افضل تطبيق لتسجيل المكالمات 2021 للاندرويد والايفون

افضل تطبيق لتسجيل المكالمات 2021 للاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

افضل تطبيق لتسجيل المكالمات 2021 للاندرويد والايفون

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول افضل تطبيق لتسجيل المكالمات 2021 للاندرويد والايفون. يمكن تحميل افضل برنامج تسجيل مكالمات لهواتف الايفون والهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بسهولة كبيرة. عن طريق الدّخول إلى متجر التطبيقات ثمّ البحث عن البرنامج المطلوب وتثبيته. ويرغب كثير من مستخدمي الهواتف الذكيّة بتسجيل كافّة المكالمات بهدف المحافظة عليها واستخدامها وقت الحاجة. لعدم نسيان المعلومات التي تحتوي عليها أو لتحسين جودة خدمة العملاء بالنّسبة إلى بعض الشركات أيضاً.

كما يعد تسجيل المكالمات أمراً مهماً للعودة إليها في حالة نسيان أمر ما، أو حتى استخدام ذلك كحجة وبرهان في حالة حدوث خلاف معين أو تلقيك تهديداً من شخص محدد. ويعد استخدام التطبيقات والبرامج التي توفر ذلك قانونية ومشروعة، وتتوفر على متجر جوجل بلاي. لكن استخدامها على نحو سيئ قد يعرضك لعقوبات قانونية وتداعيات سيئة، لذا يجب أن تكون حذراً عند استخدامها. لذلك يحتاج كثير من مستخدمى هواتف أندرويد أحيانا إلى تسجيل المكالمات الهاتفية سواء تلك التى يقومون بها أو تصلهم، ورغم أن بعض هواتف أندرويد تتيح تسجيل المكالمات، إلا أن البعض الآخر لا يوفر مثل هذه الخاصية، وفيما يلى نرصد أبرز افضل تطبيق لتسجيل المكالمات 2021 للاندرويد والايفون مجانا.

افضل تطبيق لتسجيل المكالمات 2021 للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Periscope البث المباشر 2021

افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي بدون علم المستخدم

تطبيق تسجيل المكالمات الذي سنتحدث عليه اليوم من التطبيقات المميزة التى تدعم جميع هواتف أندرويد، كما أنه يوفر عددا من الإعدادات المتقدمة بما فى ذلك التسجيل اليدوى للمكالمات، وإمكانية كتابة ملاحظات، دون التأثير على المكالمة، كما أنه يتيح التخزين السحابى لهذه المكالمات، فضلا عن دعم تسجيل المكالمات عند استخدام سماعة البلوتوث وغيرها.

كما انه تطبيق بسيط للغاية، لكنه يتيح لائحة مفصلة عن كيفية استخدام التطبيق وشرح لكل ميزة موجودة به، فضلا عن أداة لكل المشاكل المتعلقة بالتسجيل، كما أنه يتيح التسجيل التلقائى، فضلا عن العديد من المميزات فيما يتعلق بتسجيل المكالمات الصادرة والواردة، إضافة إلى قائمة تاريخ الاتصالات، وإمكانية التسجيل بجودات مختلفة مع ضبط جودة الصوت.

تطبيق تروكالر Truecaller لتسجيل المكالمات مجانا

تحميل تطبيق تروكولر truecaller 2021 برنامج معرفة اسم المتصل مجانا حيث مع التطوير الكبير الذي نعيشه. لذلك يعتبر تطبيق تروكولر من أشهر التطبيقات التي يستخدمها الكثيرون لمعرفة اسم المتصل وللتخلص من المعاكسات وعدم التوصل لهوية المتصل حيث أصبح التطبيق من التطبيقات الأكثر تحميلًا.

كما يعتبر من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات وأكثرها انتشارا. حيث يتيح تسجيل المكالمات بمجرد تثبيته وتشغيله، إضافة إلى العديد من المميزات التى يتيحها مثل تجاهل تسجيل المكالمة مع رقم معين والتحكم فى امتداد التسجيلات، ومكان حفظها سواء على الذاكرة الداخلية او الخارجية أو تخزينها على الخدمات السحابية.

اقراء ايضا : تحميل متجر TapTap تاب تاب الصيني الاصلي 2021

تنزيل برنامج كيبورد السراب البعيد الاصلي مجانا

تنزيل برنامج تحريك الوجه و تحريك الصور الثابتة رهيب 2021

مميزات تطبيق تروكالر النسخة المدفوعة

  • سجيل المكالمات الهاتفية (غير مدعوم في Android Pie)
  • تعرف على من شاهد ملفك الشخصي.
  • خيار لعرض الملفات الشخصية بشكل خاص.
  • احصل على شارة بريميوم في ملفك الشخصي.
  • 30 طلب اتصال شهريًا.
  • لا توجد إعلانات.
  • Truecaller Gold – Stand الخروج من الحشد:
  • معرف المتصل الذهبي.
  • دعم فني مجاني.
  • ذو أولوية عالية يحتوي Truecaller على دعم كامل لبطاقة SIM المزدوجة!.
  • لا يقوم Truecaller بتحميل دفتر الهاتف الخاص بك لجعله عامًا أو قابلاً للبحث.

اقراء ايضا : تحميل برنامج فالوكير انستكرام لزيادة متابعين انستقرام 2021

تطبيق صحتي 2021 Sehaty للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Ipad View لتشغيل لعبة ببجي بمنظور ايباد

تحميل تطبيق My Heritage تحريك الوجه في الصور القديمة

مع القدرة على تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة على هاتف أندرويد  الخاص بك، يعد تطبيق مسجل المكالمات هذا الأفضل في السوق. فهو يوفر العديد من الميزات مثل: الحذف التلقائي للتسجيل القديم وكلمة المرور؛ لحماية التسجيلات وتأخر التسجيل وتكامل الخدمة السحابية. التطبيق متاح مجانًا، وهناك النسخة المدفوعة التي توفر ميزات إضافية أخرى.

تحميل تطبيق تروكالر – أندرويد

تحميل تطبيق تروكالر – ايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً