تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium لاختراق الوايفاي

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium لاختراق الوايفاي

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium لاختراق الوايفاي.

تطبيق WPS WPA Tester من أفضل تطبيقات الأندرويد للكشف عن كلمة السر لشبكات الواى فاي القريبة واختراقها. وقد نال الكثير من اعجاب المستخدمين حول العالم لما به من مميزات رائعة وسهلة الاستخدام. لذلك يعتبر تطبيق wps wpa tester هو أفضل تطبيق في اختراق واكتشاف كلمات المرور الخاصة بشبكات الواي فاي في أجهزة الأندرويد. حيث يعتبر التطبيق أفضل تطبيق في اختراق جدار wpa/wpa2 الموجود في أجهزة الراوتر والتي تقوم بدورها في تشفير وتأمين الإتصال بالإضافة إلى حماية كلمات المرور وحماية التصفح على الإنترنت ومنع تحميل المواقع الخبيثة. ولكن برنامج wps wpa tester يقوم بإختراق وكسر ذلك الجدار ومعرفة كلمات المرور بسهولة والإتصال بها سريعاً .

برنامج تهكير شبكات wps, كما نعلم ان الانترنت اصبح حاجة ماسة لا يمكن الاستغناء عنه، الواي فاي. برنامج سرقه الواي فاي, اصبح المتنفس الوحيد في هذه الحياة ، ولا يمكن أن تجد اي منزل يخلو من شبكات الانترنت الواي فاي wps. هناك مئات الملايين من الاشخاص حول العالم أصبحوا مدمنين بشكل غير طبيعي في استخدام الأجهزة المحمولة. بل قد يقضون معظم اوقاتهم على تصفح مواقع التواصل الاجتماعي ولا يمكن لهم أن يتخيلوا الحياة بدون وجود شبكة الإنترنت. لذلك يلجا الكثير إلى عملية اختراق شبكات الوايرلس من خلال برنامج تهكير واي فاي.

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium لاختراق الوايفاي

شاهد ايضا : 

افضل تطبيق لتسجيل المكالمات 2021 للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Periscope البث المباشر 2021

تحميل تطبيق فيد ميت VidMate لتنزيل فيديوهات اليوتيوب

تحميل Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة لتهكير الويفي

تطبيق WPA Tester premiumاحد افضل تطبيقات الاندرويد للحصول على كلمة السر شبكات الواي فاي المحيطه بك والقريبه واختراقها بسهوله. وبفضل فعاليته نال التطبيق الكثير من الاعجابات من المستخدمين لنظام الاندرويد حول العالم لمابه من واجهه سهلة الاستخدام والعديد من الممزات الرائعه.

بعد تنزيل تطبيق WPS WPA Tester ستجد في يمين الشاشة زر البحث refresh button والذي يقوم بالبحث عن شبكات الواى فاي القريبة. ثم تظهر قائمة بأسماء هذه الشبكات وبجانب كل اسم علامة قفل خضراء أو حمراء. فالعلامة الخضراء تعني انه يمكنك اختراق هذه الشبكة ، اما العلامة الحمراء فتعني ان الشبكة محمية بشكل جيد ولا يمكنك اختراقها .

يتميز التطبيق في أنه من أسهل التطبيقات في تلك الفئة حيث أنه يعرض كل الشبكات التي تكون سهلة الإختراق ، ويقوم بترتيب الشبكات على حسب قوة كلمة المرور وعلى حسب التشفير الخاص بهم ، حيث أن التطبيق يعمل فقط مع الشبكات التي لها نوع تشفير wpa/wpa2 فقط ويمكن أن يعمل على نوع تشفير wpa أيضاً ولكن يحتاج الكثير من الوقت ، بالإضافة إلى أنه يتطلب إصدار من الأندرويد يكون أقل من أندرويد 9 حتى يعمل بصورة عادية بدون مشاكل.

https://www.youtube.com/watch?v=3-rafXTYvNw

كيفية تهكير و اختراق شبكات الواي فاي من خلال ثغرة WPS

  • بعد عملية تحميل برنامج WIFI WPS WPA TESTE وتثبيته على هاتفك المحمول قم بفتحه و ستجد واجهة المستخدم والتي تحتوي على اسماء جميع شبكات الانترنت المحيطة بك, لكن هذا يقلل من سرعة الانترنت.
  • من خلال برنامج تهكير الواي فاي wps wpa tester, قم بتحديد الشبكة التي تريد الوصول إليها والحصول على انترنت مجاني منها.
  • قم بالضغط على خيار Connect Automatic With try all و سيقوم التطبيق بفحص الاكواد الافتراضية والخاصة في جميع الشبكات المتاحة على جهازك المحمول، وفي حالة تم تطابق احد الاكواد الافتراضية مع احد مودمات الشبكات سوف تحصل على إشارة النجاح
  • قد يتم طلب بعض أذونات النجاح منك ، قم بالضغط على خيار سماح، وسيتم الاتصال بالشبكة تلقائيا.
  • في حالة أردت معرفة كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي, wifi, يجب عليك استخدام نظام الروت لهاتفك المحمول حتى تتمكن من عرض كلمة مرور جميع الشبكات التي قمت بالوصول اليها.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Tubidy Mobile لتنزيل الاغاني للاندرويد

تنزيل برنامج كيبورد السراب البعيد الاصلي مجانا

تنزيل برنامج تحريك الوجه و تحريك الصور الثابتة رهيب 2021

مميزات برنامج WPS WPA Tester لمعرفة كلمة سر الواي فاي

يتميز WPS WPA Tester بالأمان و الخصوصية حيث يحافظ علي معلومات المستخدمين فلا يتم الكشف عنها ، كما انه لا يخترق اي شبكة واي فاي الا بعد الكشف عنها وضمان الحماية حتي لا تصيب جهاز الأندرويد بالفيروسات والخطر .

  • يتميز التطبيق بالامان والخصوصيه.
  • اختراق شبكة واي فاي بعد الكشف عنها وضمان الحمايه.
  • هذه النسخه المدفوعه لاتطلب منك الصلاحيه الغير ظروريه.
  • لدئ التطبيق حجم خفيف جدا لايستهلك مساحه كبيره.
  • يتيح لك معرفة شبكة الواي فاي الخاصه بك اذا كانت محميه ام لا.
  • دعم الكثير من لغات العالم بما فيهم الانجليزيه والعربيه.
  • التطبيق يعمل علئ اختراق الشبكات بدون الحاجه الى روت, الا اذا كنت تريد مشاهدة كلمة السر.
  • ياتي هااذا التطبيق بواجهه سهلة الاستخدام.
  • العديد والكثير من المميزات الرائعه.

اقراء ايضا : تحميل برنامج فالوكير انستكرام لزيادة متابعين انستقرام 2021

تطبيق صحتي 2021 Sehaty للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Ipad View لتشغيل لعبة ببجي بمنظور ايباد

تحميل تطبيق My Heritage تحريك الوجه في الصور القديمة

البرنامج خاص فقط بأجهزة الأندرويد ولكن توجد عدة طرق من أجل تشغيله على الكمبيوتر وأفضل تلك الطرق هي تشغيله على محاكي للأندرويد على الكمبيوتر وأفضل محاكي أندرويد على الكمبيوتر هو محاكي bluestack ، ويعتبر أخف محاكي يعمل على الأندرويد حيث لا يحتاج إمكانيات عالية مثل البرامج الأخرى ، نقوم بتثبيت المحاكي على الكمبيوتر ومن ثم نقوم بتثبيت ملف apk من خلال الرابط الموجود في آخر المقال ، وبعد ذلك نقوم بنقل الملف أو سحبه داخل البرنامج ، ويقوم البرنامج بعدها بتثبيت التطبيق تلقائياً ، وبعد تثبيت التطبيق نقوم بإجراء الخطوات التي تم شرحها .

تحميل التطبيق للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock