تحميل تطبيق سمسمي مهكر SimSimi Pro

تحميل تطبيق سمسمي مهكر SimSimi Pro
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق سمسمي مهكر SimSimi Pro

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سمسمي مهكر SimSimi Pro.

نقدم لكم برنامج سمسمي مهكر للايفون وللاندرويد اخر اصدار مع رابط تحميل برنامج سمسمي 2021 مدفوع من ميديا فاير.هو تطبيق محادثة مجاني من تطبيقات الذكاء الإصطناعي تم إنشاؤه عام 2002 من قبل (ISMaker). وقد أحدث التطبيق جدلاً واسعاً في عدد من دول العالم مثل تايلاند. وذلك بسبب بعض الردود والإجابات التي قدمها التطبيق والتي تحتوي على بعض الألفاظ النابية والانتقادات لكبار السياسيين. كما ان تطبيق SimSimi أداة قابلة للتطور بشكل دائم من خلال الذكاء الاصطناعي ، وذلك بفضل وجود ميزة تسمح للمستخدمين بتعليم SimSimi للاستجابة بشكل صحيح، تكمن الفكرة في كونه روبوتاً يمكنك الدردشة معه ويتعلم ربط الكلمات باستجابات مختلفة، إن الطريقة التي يرد بها التطبيق على الرسائل التي ترسلها إليه تعتمد على الكلمات الموجودة بالنص الذي أرسلته حيث يقوم الروبوت بربط الكلمات ليجد الرد المناسب، مثلاً ،

تطبيق SimSimi سمسمي الذكي سيقوم في محادثتك وبلكنتك المحلية في استخدام التقنيات للذكاء الاصطناعي المتقدمة، وقد انتشر التطبيق في شكل كبير وفي فترة وجيزة كونه فريد وكونه مسلي وممتع، وعندما لا تجد من تتحدث معه تطبيق سمسمي متواجد و ينتظرك بشكل دائم للدردشة معك. لذلك يسمى بالصديق يمكن للاشخاص منع ظهور الكلمات الغير لائقة. كما يقدم الكثير من المزايا الاخرى الذي يتمكن من خلالها الفرد التعامل معه. لذلك يمكنكم تنزيل تطبيق سمسي من خلال رابط التحميل اسفل المقالة.

تحميل تطبيق سمسمي مهكر SimSimi Pro

شاهد ايضا : تحميل محاكي Gloud Games مهكرة 2021 للاندرويد

افضل تطبيق لتسجيل المكالمات 2021 للاندرويد والايفون

تطبيق FilmoraGo Pro مهكر افضل برنامج مونتاج 2021

تنزيل تطبيق Periscope البث المباشر 2021

تحميل سمسمي مهكر 2021 للاندرويد وللايفون SimSimi Pro

برنامج SimSimi Pro فيه جدال واتسع و الكثير من الاسئلة ان كانت لديه اي خطورة. بسبب بعد الالفاظ الا ان الشركة المطورة للبرنامج تحاول الاستغناء عنها قدر الامكان رغم ذلك البرنامج. كما هو مذكور في جوجل بلاي انه لا يصلح لعمر يقل عن 17 سنة ورغم هذا الجدال هو التطبيق فان له شعبية كبيرة جدا ويستخدمه ملايين الاشخاص من حول العالم تحصل على تجربة فريدة بتجربة SimSimi Pro. حيث انك تحصل على فرصة التحدث مع روبوت بالذكاء الاصطناعي مع امكانية الدخول في مناقشات ويمكنك طلب منه ان يلقى عليك نكتة.

كما يبحث الكثير من الافراد عن الطرق والوسائل التي تتيح عملية التنزيل الخاصة بتطبيق سمسمي، حيث أن هناك العديد من الوسائل التي تساعدهم في الحصول على ذلك التطبيق من خلال المتاجر التي تقدم كافة التطبيقات المتنوعة والمختلفة، والذي يبحث عنها الافراد والمتابعين ويقدم برنامج سمسي مزايا عديدة، لابد من ذكرها، وهي يمكن للافراد الحصول على هذا التطبيق بشكل مجاني والتعامل معه بسهولة. كما يساعد الاخرين في التحدث معه.

اقراء ايضا : تحميل متجر TapTap تاب تاب الصيني الاصلي 2021

تنزيل برنامج كيبورد السراب البعيد الاصلي مجانا

تنزيل برنامج تحريك الوجه و تحريك الصور الثابتة رهيب 2021

تطبيق سايفون برو انترنت مجاني Psiphon Pro مهكر

مميزات تطبيق سمسمي النسخة المدفوعة 2021

  • سهل الاستخدام.
  • صديق للتحدث اليه في اوقات الملل.
  • مرح في الاستخدام و مضحك.
  • النسخة المدفوعة بدون اعلانات.
  • امكانيه حظر الاجابات الغير لائقه.
  • امكانيه تعليم التطبيق .
  • التبليغ عن الاجابات غير الائقه.
  • صغر حجم التطبيق.
  • تم تصنيف SimSimi بواسطة PEGI كتطبيق 18+ للكبار فقط.
  • وفقًا للشروط والأحكام الخاصة بـ SimSimi ، يجب أن يكون عمرك على الأقل 13 عاما لاستخدام هذا التطبيق.
  • كما يتم إنشاء تعليقات SimSimi بواسطة الإجابات و العبارات من جمبع المستخدمين.
  • لا تتوفر في التطبيق أي ضوابط أبوية ، لأنه أساساً لا يستهدف الأطفال.

اقراء ايضا : تحميل برنامج فالوكير انستكرام لزيادة متابعين انستقرام 2021

تطبيق صحتي 2021 Sehaty للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Ipad View لتشغيل لعبة ببجي بمنظور ايباد

تحميل تطبيق My Heritage تحريك الوجه في الصور القديمة

طريقة تنزيل تطبيق سمسمي على الاندرويد

حيث تستطيع تحميل التطبيق سمسمي في صيغة APK وفي اللغة العربية مجانا وذلك عن طريق موقعنا متجر البرامج, والذي يوفر جميع الاصدارات للتطبيق وحتى للإصدارات القديمة، وطريقة التحميل تعتبر سيطة وسهلة وسوف نقوم في شرحها في مجموعة الخطوات التالية:

  1. تقوم في الضغط على الزر التنزيل بهذه الصفحة.
  2. وبعد ذلك عليك الانتظار وحتى يتم تنزيل التطبيق من على جهازك الجوال او على التابلتي في نظام اندرويد.
  3. وبعدها قم في النقر على الملف الAPK الذي قد تم تنزيله على الجهاز وسوف يتم تثبيت التطبيق وسوف يطلب منك الموافقة على التنصيب.
  4. وسوف يأخذ التثبيت للتطبيق بعض الوقت, وبعد انتهاء العملية في نجاح سوف تظهر لك الايقونة التطبيق بجهازك قم في الضغط عليها لفتح التطبيق ومن بعدها تستمتع في مراسلة الروبوت سمسمي.

ان برنامج سمسمي مدفوع يعتبر من افضل برامج الحادثة بالذكاء الاصطناعي.كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإقتراحاتكم وإستفساراتكم في خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة و اي تطبيق لم يعد شغال نرجوا منكم ان تعلمونا لكي نقوم باصلاحه و شكرا لكم متابعينا الاوفياء،

رابط تحميل التطبيق مهكر

‫0 تعليق

اترك تعليقاً