تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة للاندرويد

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة للاندرويد.

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة (آخر إصدار) ، إذا كنت تعاني من التوتر في الحياة أو شيء ما يجعلك غير سعيد؟ صدقني ، سوف تجعلك Kick the Buddy (MOD ، Unlimited Money) أكثر متعة. لذلك اللعبة تعد بجلب لحظات رائعة من الترفيه على هاتفك مباشرة. ابتكر منتج Playgendary لعبة شيقة للغاية عندما وصل إلى نفسية اللاعبين الحاليين. امتلاك طريقة لعب بسيطة ، لكنها بالتأكيد ستجعلك تشعر بالرضا عن التجربة. كما يتم تطوير اللعبة حاليًا على كل من نظامي Android و IOS ، وتحظى بالكثير من الاهتمام عندما تتفاعل مع 100000 عملية تثبيت على Google Play ومتجر App Store مستمر في النمو في الوقت الحالي. في هذه المقالة ، سنكتشف معًا أن لدى Kick the Buddy شيئًا مثيرًا للاهتمام أصبح لاعبًا جذابًا للغاية.

لعبة Kick the Buddy (مهكرة) للاندرويد هي لعبة مثيرة فريدة من نوعها, وكما يوحي اسمها الدي يعني (اضرب الصديق) فهي لعبة متعلقة بضرب دمية وتجريب عليها كافة الاسلحة، تم تطوير اللعبة من قبل استوديو الالعاب الشهير Playgendar في ماي من سنة 2018 وبفضل غرابتها والمتعة التي تقدمها بشكل جديد كليا. كما حازت اللعبة على اكثر من 100 مليون تحميل و هذا على متجر جوجل بلاي لوحده دون احتساب منصات التطبيقات الاخرى الخاصة بانظمة التشغيل المختلفة . قصة Kick the Buddy: Forever هي قصة اللعبة التي يمكنك من خلالها إطلاق النار وإطلاق النار بكافة أنواعها واللعب بها لساعات. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من Kick the Buddy: Forever من موقع Android والاستمتاع به.

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة للاندرويد

اقراء ايضا : تحميل لعبة الحرب Top War : Battle Game مهكرة

لعبة تاون شيب مهكرة Township‏ ذهب + دولارات غير محدودة

تحميل لعبة Worms Zone .io مهكرة للاندرويد 2021

لعبة ببجي PUBG New State التحديث الجديد 2021

تنزيل لعبة kick the buddy forever مهكرة 2021

تحميل لعبة Kick the Buddy [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، لعبة لضرب الدمية في مساحة اللعب بمختلف الأدوات والأسلحة، استعرض قائمة الأدوات لشرائها واستخدامها لضرب الدمية، وغير ملابس الدمية للعديد من الأشكال، أو غير شكل الديكور في غرفة الدمية. لذلك تعتبر لعبة Kick the Buddy مهكرة واحدة من أفضل الألعاب التفاعلية بحيث سوف تكون هناك دمية محجوزة في غرفة صغيرة وأنت كلاعب سوف يكون لك الحرية الكاملة في التصرف مع هذه الدمية ، مثل رميها أو ضربها أو تحريكها وغيرها من الأمور، كما يمكن استخدام بعض الأدوات المتنوعة في عملية الضرب والتفاعل، وتتم عملية التحريك والضرب عبر اللمس والسحب في الشاشة، كما تهدف اللعبة إلى تقليل الضغط الي يصاحب الانسان من أمور الحياة اليومية والمختلفة.

كما يمكن أن تبقيك لعبة الحركة Kick The Buddy ذات الميزات المختلفة مستمتع لساعات. هناك دمية في طريقة اللعب هذه يمكنك أن تفعل بها ما تريده ، لكنه سيظل يبتسم لك. ويمكنك اختيار أي شخص حسب ذوقك. هناك مجموعة واسعة من القنابل اليدوية والأسلحة الفتاكة في اللعبة ، وباختيار كل واحدة. كما يمكنك استهداف الدمية الفقيرة. قد تقول أن اللعبة تبدو بسيطة للغاية ، ولكن عندما تبدأ ، تدرك أن الأمر ليس كذلك ، لذا استخدم يديك لإرسال الدمية في الهواء من خلال الجمع بين الذخيرة المختلفة.

في لعبة Kick the Buddy مهكرة سوف تقابل بطلاً مضحكاً ، يريد أن يخوض مئات الاختبارات المجنونة. لديك ترسانة لا نهاية لها من الأسلحة وغيرها من الأدوات الخبيثة. باستخدام أسلحتك ، أطلق النار على شخصية اللعبة ، ضعه في أشياء صلبة ، واحرقه بالنار واحضر له مجموعة متنوعة من الكوارث.

اقراء ايضا : تحميل لعبة Knife Hit مهكرة من ميديا فاير 2021

تنزيل لعبة Traffic Racer مهكرة 2021 برابط مباشر

لعبة فورت نايت 2021 Fortnite للاندرويد وللايفون

تحميل لعبة Sakura School Simulator مهكرة

مميزات Kick The Buddy مهكرة للاندويد

  • لعبة أكشن وحيوية وممتعة
  • ترسانة غير محدودة مع مجموعة متنوعة من الأسلحة
  • تقليل التوتر والقلق والتنفيس عن الغضب بأمان
  • لعبة قوية ولعبة جيدة الصنع
  • رسومات جذابة وجميلة
  • لعبة بفكرة جديدة لضرب الدمية بعدة طرق مختلفة.
  • تعتمد على فكرة تخفيف الضغط على الانسان بواسطة الضرب.
  • تفاعل ممتاز مع الدمية باللمس والتحريك لأي اتجاه.
  • الكثير من الأدوات المتنوعة لضرب الدمية.
  • فرز الأدوات في مجموعات حسب نوعها.
  • تغيير ملابس الدمية للعديد من الأشكال.
  • تغيير ديكور الغرفة بالكامل عبر شراء أماكن جديدة.

اقراء ايضا : تنزيل افضل العاب الحرب للكبار بدون انترنت 2021

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة اموال لانهائية

تنزيل لعبة جراني Granny مهكرة للاندرويد 2021

تحميل لعبة Anger of Stick 5 مهكرة للاندرويد

كما حصلت لعبة Kick The Buddy على Google Play على درجة 4.0 من 5.0 ومع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل هي واحدة من أفضل وأشهر الألعاب المجانية في هذا المجال. إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث إصدار من هذه اللعبة ، جنبًا إلى جنب مع إصدار التعديل (المال اللامتناهي) ،لذلك ستجد الرابط في المقالة وبشكل مجاني دون ان تدفع لاجل الحصول عليها. كما يمكنك والان قم بفتح الرابط على هاتفك وتثبيت هذه اللعبة وقضاء اجمل الاوقات معها ،واذا اردت ان تحصل على ميزات اضافية فادفع بعض الاوال الحقيقية لاجل ذلك ونحن بانتظار رأيكم اعزائي المستخدمين في لعبتنا Kick the Buddy مهكرة وشكرا.

رابط تحميل اللعبة للاندرويد

‫0 تعليق

اترك تعليقاً