تحميل لعبة توكا بوكا مهكرة Toca Life : World

تحميل لعبة توكا بوكا مهكرة Toca Life : World
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة توكا بوكا مهكرة Toca Life : World

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة توكا بوكا مهكرة Toca Life : World.

سنقدم لكم لعبة تحميل توكا بوكا مهكرة Toca Life للايفون و للاندرويد جميع الاصدارات برابط تحميل مباشر بدون اعلانات مزعجة من ميديا فاير. Toca Life: World مهكرة لعبة تعليمية جميلة مخصصة للأطفال وهي جزء من سلسلة العاب توكا بوكا الشهيرة الموجهة في الأساس للأطفال. لذلك فهذا الإصدار من اللعبة والذي يعني عالم توكا بوكا هو إصدار يجمع جميع إصدارات لعبة Toca Life مثل Toca Life: Vacation و Toca Life: Pets و Toca Life: Office فى لعبة واحدة عملاقة تحت عالم توكا بوكا.

لذلك إذا كنت تعتقد أنه كان من الممتع الغوص في تطبيق Toca Life والقيام بكل ما تريد – مثل إعطاء الجدة تصفيفة شعر برية ، أو غمرها بالمراحيض ، أو تعليقها فقط مع الأصدقاء – ثم تنتظر. في Toca Life: World. كما يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك من خلال إنشاء قصص بها شخصياتك المفضلة في أي مكان تريده. تريد أن تأخذ الحيوانات الأليفة إلى المدرسة؟ أذهب خلفها. جلب الكسل إلى حديقة سكيت؟ انطلق. خذ الطبيب إلى الصالون وصبغ شعرها الأخضر؟ طبعا، لم لا. في Toca Life: العالم ، أنت الرئيس ، وستحصل على القصة عندما تتقدم. كما تمنحك اللعبة فرصة بناء عالم خاص بك مع الكثير من التخصيصات لذلك توجد الكثير من النسخ لهذه اللعبة مثل توكا بوكا الفندق,المستسفى,العمل,المدرسة ولهذا يطلق عليها توكا بوكا العالم مهكرة لانها عالم خاص ومتكامل حيث يمكن تعلم اي شئ من تعليم الى العمل.

تحميل لعبة توكا بوكا مهكرة Toca Life : World

اقراء ايضا : تحميل لعبة 2 Hill Climb Racing مهكرة ميديافاير

تنزيل لعبة هاي داي مهكرة Hay Day Mod APK

تحميل لعبة السباق CarX Highway Racing مهكرة

لعبة ببجي PUBG New State التحديث الجديد 2021

تنزيل لعبة عالم توكا بوكا مهكرة Toca Life 2021

تحميل لعبة Toca Life World [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، هي لعبة تعليمية – محاكاة جميلة جدًا ورائعة لـ Toca Boca لنظام الأندرويد ، والتي يتم تقديمها مجانًا على متجر جوجل بلاي ، فمن خلال تثبيت Toca Life: World على جهازك اللوحي أو هاتف الأندرويد ، يمكنك تجربة لعبة ترفيهية مثيرة للاهتمام مع رسومات ثنائية الأبعاد جميلة بأسلوب رسوم متحركة يمكنك من خلالها إنشاء عالمك الخاص واللعب فيه فإذا كنت ترغب في دخول حياة توكا وتفعل كل ما يلزم لتجعلك تقع في الحب ، على سبيل المثال ، قم بتصميم أزياء جدتك ، وتنظيفها ، واصطحاب حيوانك الأليف إلى المدرسة ، واتخاذ الحلزون إلى حلبة التزلج.

كما ان العدد الكبيير من النسخ المتوفرة للعبة Toca life مهكرة جعلتها اكثر شهرة حيث تحتوى على عالم رائع وكامل من ادق التفاصيل و الارؤع. كما ان اللعبة تتوفر تقريبا لجميع الاجهزة الضعيفة و القوية وجميع انظمة التشغيل الاندرويد الايفون. لذلك تحتوى ايضا لعبة توكا بوكا مهكرة على الكثير من الشخصيات المرحة و التي لم يسبق لك التعرف عليها. كما ويمكنك لعب احد ادوار هذه الشخصيات الكرتونية الرائعة. كما ان اللعبة تحتوى على جميع المناسبات. لذلك يمكن الاجتماع مع الاصدقاء وقضاء اوقات رائعة يمكنك استكشاف اكثر من 60 مكان على خريطة توكا بوكا ان اللعبة لاتحتاج الى الاتصال بالانترنت عند لعبها.

اقراء ايضا : تحميل لعبة السباق Beach Buggy Racing مهكرة

تنزيل لعبة Summertime Saga مهكرة + اسرار اللعبة 2021

تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 مهكرة رصيد لانهاية

تحميل لعبة Sakura School Simulator مهكرة

مميزات لعبة Toca Life World مهكرة للأندرويد

  • اصنع قصصًا وقم ببناء عالمك الخاص – لماذا تحب أن تلعب عالم TOCA LIFE.
  • أول 8 مواقع و 39 أحرف متضمنة.
  • احتفظ بحياة TOCA لتتوفر لديك بالفعل.
  • شراء مواقع جديدة وحروف.
  • هدايا كل أسبوع.
  • لعبة مرحة وخفيفة من العاب الاطفال الجميلة.
  • كما تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • العديد من الشخصيات الظريفة .. 38 شخصية مجانية و 300 بالإصدار الكامل.
  • عوالم وخرائط لعب مختلفة مع 8 عوالم مجانية و 50 خريطة مدفوعة.
  • إصنع عالمك الإفتراضي الخاص والجميل داخل عالم Toca Boca.
  • العديد من تجارب اللعب المختلفة والقصص التفاعلية والأحداث.
  • جرافيك ثنائي الأبعاد ورسومات كرتونية ظريفة وألوان جذابة.

اقراء ايضا : تحميل لعبة عصر الحداثة مهكرة – محاكي رئيس الدولة

تحميل لعبة اسفلت نيترو Asphalt Nitro مهكرة 2021

تنزيل لعبة هيد بال Head Ball 2 مهكرة ذهب والماس غير محدود

تنزيل لعبة ملكة الموضة مهكرة النسخة العربية

في Toca Boca ، نؤمن بقوة اللعب لإثارة خيال الأطفال ومساعدتهم على معرفة العالم. نقوم بتصميم منتجاتنا من وجهة نظر الأطفال لتمكين الأطفال من اللعب ، وأن يكونوا مبدعين وأن يكونوا من يريدون أن يكونوا. تشمل منتجاتنا تطبيقات حائزة على جوائز تم تنزيلها أكثر من 200 مليون مرة في 215 دولة وتقدم تجارب ممتعة وآمنة ومفتوحة. تعرف على المزيد حول Toca Boca ومنتجاتنا على tocaboca.com. اما الان ندعكم مع رابط تميل اللعبة مهكرة مجانا.

رابط تحميل اللعبة للاندرويد

‫0 تعليق

اترك تعليقاً