افضل 5 العاب الاندرويد بدون انترنت (اوفلاين) 2021

افضل 5 العاب الاندرويد بدون انترنت (اوفلاين) 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

افضل 5 العاب الاندرويد بدون انترنت (اوفلاين) 2021

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول افضل 5 العاب الاندرويد بدون انترنت (اوفلاين) 2021.

وفي ظل الإقبال الكبير على ألعاب الفيديو أصبحت متاجر التطبيقات من بينها متجر اب ستور وجوجل بلاي غارقة بتطبيقات الألعاب. حيث نجد العاب كرة القدم، والعاب القتال، والعاب سباق السيارات وغير ذلك، لكن عيبها الوحيد أنها تتطلب الإتصال بالأنترنت لكي نتمكن من لعبها ما يعني أنها لا تشتغل بدون نت. لكن بعد بحثنا الطويل، وجدنا أن هناك ألعاب فيديو لهواتف و تابليتات أندرويد وهواتف ايفون والأيباد ممتازة وذات روسمات (جرافيكس) جيدة تعمل بدون أنترنت وحجمها صغير. لذلك في هذا المقال سندرج أفضل 5 العاب للايفون وللاندرويد في 2021 تعمل بدون انترنت (أوفلاين).

إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب الأندرويد التي تعمل اوف لاين و لا تحتاج إلى إتصال بالإنترنت. ولكن إذا كنت تفكر في الدخول إلى المتجر والبحث عن الألعاب التي تعمل بدون نت فسيكون الموضوع صعب للغاية نظراً لوجود الكثير من الألعاب ضمن فئات كثيرة. لذلك قمنا بعمل تقرير عن أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت لعام 2021 المجانية للاختيار من بينها بشكل سريع وسهل بدون عناء. أو بدون البحث كثيراً وتضييع الوقت وتجنب فكرة تحميل وتثبيت لعبة. وبعد ذلك تكتشف أنها لا تستحق ، حيث تشمل قائمة اليوم العاب تناسب جميع مستخدمين الموبايل للاجهزة الضعيفة بحجم صغير و الألعاب ذات جرافيك عالي لكنها بحجم كبير بسبب جودة الرسومات المستخدمة .

افضل 5 العاب الاندرويد بدون انترنت (اوفلاين) 2021

اقراء ايضا : تحميل لعبة السباق Beach Buggy Racing مهكرة

تنزيل لعبة Summertime Saga مهكرة + اسرار اللعبة 2021

تحميل لعبة توكا بوكا مهكرة Toca Life : World

تحميل لعبة Sakura School Simulator مهكرة

افضل العاب اندرويد 2021 بدون انترنت “العاب اوف لاين”

لكسر الملل اليك افضل العاب اندرويد 2020 بدون انترنت اى اوف لاين ولا تحتاج الى انترنت لكي تستمتع بها. لذلك نحتاج كثيرا ان نكسر الملل ببعض الألعاب ولكن نعلم جميعا أننا نتواجد كثيرا فى اماكن لا يوجد بها انترنت أو حتى شبكة واى فاى لكى نستخدم الألعاب المتوفرة على هاتفنا او انك غير مشترك فى انترنت من الأساس وتريد بعض ألعاب أندرويد لا تحتاج الى انترنت، سوف اذكر لكم مجموعة قيمة ان شاء الله فى هذة المقالة.

اذا كنت تدخل إلى المتجر غوغل بلاي للبحث عن احسن الألعاب التي تعمل بدون نت و تتوه في الكمية الكبيرة منها و لا تعرف اي لعبة تتوافق مع اختياراتك لان الموضوع راجع لوجود الكثير من الألعاب ضمن فئات كثيرة و تحتار في وسط هذا الكم الهائل و لا يمكنك تجربة كل هاته الالعاب، و طبعا هذا هو دورنا لذلك نقوم بتجربة و اختيار افضل العاب مختارة للاندزيد و التي تشتغل بدون نت او بالانترنت لتدييق الوقت لك في الاختيار و تختار التي تتناسب مع اختيارك باحجام و رسوميات مختلفة .

 

اقراء ايضا : تحميل لعبة بناء المدينة Little Big City 2 النسخة المدفوعة

تنزيل لعبة هاي داي مهكرة Hay Day Mod APK

تحميل لعبة السباق CarX Highway Racing مهكرة

لعبة ببجي PUBG New State التحديث الجديد 2021

تنزيل لعبة Shadow Fight 2 بدون انترنت

سوف نبدأ اولا بــ Shadow Fight 2 والتى حصلت على أكثر من 100 مليون تحميل وتدور أحداثها حول شخصية قتالية تقوم بتطويرها لمقاتلة اشخاص اخرين وعليك الفوز فى المعارك والحصول على المال لكي تشتري الأسلحة اللازمة وتزويد المقاتلين بحركات قتالية جديدة للفوز فى المعارك التى تكون أصعب عندما تصل الى مراحل اعلى.

تعد لعبة الفيديو Shadow Fight 2 من أحسن الألعاب التي يمكن لعبها بدون نت أوفلاين وستساعدك على القضاء على الملل، حيث تم تحميلها أزيد من 100 مليون مرة من بلاي ستور، ببساطة اللعبة تدور على قتال شبيه لذلك الموجود في الكثير من ألعاب الفيديو المشهورة ك Pubg (بابجي) و Free Fire (فري فاير)، حيث تقوم بإختيار الشخصية التي تود أن تقاتل بها تم يبدأ العراك وعليك الفوز لكي تحصل على مكافأت تمكنك من شراء الأسلحة وتزويد مقاتلك بحركات إحترافية جديدة لكي يصبح أكثر قوة ويفوز بالمعارك أكثر، وبطبيعة الحال كلما تجاوزت المراحل كلما أصبح الخصم أقوى ويصعب التغلب عليه مما يزيد من متعة اللعبة.

تنزيل اللعبة للايفون

تحميل اللعبة للاندرويد

تنزيل لعبة Racing Fever: Moto‏‏ بدون انترنت

هي لعبة سباق الدراجات النارية نسخة رائعة و خفيفة يمكن ان تلعبها حتى على الهواتف الضعيفة و هي تتوفر على مجموعة من الدراجات النارية الحديثة و يوجد فيها مجموعة من الطرق الرائعة مع وجود عوائق في الطريق تعيق وصولك للمركز الاول او تحقيق مركز جيد و هي لعبة تسبب الادمان لانها تعد من العاب السباق التي تشتغل بدون نت و رائعة من ناحية الجرافيك و تشتغل بدون نت.

Racing Moto Fever مهكرة هي من افضل العاب السباق للموتوسيكلات. و تصنف من ضمن قسم العاب سيارات سباق و لهذا قمنا بإضافتها إلى هذا القسم و معها الروابط الخاصة بالتحميل المباشر حتى تقومون بالتحميل على هواتفكم مباشرةً بمجرد النقر على تحميل و تنزيل اللعبة في الحال، و هي لعبة ذات تصميم ثري دي رائع و بالتالي ترون كل شيء واضح جداً في اللعبة فاحرصوا على الفوز لانها لعبة حماس اكثر من كونها لعبة متعة في السباق.

تنزيل اللعبة للايفون

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل لعبة Alto’s Odyssey‏ بدون انترنت

Alto’s Odyssey مهكرة إنه بعيد عن أفق صحراء رائعة ، واسعة ، وغير معروفة ، لقد حان الوقت للانضمام إلى أوديسي في ألتو وأصدقائه في رحلة لا نهاية لها لاكتشاف أسرارها. إن تسلق التلال وإجتياز الوديان المثيرة واكتشاف المعابد الخفية الطويلة في موقع غير عادي بعيدًا عن المنزل يمكن أن يمنح المستخدمين متعة كبيرة. على طول الطريق ، يمكنك تسلق بالونات الهواء الساخن بين العنب ، وتجربة ركوب مع الجدران التي لها الصخور القوية ، وإنقاذ حياتك عن طريق الهروب من الفئران البائسة. كل هذا سيحدث أثناء اكتشاف العديد من أسرار الصحراء.

عموماً، اللعبة أكثر من رائعة وهذا بناءًا على أراء وتعليقات المستخدمين الذين قاموا بتجربة اللعبة على هواتفهم بنظام أندرويد، ويمكنك مشاهدة فيديو اللعبة لمعرفة كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل البدء في التحميل والتثبيت مع العلم، اللعبة تتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.1 وأعلى من ذلك .

تنزيل اللعبة للايفون

تحميل اللعبة للاندرويد

تنزيل لعبة Trial Xtreme 4 بدون انترنت

هذه اللعبة مناسبة جداً لعشاق الدراجات الهوائية والنارية، حيث يمكنك ممارسة هذه الرياضة عبر الهاتف الذكي وليس على أرض الواقع. متوفر مجموعة من الدراجات وأمامك الكثير من العقبات التي من المهم تجاوزها لتفوز فى اللعبة، هذا بإختصار شرح للعبة، اللعبة حققت الكثير من عمليات التنزيل فهي من ضمن أفضل ألعاب بدون نت 2021.

فقط 1% من لاعبي هذه اللعبة إستطاعو تحصيل 3 نجمات في اللعبة. هكذا يصف مطورو اللعبة هذه اللعبة الصعبة، لعبة Trail Xtreme 4 لعبة يمكنك لعبها أوفلاين بدون انترنت و هي واحدة من أفضل ألعاب الموبايل لسنة 2021. كذلك، تعتمد اللعبة في الأساس على إجتياز مجموعة من العقبات بإستخدام دراجتك. ( سواء الهوائية، الدراجة النارية و أيضا دراجة Hoverboard ) تختلف المطبات او الصعاب و المستويات شيئا فشيئا. و تزداد صعوبتها كذلك شيئاً فشيئا. تأتي اللعبة بجرافيك جميل و إحترافي، تحكم مذهل و سلس أثناء لعب اللعبة. مع خواص تغيير الدراجة و ربح دراجات اخرى لإجتياز العقبات الأصعب، اللعبة من منظور ثنائي الأبعاد و ليس ثلاثي الأبعاد و تبقى جميلة و إحترافية في اللعب أيضا. يمكنك الحصول على اللعبة من متجر جوجل للتطبيقات من خلال الرابط التالي .

تنزيل اللعبة للايفون

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل لعبة Once Upon A Tower بدون انترنت

تدور قصة لعبة Once Upon a Tower‏ حول وجود أميرة سلبت حريته تماماً في برج عالي يحرسها تنين شرير. وهذه الأميرة تنتظر وصول فارس قوي لكى يتمكن من إنقاذها وتخليصها من هذه التنين الشرير . ولكن للأسف الشديد لن يأتى أحد وسيكون على الأميرة انتزاع مطرقة الحرب ومن ثم البدء سريعاً في تكسير الحواجز باستخدام مطرقة الحرب. لكى تتمكن من الهروب واسترداد حريتها مرة ثانية من خلال شق الطريق إلى أسفل البرج سريعاً. وبالفعل ستتمكن الاميرة من القيام بذلك بمفردها نظراً لأنها تتمتع بالقوة الكافية .

Once Upon a Tower مهكرة ذات مرة على البرج هل أردت يومًا الهروب من المكان. هل عانيت من الشعور بالسجن في برج كبير؟ هل كنت تنتظر دائمًا فارسًا شجاعًا لينقذك؟ لا تنتظر أكثر من هذا. نظرًا لأنه لا يأتي ، فقد أكل التنين الحارس برجه ، ولا تقلق لأن لديك كل ما تحتاجه لإنقاذ نفسك ، لقد أعطاك Brave Shawi مطرقة. وأنا متأكد من أنك تستطيع بشكل صحيح استخدام. يمكنك هزيمة أعدائك والهروب من الأبراج المحصنة. وأنا متأكد من أنه يمكنك القيام بذلك ، والآن تبدأ مغامرتك في هذه اللعبة.

تنزيل اللعبة للايفون

تحميل اللعبة للاندرويد

اقراء ايضا : تحميل لعبة عصر الحداثة مهكرة – محاكي رئيس الدولة

تحميل لعبة اسفلت نيترو Asphalt Nitro مهكرة 2021

تنزيل لعبة هيد بال Head Ball 2 مهكرة ذهب والماس غير محدود

تنزيل لعبة ملكة الموضة مهكرة النسخة العربية

كانت هذه اختياراتي في هذا المقال كأفضل 5 ألعاب بدون نت للاندرويد والايفون 2021. ألعاب مختلفة الأصناف منها المغامرات والأكشن, لعبة الرياضة. لعبة الذكاء, لعبة Arcade. في نهاية هذا المقال لا تتردد في اختيار لعبتك المفضلة من بين 5 العاب اندرويد و ايفون بدون انترنت. ووضعها في التعليقات أسفله لكي أعرف ذوقكم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً