تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج 2ndline مهكر للحصول على رقم أمريكي 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج 2ndline مهكر للحصول على رقم أمريكي مجانا.

برنامج 2ndline مهكر اخر اصدار،برنامج 2ndLine مهكر برنامج رقم امريكي وهمي اضافة رقم افتراضي – رقم امريكي وهمي ، برنامج 2ndLine لتفعيل البرامج و الواتساب و الفيس بوك و التلجرام . تطبيق 2ndline premium مهكر مجانا للاندرويد بالأضافة لنسخة مجانية من 2ndline للايفون , حيث يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات اتي تعطيك رقم أمريكي أو كندي وقد تم تثبيته على أكثر من 5،000،000 جهاز , لذلك نعدك بأنك ستستفاد كثيراً من تطبيق 2ndline apk من خلال حصولك على أرقام وهمية لامحدودة.

برنامج 2ndLine لرقم امركي رقم الهاتف هو أداة تطبيق يستخدم فإنه يمكن بسهولة الحصول على أرقام الظاهري الأمريكية وكندا. منشئ هذا البرنامج هو منشئ برنامج TextNow الشهير الذي سمح للمستخدمين بالحصول على رقم افتراضي مجاني. يوفر هذا التطبيق أيضًا هذا ، لكن أيدي المستخدم ستكون أكثر انفتاحًا.تطبيق 2ndline وهو خالي من المشاكل تماماً.

كما أن الأرقام الذي ياتي بها هذا التطبيق معظمها جديدة وليست مستخدمة في مواقع التواصل الأجتماعي ونادرًا ماتجد بـ 1% من هذه الأرقام قد تم استخدامها مسبقًا. برنامج رقم امريكي وهمي بدون إعلانات نسخة مدفوعة 2ndline أصبح عالم الهواتف الذكية عال ًما كبيًرا ، وأصبح مشغلو الهواتف المحمولة أكبر بكثير من أي وقت مضى. مع ظهور الإنترنت ، كان هناك نقاش حول الأرقام الافتراضية التي تحتوي على جميع ميزات بطاقة SIM العادية.

تحميل برنامج 2ndline مهكر للحصول على رقم أمريكي مجانا

تحميل برنامج 2ndLine – US Phone Number رقم امريكي 2024

سنقدم لكم 2ndLine مهكر اخر اصدار برابط تحميل مباشر مع اخر تحديث مجانا للاستفادة من رقم اجنبي مجانا. 2ndline مهكر هذا التطبيق رائع جدا ومميز حيث أنه يقوم بشكل أساسي بالسماح لمستخدميه بالحصول علي رقم هاتف جديد يكون بشكل خاص من الولايات المتحدة أو من كندا علي الهواتف الاندرويد الخاصة بهم، وبذلك تكون قادر بشكل أساسي علي إجراء المكالمات المختلفة وإرسال الرسائل النصية كذلك من رقمين مختلفين علي نفس الهاتف.

لذلك 2ndLine المهكر سيمنح لك رقم وهمي من الولايات المتحدة أو كندا وتستطيع استخدامه على أي موقع او تطبيق يحتاج الى رقم أمريكي. كما تم تصميم آخر إصدار من تطبيق 2ndline بكفاءة عالية ليناسب أجهزة الهواتف المحمولة وواجهة بسيطة ليستطيع أي شخص استخدامه. ولكن مع كل هذه الميزات الموجودة في الإصدار الحديث , مازال الناس يبحثون عن النسخة القديمة من تطبيق 2ndline. لذلك ستجد في أسفل المقال رابط للنسخة القديمة ورابط للنسخة الحديثة من تطبيق 2ndline المهكر مجاناً للاندرويد.

مميزات برنامج 2ndline مهكر الرقم الامريكي

  • أداة رائعة جدا للحصول على رقم افتراضي امريكي.
  • الأرقام الافتراضية الولايات المتحدة وكندا والكثير من الدول .
  • القدرة على الاتصال والتحدث .
  • القدرة على إرسال واستقبال الرسائل القصيرة والصور .
  • رقم مدفوع مجاني مدى الحياة.
  • خالي تماما من الاعلانات المزعجة.
  • مكالمات الى جميع دول العالم.
  • امكانية إنشاء حسابات اجنبية بسهولة.
  • امكانيه الدردشة الصوتية و النصية مرفقة بملصقات.
  • كما ان الواجهة بسيطة جدا .
  • ضبط نغمات التنبيه للمكالمات.
  • عرض رقم اتصال الناس .
  • لا تحتاج الى اي تطبيق VPN لاستخدام هذا البرنامج.

تحميل برنامج 2ndline مهكر

لذلك يمكنك الحصول على رقم افتراضي للولايات المتحدة وكندا مع خيار الإتصال والرسائل النصية. واستمتع بجميع المميزات المدفوعة من خلال تحميل برنامج 2ndLine Premium مهكر اخر إصدار مفيد جدا لأولئك المهتمين بالاستمتاع بمكالمات ونصوص غير محدودة بجودة وخدمات رائعة.

كما لا يوجد خيار أفضل من الخط الثاني. وإذا كان لديك رقم هاتف ثانٍ هو ما تريده ، فهذا هو التطبيق الوحيد الذي يدعم حاليًا الميزات الرائعة. مع الكثير من الميزات المثيرة مثل انه ستتمكن أيضًا من إرسال رسالة نصية قصيرة فضلاً عن إرسال واستقبال الصور فقط عبر برنامج US Phone Number رقم امريكي وهمي .

رابط تنزيل التطبيق مدفوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock