العاب الاندرويد

تحميل لعبة Anger of Stick 5 مهكرة من ميديافاير للاندرويد 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Anger of Stick 5 مهكرة للاندرويد.

لعبة Anger of Stick 5 مهكرة النسخة الخامسة حملها الان مهكرة جاهزة بالنقر على زر التحميل APK MOd واستمتع بهاك الأموال لا نهاية. Anger of stick 5 هي لعبة مثيرة حيث عليك القتال مع جيش كامل من الزومبي وحماية الإنسانية من الاستعباد الكامل. لهزيمة الأعداء بسرعة ، اجمع الحلفاء في فريقك وحمايتهم من الخضوع للوحوش. إليك عدة عشرات من المواقع التي ستمنحك متعة حقيقية من اللعبة واندفاع الأدرينالين المذهل.

تنزيل لعبة Anger of Stick 5 مهكرة برابط مباشر ، بحيث تحتوي على نظام تحكم بسيط وسلس بحيث سوف يظهر لك على الجانب الأيسر من شاشتك الأزرار التوجيهية التي تجعلك تتحكم في شخصيتك بكل حرية في لعبة Anger of Stick 5 نسخة معدلة، كما على اليمين سوف تجد أزرار الحركات اللكم و القفز و الركل كما يمكنك التغيير بين الأسلحة في أي وقت لتستعمل قبضة يدك او السكين او المسدس او البندقية وغيرها من الأسلحة التي تتوفر عليها فلعبة Anger of Stick 5 معدلة بدون روت لعبة ثنائية الابعاد وبسيطة وخفيفة.

تعد لعبة Anger of stick 5 مهكرة للاندرويد واحدة من انجح الالعاب من نوعها حيث انه مند ان تم اصداها من قبل استوديو الالعاب المذكور في فبراير من سنة 2016 والى هذه اللحظة، حصدت اللعبة أكثر من 50 مليون تحميل وهذا على متجر جوجل بلاي لوحده، وازيد من 1،15 مليون تقييم من المستخدمين اغلبها ايجابي بمعدل 4.4 من أصل 5.

تحميل لعبة Anger of Stick 5 مهكرة للاندرويد

اقراء ايضا : تحميل لعبة الحرب Top War : Battle Game مهكرة

لعبة تاون شيب مهكرة Township‏ ذهب + دولارات غير محدودة

تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة للاندرويد

لعبة ببجي PUBG New State التحديث الجديد 2021

تنزيل لعبة Anger of Stick 5 مهكرة 2024

في لعبة Anger of Stick 5 مهكرة يهاجمك مجموعة متنوعة من الأعداء ويبدأون في إطلاق النار ، وعليك حماية الرصاص الخاص بك في أسرع وقت ممكن من خلال القفز على أعدائك صعوداً وهبوطاً وسحب أعدائك أو الفرار منهم بالإضافة إلى العثور على أموال من أجلها. شراء أسلحة جديدة!

كما تجري أحداث لعبة لعبة Anger of stick 5 للاندرويد, في عالم يقطنه مخلوقات سوداء شبيهة بالإنسان، وفي هذا العالم هناك عشائر مختلفة تحاول الاستلاء على مناطق بعضها البعض لتوسع وتبسط سيطرتها. وانت كلاعب ستلعب دور الملك الدي يحب السلام ولكن لدفاع عن اراضيه من المستعمرين اضطر الى المشاركة في الحرب وخلفه جيشه العظيم المكون من اقوى المحاربين.

في لعبة Anger of stick 5: zombie ، جاءت مجموعة من الأشرار إلى مدينتك وضحوا بالأبرياء في المختبر من خلال بناء مختبر ، والآن تحول آلاف الأشخاص إلى زومبي والوضع في المدينة فوضوي للغاية. لذلك وظيفتك كقصص هي أخذ أسلحتك المميتة والوقوف أمامهم ومنعهم من تحقيق أهدافهم الشريرة. إن أمل أهل المدينة فيكم والمجموعة التي شكلتموها ، لذا قفوا بكل قوتكم أمام هؤلاء الناس وحاربوا أعداءكم بطائرات هليكوبتر وروبوتات. إن سرعة عملك في هذه اللعبة مهمة جدًا لأنه إذا أهملت إطلاق النار ، فسوف يتغلب عليك الأعداء وسوف تهزم.

اقراء ايضا : تحميل لعبة Knife Hit مهكرة من ميديا فاير 2021

تنزيل لعبة Traffic Racer مهكرة 2021 برابط مباشر

لعبة فورت نايت 2021 Fortnite للاندرويد وللايفون

تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد 2021 بحجم صغير ميديافاير

مميزات لعبة Anger of Stick 5 مهكرة للأندرويد

  • يتم توفير أكثر من 600 خطوة.
  • أكثر من 200 نوع من العدو تظهر.
  • أسلحة مختلفة.
  • جرافيك فريد ويضفي طابعا خاص للمتعة
  • طريقة لعب مميزة تزيد من اثارة اللعبة
  • مؤثرات صوتية متناسبة بشكل ممتاز مع رسومات اللعبة
  • واجهة مستخدم سلسة وبسيطة في نفس الوقت
  • سلسلة لعبة stickman الأكثر قابلية للتنفيذ!
  • كما تظهر العناصر مع مجموعة متنوعة من القدرات.
  • فيها الكثير من العملات ولالماس التي تؤهلك للتقدم وكسب امتيازات لتصل الى الفوز.
  • تناسب الاعمار فوق 13 سنة لانها تحتوي على القتل بانواع من الاسلحة وذلك يؤذي شخصية اطفالنا.
  • تدعم Anger of stick 5 مهكرة الهواتف الذكية وخاصة هواتف الاندرويد والتابلت.
  • لعبتنا ثنائية الابعاد ضم شخصيات اسطورية لمقاتلين شجعان تقوم بالقضاء على اعضاء المافيا.

اقراء ايضا : تنزيل افضل العاب الحرب للكبار بدون انترنت 2021

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة اموال لانهائية

تنزيل لعبة جراني Granny مهكرة للاندرويد 2021

تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة للاندرويد 2021

تحميل لعبة Anger of Stick 5 مهكرة

لمحبي تجربة الالعاب الجديدة والقتالية بشكل خاص اضع بين يديكم لعبة مليئة بالحماس والاثارة مع خصوم كثيرة قد يصل اعدادهم الى اكثر من 200 خصم. وكلهم يحاولون النيل منك لكن انت البطل وتستطيع القضاء عليهم جميعا. والان لمن يحب تجربة لعبتنا اضع الرابط في المقالة لتضعوه بهواتفكم. وبعد فتحه والبدء بتحمبل وتثبيت اللعبة الذي يتم ببضع دقائق وبعدا تقضون اوقاتا جيدة ان شاء الله مع لعبتنا الجديدة وشكرا.

رابط تحميل اللعبة للاندرويد 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock