تنزيل تطبيق VaVoo PRO لمشاهدة القنوات الأفلام 2021

تنزيل تطبيق VaVoo PRO لمشاهدة القنوات الأفلام 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تنزيل تطبيق VaVoo PRO لمشاهدة القنوات الأفلام 2021

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق VaVoo PRO لمشاهدة القنوات الأفلام 2021.

تطبيق VAVOO TV Pro النسخة الكاملة للقنوات العالمية والرياضية وافلام NETFLIX 2021. ربما يكون التطبيق الاضخم والاكبر حجما لهواتف اندرويد اذا قورن بالتطبيقات المماثلة التي من شأن عملها عرض وتشغيل القنوات الفضائية بمختلف تصنيفاتها وايا كانت وسائط عرضها , مدفوعة او مجانية, للتطبيق بهذه النسخة التي تضم اكثر من 4000 قناة فضائية , القدرة على تشغيلها دون مشاكل لمدة اسبوع للتجربة. اما النسخة الكاملة منه فتحتاج منك اتباع الخطوات التالية لتفعيل عمل التطبيق مدى الحياة ودون مقابل.

يتميز تطبيق vavoo tv بالعديد من المميزات الرائعة. حيث أن أبرزها يتمثل في دعمه للنث الضعيف بقوة من خلال توفيره لعدة جودات للقناة الواحدة. ويأتي التطبيق بمظهر غير مسبوق وألوان مريحة للعين تجعل المستخدم يرتاح أتناء التصفح ويستطيع الولوج لكل ركن بسهولة تامة مع إمكانية تصفح التطبيق في الوضع العمودي والأفقي كذلك.

كما يأتي تطبيق vavoo tv بمميزات رائعة ستجعل منه بكل تأكيد الخيار الأول في مشاهدة القنوات والمباريات. بل حتى آخر الأفلام لذلك فهو يوفر فضاء ترفيهي متكامل وغني. وعلى غرار وجود كم هائل من تطبيقات مشاهدة القنوات المشهورة مثل star7 live و vavoo tv وغيرها. إلا أن تطبيق vavoo tv يأتي بمميزات رائعة قد لا تجدها في العديد من تطبيقات القنوات الأخرى.

تنزيل تطبيق VaVoo PRO لمشاهدة القنوات الأفلام 2021

شاهد ايضا : تحميل تطبيق THGSS Player IPTV + سيرفر لمدة عام

تطبيق Purple Smart IPTV + كود التفعيل 2021

تحميل روندو انمي Rondo Anime تطبيق لمشاهدة الأنمي

تحميل تطبيق أنمي روم Anime Room لمشاهدة الأنمي

تطبيق VAVOO PRO KODI لمشاهدة القنوات العالمية NETFLIX

تطبيق VAVOO من أفضل التطبيقات المختصة بتشغيل القنوات الفضائية، كما يتيح لك مشاهدة احدث الافلام والمسلسلات الحصرية سواء كانت مدفوعة او مجانية، ليس هذا فقط!! بل ان تطبيق ڤاڤاو يحتوي علي اكثر من 4000 قناة فضائية، وبالرغم من ان النسخة المدفوعة للتطبيق تتيح لك التجربة المجانية لمدة اسبوع، الا ان من خلال هذا المقال ستعرف كيفية تفعيل Vavoo pro apk مدى الحياة ودون مقابل.

الطريقة الصحيحة لتفعيل VAvoo Pro تتطلب تحميل ثلاث ملفات ستجدها متوفرة اسفل هذا المقال ؛ الملف الاول سيكون الإصدار التجريبي من التطبيق بصيغة APK وبحجم 52 ميجابايت. الملف الثاني هو الخاص بالتفعيل الكامل وسيكون بحجم 116 ميجابايت. اما الملف الاخير سيكون متصفح الملفات ES File Explorer .

التطبيق متوفر بشكل مجاني، على Google Play، لأجهزة الأندرويد، لكن لسبعة أيام فقط، فإذا كنت ترغب بتحميل تطبيق vavoo pro للاندرويد، مع الحصول على كود تفعيل VAVOO 2020، للاستفادة من هذا التطبيق لمدى الحياة، فتابع معنا الشرح بالأسفل.

شاهد ايضا : تحميل تطبيق ZalTV IPTV + كود التفعيل 2021

تحميل تطبيق كرتون غو Cartoon Go لمشاهدة افلام الكرتون

تطبيق سبيستون جو Spacetoon Go النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق انمي في Animeify لمشاهدة الانمي

مميزات تطبيق VAVOO PRO الجديد

  • يحتوي تطبيق VAVOO على أكثر من 4000 قناة فضائية.
  • يمكنك من خلال تطبيق VAVOO مشاهدة أفلام NETFLIX.
  • يمكنك من خلال تطبيق VAVOO مشاهدة القنوات الرياضية العربية.
  • باقه لجميع قنوات SKY.
  • باقة قنوات الاغاني العربية و الاجنبية.
  • و باقة قنوات امريكية.
  • باقة قنوات Rotana وبجوده HD وSD المشفرة.
  • تصنيف الـــرياضة الذي يحتوي على جميع القنوات الرياضية بجودة عالية و بجودة ضعيقة لتناسب جميع السرعات.
  • تصنيف OSN الذي يحتوي على جميع قنوات شبكة او اس ان الشهيرة .
  • و تصنيف beIN الذي يحتوي على جميع قنوات بي ان بخلاف القنوات الـــرياضية.
  • كما يوجد جميع قنوات دولة الامارات والسعودية.

تطرقنا فقط لبعض القنوات والباقات و بالتالي يمكنك التعرف على كل القنوات والمحتوى من خلال تحميل التطبيق على هاتفك. لذلك الان وصلنا اللحظة إلى مرحلة تحميل التطبيق حيث يمكنك تحميله من الرابط بالأسفل.

اقراء ايضا : تطبيق موقع قصة عشق 3sq لمشاهدة المسلسلات التركية

تحميل تطبيق كورة فيب Kora VIP لمشاهدة المباريات

تطبيق مسلسلات رمضان 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق RED IPTV + كود التفعيل 2021

طريقة تثبيت وتفعيل برنامج VAVOO

يتطلب الامر بداية تحميل ثلاث ملفات, الاول خاص بالنسخة التجريبية من التطبيق APK وبحجم 52 ميجابايت. ثم تحميل ملف التفعيل الضخم Data وهو هنا بحجم 116 ميجابايت. ومن ثم تحميل متصفح الملفات ES File Explorer لاتمام مهمة نقل الملفات والتفعيل.

ولماذا نعتمد في هذه الطريقة، على ES File Explorer، ببساطة للوصول للملف الأول والثاني (تطبيق APK وملف التنشيط). سنترك لكم الآن، روابط تحميل الملفات الثلاثة، بعدها سننتقل لخطوات تفعيل VAVOO pro، تابعو معنا الشرح بالأسفل.

تحميل التطبيق Vavoo

ملف تفعيل القنوات

تحميل متصفح الملفات ES File Explorer

قم بتشغيل التطبيق ES File Explorer بعد تثبيته, ومن واجهته الرئيسة اضغط على Internal Storage لتنتقل الى المجلدات التي تحتويها ذاكرة الهاتف الداخلية. سنجد هنا مجلد التنزيلات Download, قم بالدخول اليه ومنه ستجد الملفين VAVOO.apkو الملف المضغوط الخاص به VAVOO.zip. قم بتثبيتهم في هاتفك و تشغيل التطبيق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً