تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج مونا الكويت Muna للاندرويد والايفون

تحميل برنامج مونا الكويت Muna للاندرويد والايفون

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج مونا الكويت Muna للاندرويد والايفون.

أصدرت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، اليوم، تعميما إلى شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي، باعتماد نظام “MUNA”، للتدقيق على المختبرات خارج الكويت، والتأكد من موثوقية الشهادات الصادرة منها، وربطها بالبرنامج، لضمان عدم التلاعب أو التزوير بشهادات الفحص، وذلك وفقا لما جاء في صحيفة “القبس” الكويتية. بينما يستقبل مطار الكويت الدولي اليوم طلائع رحلات عودة العمالة المنزلية من الخارج، كشف نائب المدير العام لشؤون المطار م. صالح الفداغي عن تطوير منصة إلكترونية تعمل على ربط المختبرات الخارجية حول العالم مع الكويت.

وقال الفداغي لـ القبس: إن هذه المنصة تحمل اسم MUNA. وتعد خط الدفاع الأول للبلاد، إذ يمكن من خلالها تقديم كل البيانات الصحية للمسافرين القادمين إلى الكويت، ومنها إجراؤهم فحص الـ PCR عبر المختبرات المعتمدة. وضمان صحة وموثوقية الشهادات الصادرة عنها. وأضاف الفداغي أن إدخال البيانات الصحية من قبل المختبرات الخارجية حول العالم في منصة MUNA من الوارد أن يعد شرطاً رئيسياً أمام جميع المسافرين القادمين إلى البلاد مستقبلاً، إذ يمكن استخدامها للتأكد من أخذ لقاح «كورونا».

تحميل برنامج مونا الكويت Muna للاندرويد والايفون

افضل تطبيق لتسجيل المكالمات 2021 للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Periscope البث المباشر 2021

برنامج muna لدخول دولة الكويت الالزامي 2021

من ناحية أخرى قررت الحكومة الكويتية فرض رسوم على القادمين والمغادرين البلاد، تضاف إلى سعر تذكرة السفر، بدءا من 1 يونيو المقبل، وذلك في مقابل خدمات المطار وإدارة العمليات. وقال المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني يوسف الفوزان، إنه من المقرر أن تتم إضافة 3 دنانير للراكب المغادر ودينارين للراكب القادم، على أن يشمل القرار المواطنين والمقيمين على حد سواء، وستكون آلية تحصيل الرسوم عبر التنسيق مع شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي.

كما ان برنامج MUNA يرتبط بشركة عالمية تتأكد من ان المختبرات الخارجية تتطابق مع شروط ومواصفات وزارة الصحة. موضحا ان البرنامج مطبق حاليا على دخول العمالة المنزلية الى البلاد. وحول الزامية الجواز الصحي او شهادات تلقي لقاح كورونا للمغادرين من البلاد، افاد الفداغي بان «الجواز الصحي او شهادات تلقي لقاح كورونا هو امر مشابه ومماثل لفحص الـ PCR ويخضع لإجراءات الدول المغادر اليها المسافر».

اقراء ايضا : تحميل متجر TapTap تاب تاب الصيني الاصلي 2021

تنزيل برنامج كيبورد السراب البعيد الاصلي مجانا

تنزيل برنامج تحريك الوجه و تحريك الصور الثابتة رهيب 2021

رابط تنزيل برنامج مونا MUNA للاندرويد والايفون

وعن دوافع اللجوء إلى هذا الشرط الجديد، أفاد المصدر بأنه من خلال الفحص الإجباري للقادمين في المطار من قبل الطواقم الطبية جرى اكتشاف حالات مصابة بفيروس كورونا، على الرغم من حملها شهادات فحص “PCR” حديثة.وتأتي هذه الإجراءات فيما تواصل الحكومة حملة التطعيم التي بدأت أواخر ديسمبر الماضي. وبلغ إجمالي الإصابات في الكويت 165.257 حالة، فيما بلغ إجمالي المتعافين 157.931 حالة، وبلغ مجموع الوفيات 959 حالة.

رابط تحميل برنامج MUNA للاندرويد والايفون

 

اقراء ايضا : تحميل برنامج فالوكير انستكرام لزيادة متابعين انستقرام 2021

تطبيق صحتي 2021 Sehaty للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Ipad View لتشغيل لعبة ببجي بمنظور ايباد

تحميل تطبيق My Heritage تحريك الوجه في الصور القديمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock