجليزية لعبة township مهكرة 2021 للايفون و للاندرويد بأخر اصدار مع روابط تحميل مباشرة. تحميل لعبة تاون شيب مهكرة للاندرويد هي استراتيجية وإدارة لعبة عارضة مشابهة لـ FarmVille وغيرها. كما تمكنك من بناء مزرعة، مدينة، وكل البنية التحتية المحيطة بهم. لذلك عليك أن تبدأ بقطعة صغيرة حيث يمكنك زرع بعض المحاصيل. وبناء بعض المنازل، ولكن كلما اشتريت خصصا جديدة وحجم مدينتك ينمو. عليك أن تكون قادرا على إضافة المزيد من المباني للبلدة الخاص بك.

كما ان تاون شيب مهكرة تعتبر إحدى الألعاب الجديدة التي ستنال إعجاب الأشخاص المحبين إلى ألعاب التشييد والبناء والمزرعة السعيدة وغيرها من الألعاب المشابهة. تلك اللعبة التي يقوم بها المستخدم بالعمل المستمر من أجل بناء مجموعة من المدن المختلفة كما أنه سيقوم بشراء مجموعة من الأراضي الجديدة. لذلك هذه اللعبة تعتبر من أفضل الألعاب الأكثر تشويقاً عن غيرها من الألعاب المشابهة لها من ألعاب البناء وما شابه ذلك.

تحميل لعبة تاون شيب مهكرة للاندرويد ابنِ مدينة أحلامك! احصد المحاصيل وعالجها في مرافقك. وقم ببيع البضائع لتطوير مدينتك تاجر مع الجزر البعيدة افتح المطاعم ودور السينما ومباني مجتمعية أخرى. لبث الحياة في النكهة الخاصة بالمدينة استكشف المنجم للحصول على موارد. والعثور على آثار قديمة تول إدارة حديقة الحيوان الخاصة بك. واجمع الحيوانات من جميع أنحاء العالم هل أنت مستعد لبناء حلمك؟ هيا نبدأ!

لعبة تاون شيب مهكرة Township‏ ذهب + دولارات غير محدودة

اقراء ايضا : تحميل لعبة فوتبول سترايك Football Strike مهكرة 2021

تحميل لعبة حمى الطهي Cooking Fever مهكرة 2021

لعبة اسفلت Asphalt 9 Legends مهكرة 2021

تحميل لعبة فارمينج سيملاتور Farming Simulator 20 مهكرة

تحميل Township مهكرة – لعبة تاون شيب مهكرة 2021

لعبة Township مهكرة هي لعبة إدارة المزارع تم تطويرها بواسطة Playrix Games Design هي مزيج من الطراز الحضري والريفي. مجانا لهواتف أندرويد. حيث ستقوم بإنشاء ليس فقط مزرعتك الجميلة ولكن أيضًا في المدينة. ابدأ على الفور من أصغرها وتطوير مباني جديدة ، وجعل مدينة كبيرة من بلدتك الصغيرة ، مع مشاهد والتحسينات الخاصة بك. اللعبة لديها رسومات وإدارة حديثة للغاية. طور مدينتك بمساعدة الزراعة وأصبح الأكثر شهرة في العالم كله.

كما ان اللعبة بسيطة جدا، حيث أن كل حركة تقريبا تعتمد على سحب كائنات من مكان إلى آخر. على سبيل المثال، تحتاج فقط إلى لمس الشاشة لزرع البذور وتمرير الإصبع على الشاشة لحصاد المحاصيل الخاصة بك. عكس الألعاب الأخرى المماثلة، التقدم الذي يحصل في Township واضح جدا بصريا. من مجرد وجود منطقة ريفية، عليك بناء بلدة تستحق إسم SimCity، مع قاعة المدينة، والخدمات العامة، الخ

اقراء ايضا : تحميل لعبة القرش المفترس Hungry Shark مهكرة

تنزيل لعبة Traffic Racer مهكرة 2021 برابط مباشر

لعبة فورت نايت 2021 Fortnite للاندرويد وللايفون

تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد 2021 بحجم صغير ميديافاير

مميزات لعبة تاون شيب Township مهكرة للأندرويد

جميع المميزات المدفوعة في هذه النسخة المهكرة مجانية وكل الاشياء الغير المجانية فهيا مجانية يمكنك شراء أي شيء أموال لا محدود في هذه النسخة كل ما عليك هو تحميلها أسفل هذه المقالة و لا تحتاج الى برامج.

  • القدرة على بناء المباني الضخمة باستخدام 10 أدوات مختلفة.
  • إمكانية تقليم المزرعة وشراء مبيعات الأراضي والمرافق.
  • القدرة على زراعة مجموعة متنوعة من المنتجات العضوية والماشية.
  • هناك شخصيات الرسوم المتحركة مثيرة للاهتمام في جميع أنحاء اللعبة.
  • هذه اللعبة بسيطة وسهلة مع سهولة التحكم في اللعبة.
  • المباني والديكورات المختلفة التي يمكنك استخدامها لإنشاء مدينة أحلامك
  • زراعة محاصيل مختلفة ومعالجتها لاحقًا في مصانعك
  • سكان المدينة المرح والكاريبي مع الطلبات التي تحتاج إلى ملؤها
  • منجم مدينتك مليء بالقطع الأثرية القديمة لاكتشاف وجمع
  • الحيوانات الجميلة لرعاية
  • المزارع لإدارة وتوسيع
  • البضائع الغريبة المأخوذة من الجزر

اقراء ايضا : تنزيل افضل العاب الحرب للكبار بدون انترنت 2021

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة اموال لانهائية

أفضل العاب تلبيس تجميل ومكياج للبنات 2021

تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة للاندرويد 2021

لذلك اذا كنت من محبي تلك النوعية من الالعاب وتحب المثابرة على العمل واتقانه قم بأخذ الرابط من المنشور تجده في اخره. وابدأ بفتح الرابط وتثبيت township مهكرة من ميديا فاير على هاتفك المحمول مهما كان نظام عمله لكن اذا كان يعمل بنظام الاندرويد فذلك الامر ممتازا لتبدأ باللعب وقضاء اجمل اوقات فراغك مع لعبة تحتاج الى الصبر والدقة بالعمل اضافة لاحلام متوالية لتوسيع عملك وتحقيق الكثير من احلامك والنهاية يكون عنك مزرعة كبيرة اضافة للمدينة وتأمين الخدمات الخاصة بالمدينة فاذا اعجبتك لعبة تاون شيب نتمنى ذلك في سجل التعليقات لاننا نحب من اعزائنا المستخدمين ان يشاركونا ارائهم وشكرا.

رابط تحميل اللعبة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً