تنزيل تطبيق مدرستي سلطنة عمان تحديث 2021

تنزيل تطبيق مدرستي سلطنة عمان تحديث 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تنزيل تطبيق مدرستي سلطنة عمان تحديث 2021

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق مدرستي سلطنة عمان تحديث 2021.

تحميل تطبيق مدرستي سلطانة عمان للدراسة عن بعدتطبيق مدرستي. هو تطبيق مهم لكل طالب عماني حيث انه يسهل على الطالب الوصول للبوابة التعليمية. كما يمكنه التواصل مع جميع الطلاب من مختلف أنحاء السلطنة و مشاركتهم الأسئلة و الدروس في إطار جهوده لتقريب الوليّ من المدرسة ومواكبة منه للتطوّر التكنولوجي. كما يقترح مشروع «مدرستي» على التّلاميذ وخاصّة على الأولياء. تطبيقة جديدة في نسختها الأولى سهلة الاستعمال يمكن تحميلها على هواتفهم الذّكيّة والدخول إليها بنفس معطيات الدخول إلى فضاء الأولياء في منظومة الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية. كما يمكن استلامها من إدارة المدرسة، لذلك هذه التطبيقات تمكّنهم من متابعة كلّ المستجدّات والأخبار والأنشطة الخاصّة بالمنظورين وأيضا الأعداد والمعدّلات وجداول الأوقات.

منصة مدرستي سلطنة عمان ، وبوابة سلطنة عمان التعليمية دخول نظام، ومنصة جوجل التعليمية سلطنة عمان. ودخول المنصة التعليمية سلطنة عمان، ورابط دخول المنصة التعليمية. وكيفية دخول المنصة التعليمية سلطنة عمان، ومنصة منظرة، وقد أطلقت وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان البوابة التعليمية عن بعد بعد وقف السير العادي للدراسة في المدارس العمانية، وقد جاء هذا القرار لضمان سلامة المتعلمين والمتعلمات من الاصابة بفيروس كورونا، مع الاستمرار في التعليم عن بعد من خلال البوابة في المنازل وفق جدولة تتناسب مع اوقات جميع المستويات المستهدفة، وتضم هذه البوابة حوالي خمسين معلما من ذوي الخبرة والكفاءة في التعليم.

تنزيل تطبيق مدرستي سلطنة عمان تحديث 2021

تنزيل تطبيق Periscope البث المباشر 2021

تحميل تطبيق مدرستي سلطانة عمان للدراسة عن بعد

تطبيق مدرستي سلطنة عمان، التعليم في سلطنة عُمان يمتاز بالعديد من الأمور التي تُسهل على الطالب الحصول على الخدمات المتنوعة التي يرغب في تحقيقها، وهذا ما يُساهم في تطوير القدرات العلمية العالية لدى الشخص، وحيثُ عملت على تصنيف الخدمات التعليمية الوزارة على عدّة أصناف وهي التعليم العام في المدارس والتعليم الأساسي لرياض الأطفال والمراحل الأولى، وكذلك التعليم ما بعد الأساسي الذي تولاه مدارس مُتخصصة في المجال الذي يرغب الطالب بالالتحاق به والذي يتناسب مع القدرات الخاصة به، يُشار إلى أن كُل طالب يتميز بالقدرات العقلية والذهنية في الفهم والحفظ والاستيعاب المُباشر أثناء إعطاء المُحاضرات.

تحميل تطبيق مدرستي عمان، بسبب الظروف التي خلفها فيروس كورونا، فعلت سلطنة عمان منظومة التعليم عن بعد، في العام الدراسي الجديد والذي انطلق قبل أيام قليلة، حيث أطلقت منصة التعليم الإلكتروني للطلاب والطالبات وهي منصة منظره بينما قررت للمعلمين متابعة خدمات الوزارة عبر تطبيق مدرستي الذي يستهدف فئة المعلمين (معلم و معلم أول)، حيث يمكن تحميل تطبيق مدرستي لأجهزة الأيفون والأندرويد.

اقراء ايضا : تحميل متجر TapTap تاب تاب الصيني الاصلي 2021

تنزيل برنامج كيبورد السراب البعيد الاصلي مجانا

تنزيل برنامج تحريك الوجه و تحريك الصور الثابتة رهيب 2021

كيفية التسجيل في تطبيق مدرستي سلطنة عمان

تطبيق مدرستي من أبرز التطبيقات التي ساهمت بشكل كبير في الوقت الحالي بتقديم الخدمات التعليمية المتنوعة للطلاب في ظل إغلاق العديد من المؤسسات العلمية في ظل جائحة كورونا وهذا يأتي من أجل الحفاظ على سلامة الطلاب ومنع انتقال العدوى لهم، وبعد تحمل التطبيق الذي علمت وزارة التربية والتعليم على توفيره للطلاب يبحث العديد من الأشخاص عن الطريقة التي يمكن من خلال استخدامه وتشغيل الدروس التي تُقدم، ومن أبرز هذه الطرق هي:

  • العمل على تحميل التطبيق.
  • يجب اختيار المدرسة الخاصة بالطالب.
  • إدراج البيانات المُخصصة برقم الهوية واسم الطالب في المدرسة.
  • اضافة الدروس التي تتناسب مع الحصص اليومية.
  • اختيار المقررات العلمية الخاصة بالطالب.
  • يجب اختيار المرحلة العلمية أيضًا.

الدخول الى منصة مدرستي سلطنة عمان

تمّ إطلاق منصّة منظرة التّعليميّة من قبل وزارة التّربية والتّعليم العُمانيّة، وهي منصّة مخصّصة للطّلبة من الصّفّ الأوّل وحتّى الصفّ الرّابع، ويمكننا تسجيل الدّخول في هذه المنصّة كما يأتي:

  1. الانتقال إلى بوّابة عُمان التّعليميّة “من هنا“.
  2. النّقر على التّعليم الامدمج من القائمة الرئيسيّة.
  3. اختيار منصّة منظرة 1 4 من القائمة المنسدلة.
  4. الضّغط على رابط الدّخول في هذه المنصّة.
  5. كتابة المعلومات المطلوبة في الحقول المخصّصة. الضّغط على أيقونة الدّخول.

تطبيق مدرسي ضمن العديد من التطبيقات التي تختص في الجانب التعلمية وتُسعى بشكل كبير على تقدم الحصص والإختبارات للطلاب للحرص على استمرار العملية التعليمية.

كيفية الحصول علي اسم المستخدم وكلمة المرور للبوابة التعليمية.

اكتب رسالة نصية sms حرف u تم اترك مسافة واحدة بعدها قم بكتابة رقم المدني تم ارسل الرسالة الي الرقم 90390.
اذن يمكن القول أن تطبيق مدرستي سلطانة عمان هو تطبيق مهم لكل طالب عماني حيث انه يسهل على الطالب الوصول للبوابة التعليمية و يمكنه التواصل مع كافة الطلاب من مختلف أنحاء السلطنة و مشاركتهم الأسئلة و الدروس .

  • عرض الجدول الأسبوعي للمعلم.
  • للمعلم (رائد الفصل) إدخال غياب الطلاب.
  • إدخال درجات الطلبة أو العبارات الوصفية للامتحانات.

كما يستخدم تطبيق مدرستي كذلك كافة الخدمات الممنوحة للمعلمين في البوابة التعليمية.

اقراء ايضا : تحميل برنامج فالوكير انستكرام لزيادة متابعين انستقرام 2021

تنزيل برنامج لايكي Likee للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق My Heritage تحريك الوجه في الصور القديمة

مميزات تطبيق مدرستي لسلطنة عمان

تطبيق مدرستي عمان هو النسخة الأولى من تطبيقات المحمول الخاصة بالبوابة التعليمية لسلطنة عمان، ويستهدف فئة المعلمين (معلم – معلم أول.

ويتميز تطبيق مدرستي عمان بتوفير واجهة تشابه وتحاكي عمل البوابة التعليمية من أجل تسهيل الخدمات، ويشمل التطبيق في نسخته الأولى الخصائص الآتية:

  • عرض الجدول الأسبوعي للمعلم.
  • ادخال غياب الطلاب (في حال كان المعلم هو رائد الفصل.
  • إدخال درجات الطلبة أو العبارات الوصفية للامتحانات.

كما يمتاز تطبيق مدرستي سلطنة عمان ، بالعديد من الأمور التي تسهل على الطلاب الحصول على الخدمات المتعددة التي يرغبون في تحقيقها. و هو ما يساهم في تطوير القدرات العلمية العالية لدى الطالب. حيث عملت على تصنيف الخدمات التعليمية الوزارة على عدّة أصناف وهي التعليم العام في المدارس والتعليم الأساسي لرياض الأطفال. والمراحل الأولى، كذلك التعليم ما بعد الأساسي الذي تولاه مدارس متخصصة في المجال الذي يرغب الطالب بالالتحاق به. والذي يتناسب مع القدرات الخاصة به. كما يشار إلى أن كل طالب يتميز بالقدرات العقلية والذهنية في الفهم والحفظ والاستيعاب المُباشر خلال إعطاء المحاضرات.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد

‫0 تعليق

اترك تعليقاً